🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج تسجيل وتحرير الصوت للكمبيوتر مجاناً 2024



برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

فيما يلي سنتعرف على افضل 5 برامج تسجيل وتحرير الصوت للكمبيوتر والتي يمكنك استخدامها مجاناً.

1. Audacity


برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

يعتبر Audacity افضل برنامج تسجيل صوت للكمبيوتر وعندما يتعلق الأمر بالحصول على محرر صوت قوي ومرن ، يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات ملفات الصوت ويمكن من خلاله تسجيل الصوت الحي ، وتحرير الأصوات المسجلة مسبقاً.

كذلك يوفر برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر هذا العديد من أدوات المزج وإخماد الضوضاء ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التأثيرات والاضافات المتاحة مجاناً ، الافضل من ذلك انه لايتطلب الكثير من الخبرة ، وذلك بفضل واجهته البسيطة إلى جانب دليل كامل لمساعدة المبتدئين.

تحميل برنامج تسجيل الصوت


2. mp3DirectCut


برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

mp3DirectCut برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر وتعديله متاح لأنظمة التشغيل Windows و Linux مجاناً ، والذي باستخدامه ستتمكن من تنفيذ العديد من الإجراءات مثل قص الملفات الصوتية ونسخها وتغييرها.

برنامج تعديل الصوت هذا سريع وشامل لملفات MP3 و AAC المشفرة دون الحاجة إلى إعادة ترميز الصوتيات وقصها وتقسيمها ، كما يوفر ميزات مثل قمع الضوضاء وتطبيق بعض المؤثرات الصوتية مثل التلاشي ، ايضاُ تغيير مستوى الصوت والمزيد.

تحميل برنامج تسجيل الصوت


3. Wavosaur


برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

Wavosaur برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر والذي يدعم تنسيقات ملفات متعددة ومنها mp3 و WAV و OGG ، انه مخصص لنظام التشغيل Windows ، ويتم استخدامه ايضاُ في تعديل الصوت.

تشمل ميزات برنامج تسجيل الصوت هذا دعم المكونات الإضافية ، والقدرة على المزج وإضافة المؤثرات الصوتية ، ايضاُ يحتوي على جميع ميزات تعديل الصوت مثل القص ، النسخ بالاضافة إلى تطبيق العديد من التأثيرات التي يمكن معالجتها في الوقت الفعلي.

تحميل برنامج تسجيل الصوت


4. Free Audio Editor


برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

Free Audio Editor افضل برنامج تسجيل صوت يمكنك استخدامه على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows و Mac ، بالاضافة إلى القدرة على تسجيل الصوت ورقمنة التسجيلات الصوتية

انه برنامج تعديل الصوت الذي يوفر لك طريقة عرض Waveform التقليدية أو العرض الطيفي القائم على التردد والذي يجعل من السهل عزل وإزالة الضوضاء غير المرغوب فيها ، مع امكانية إجراء قص / نسخ / لصق / تقليم / كتم الصوت بسهولة وغيرها الكثير.

يدعم افضل برنامج تسجيل صوت هذا قدراً كبيراً من تنسيقات الإدخال بما في ذلك MP3 و WMA و WAV و AAC و FLAC و OGG و APE و AC3 و AIFF و MP2 و MPC و MPGA و M4A و CDA و VOX و RA و RAM و ARW و AIF و AIFC و TTA و G721 و G723 و G726 وغيرها الكثير.

تحميل برنامج تسجيل الصوت


5. WavePad Audio Editing


برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

WavePad Audio Editing برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر متاح لأنظمة التشغيل Windows و Mac ، وهو مجاني للاستخدام يدعم عدداً كبيراً من تنسيقات الملفات بما في ذلك MP3 و WAV و VOX و GSM و WMA و AU و AIF و FLAC والصوت الحقيقي و OGG و AAC و M4A و MID و AMR وغيرها الكثير.

WavePad لديه القدرة ايضاُ على تعديل الصوت باحترافية ، حيث يمكنك قص أجزاء التسجيلات ونسخها ولصقها بالاضافة إلى الحذف والإدراج والصمت والقطع التلقائي والضغط وتحويل درجة الصوت والمزيد ، كذلك إضافة تأثيرات مثل الصدى والتضخيم وتقليل الضوضاء والتطبيع والمعادل والمغلف والتردد والعكس وغير ذلك الكثير.

تشمل الأدوات المتقدمة التحليل الطيفي FFT وتحويل النص إلى كلام كذلك تغيير الصوت ، ايضاُ يوفر لمستخدميه مكتبة واسعة من المؤثرات الصوتية ومقاطع الموسيقى المجانية.

تحميل برنامج تسجيل الصوت



أحدث أقدم