🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج تسجيل مكالمات للايفون لعام 2024



إذا كنت تتساءل عن إمكانية تسجيل المكالمات في نظام الايفون ، فيجب أن تعلم أن ذلك ممكن ، إذ هناك العديد من البرامج المتوفرة في App Store والتي يمكن من خلالها تسجيل المكالمات بجودة عالية مع امكانية حفظها في الهاتف والقدرة على مشاركتها وغير ذلك الكثير.

افضل 5 برامج تسجيل مكالمات للايفون

هل تعتقد أن بعض المكالمات مهمة للغاية لدرجة أنك ترغب بشدة في الاستماع إليها مرة أخرى؟ هل سبق لك أن أجريت مكالمة هاتفية مهمة وتحتاج إلى أخذ مذكرة؟ أو كان عليك حفظ رقم هاتف أو عنوان شارع؟

فيما يلي سنتعرف على افضل 5 برامج تسجيل مكالمات للايفون والأكثر تميزاً في هذا المجال حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منها.

تحذير قانوني حول برامج تسجيل المكالمات هذه

قبل التحدث عن البرامج ، من المناسب معرفة أو تذكر ان تسجيل المكالمات غير قانوني في اغلب الدول ، لذا نوصي بشدة اخبار الطرف الاَخر عند تسجيل مكالمته وان يكون على علم بهذا التسجيل وموافق عليه.

كمصادر يمكنك الرجوع إليها لمعرفة ما إذا كان تسجيل المكالمات قانونياً ام لا ؛ وضعنا بعض المقالات التي تجيب على هذا السؤال:



1. Call Recorder - Save & Listen


افضل 5 برامج تسجيل مكالمات للايفون

Call Recorder - Save & Listen افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون والاكثر استخداماً في العديد من البلدان ، يقدم طريقة ممتازة لتسجيل المكالمات وحفظها ومراجعتها في أي وقت دون الحاجة إلى تدوين الملاحظات ، يكتشف تلقائياً عندما تكون في مكالمة هاتفية ويتيح لك التسجيل على الفور عند فتح البرنامج.

تشمل الميزات التي يوفرها لك برنامج تسجيل المكالمات هذا امكانية تسجيل المكالمات الواردة والصادرة دون أي حدود بجودة عالية ، إلى جانب خاصية تحويل الصوت إلى نص ، كذلك تشغيل التسجيلات في الخلفية مع دعم التقويم والوضع الداكن.



2. Call Recorder plus ACR


افضل 5 برامج تسجيل مكالمات للايفون

ACR برنامج تسجيل مكالمات للايفون لديه إمكانية تسجيل ما يصل إلى 10 تسجيلات في الأسبوع مجاناً دون قيود على مدة المكالمة ، يتيح لك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة على الفور في اكثر من دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وجميع الدول الأوروبية الرئيسية.

على الرغم من أن تنزيل التسجيلات تعتمد على سرعة الاتصال بالإنترنت ، إلا أنه في المتوسط ​​يكون سريعاً جداً في حوالي 3 أو 4 ثوانٍ ، لذلك يمكن حفظ المكالمة بسرعة بعد إنهاء المكالمة.


3. Best Call Recorder


افضل 5 برامج تسجيل مكالمات للايفون

Best Call Recorder افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون قادر على إجراء تسجيلات غير محدودة بجودة عالية لكل من المكالمات الواردة والصادرة ، وهو مثالي للمحترفين في قطاع خدمة العملاء أو الموظفين ، يمتلك وظيفة تسجيل ذاتي مثيرة للاهتمام لتحسين مهارات الاتصال لديك.

يقوم برنامج تسجيل مكالمات للايفون هذا بشكل أساسي بإنشاء مكالمة جماعية بينك وبين جهات الاتصال الخاصة بك وخدمة التسجيل ، يتم تخزين المحادثات على جهاز iPhone الخاص بك ويمكن تشغيلها في أي وقت.

بعد تسجيل المكالمة يمكنك مشاركتها عبر البريد الإلكتروني و WhatsApp و LinkedIn وتخزينها على خدمات التخزين السحابي Google Drive و Dropbox.


4. Call Recorder iCall


افضل 5 برامج تسجيل مكالمات للايفون

iCall افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون تكمن الميزات الرئيسية التي يوفرها لك القدرة على عمل تسجيلات واردة وصادرة بلمسة واحدة ، والقدرة على حفظ التسجيلات ومشاركتها بسهولة والاستمتاع بمساحة غير محدودة اعتماداً على المعدل المختار ، كل ذلك بواجهة بسيطة للغاية وبديهية.

سجل المكالمات الصادرة والواردة ببضع نقرات وقم بالوصول إلى المحادثات في أي مكان وفي أي وقت عبر برنامج تسجيل مكالمات Call Recorder iCall.


5. RecMe Call Recorder


افضل 5 برامج تسجيل مكالمات للايفون

RecMe برنامج تسجيل مكالمات للايفون قادر على حفظ تسجيلات المكالمات بجودة عالية ، لديك أسعار متعددة لاشتراكك ، حيث يمكنك شراء التطبيق لمدة أسبوع أو شهر فقط ، لمدة عام أو إلى أجل غير مسمى. على الرغم من أن واجهته باللغة الإنجليزية ، إلا أنه بديهي للغاية وسهل الاستخدام لأي شخص.

سجل جميع المكالمات الواردة والصادرة على هاتفك واحفظها كملفات صوتية للاستماع إليها في اي وقت عبر افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون RecMe.




أحدث أقدم