🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج مشغل فيديو للكمبيوتر ويندوز لعام 2024



افضل 5 برامج مشغل فيديو للكمبيوتر ويندوز

1. VLC


VLC افضل مشغل فيديو للكمبيوتر يدعم جميع تنسيقات الفيديو الموجودة ، بالإضافة إلى الصوت ويحتوي أيضًا على جميع برامج التشغيل الضرورية المثبتة في المصنع بحيث يمكنك فتح فيديو وتشغيله حسب رغبتك كما لو كان قرص DVD.

من افضل ميزاته ايضاُ انه يدعم VR 360 ° و 4K وحتى 3D وغيرها الكثير.


2. KM Player


KM Player مشغل فيديو للكمبيوتر بسيط ومتعدد الاستخدامات يحتوي على كل ما تحتاجه حتى تتمكن من الاستمتاع الكامل بالملفات الصوتية التي تقوم بتنزيلها ، مع امكانية دعم HD 4K وحتى 8K.

يمكنك تشغيل محتوى ثلاثي الأبعاد كما لو كان مسرحًا للأفلام. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على جميع برامج التشغيل الضرورية لتنشيط أو إلغاء تنشيط الترجمة أو القنوات الصوتية بحيث يمكنك تغيير اللغة إذا كان الملف يسمح بذلك.


3. Gom Player


Gom Player افضل مشغل فيديو للكمبيوتر يدعم جميع تنسيقات الفيديو بما في ذلك AVI و MP4 و MKV و FLV و WMV و MOV وما إلى ذلك.

يمكنه أيضًا تشغيل المحتوى في واقع افتراضي 360 درجة ، إنه ليس متاحًا لنظام Windows فقط ، حيث يوجد أيضًا نسخته الخاصة بـ Apple ، ايضاُ يتيح لك العثور على برامج الترميز أو تشغيل الملفات التالفة أو الملف الجاري تنزيله.


4. ACG Player


ACG Player افضل مشغل فيديو للكمبيوتر بسيط وسهل الاستخدام لأنه بالإضافة إلى قدرته على إعادة إنتاج المحتوى بدقة 4K ، فهو يدعم جميع التنسيقات ويحتوي على جميع برامج التشغيل اللازمة لتغيير الترجمة ولغات الصوت.

ايضاُ يحتوي على محرر فيديو ، على الرغم من أنه ليس الأقوى على الإطلاق ، إلا أنه من المفيد جدًا أن تتخذ خطواتك الأولى في عالم الإنتاج السمعي البصري ، دون أن تنسى التنوع الكبير في التأثيرات التي تضعها تحت تصرفك..


5. DivX


DivX مشغل فيديو للكمبيوتر يتيح لك تشغيل جميع مقاطع الفيديو بجميع التنسيقات بالاضافة إلى امكانية مشاركة الفيديو على الفور مع الأصدقاء وإنشاء ذكريات فيديو مذهلة ، لديه جميع مزايا أقراص DVD المادية مع دعم الترجمة ولغة الصوت ، والقدرة على مشاهدة فيلم من مشهد معين.




أحدث أقدم