🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج مواعدة لهواتف الاندرويد والايفون لعام 2024



افضل 5 برامج مواعدة لهواتف الاندرويد والايفون

1. Tinder: Dating app. Meet. Chat


Tinder برنامج مواعدة لمقابلة أشخاص بالقرب من موقعك ، ما عليك سوى وضع صورة وشرح موجز عن نفسك وقد تم إنشاء حسابك ، إذا حدث أن شخصًا ما وضعك على الرادار الخاص به وقمت أيضًا بوضعه في منطقتك الصحيحة من برنامج مواعدة هذا ، فإن البرنامج يسمح لك بالتواصل مع هذا الشخص من خلال الرسائل.

يتيح لك هذا برنامج مواعدة Tinder أيضًا تحميل الفيديو وتحديد الموقع الجغرافي بناءً على الأماكن المشتركة التي تحبها.


2. Badoo


Badoo برنامج مواعدة يستحدمه أكثر من 500 مليون مستخدم موزعين حول العالم ، يحتوي على عدة أنظمة للعثور على شريك مثالي ، مثل مطابقة الأذواق ، وعرض الملفات الشخصية الموجودة في أقرب دائرة نصف قطرها ، يتم التحقق من الاشخاص عن طريق رقم الهاتف أو الصور المحملة على التطبيق أو عن طريق الشبكات الاجتماعية المتصلة بالملف الشخصي.

3. OkCupid


OkCupid برنامج مواعدة لديه عدد كبير من الأشخاص المسجلين في قواعد البيانات الخاصة به يحتوي على أدوات مثيرة للاهتمام مثل نظام الرسائل المبتكر ، واستبيانات الشخصية التي تكون مفيدة لمزيد من تحسين البحث عن تاريخ محتمل ، ويتكامل مع Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى.

يحتوي على اشتراك Premium ، والذي يضيف وظائف متقدمة مثل البحث الأكثر انتقائية عن المرشحين المحتملين لتحديد موعد أو معرفة المستخدمين الذين أحبوا ملفك الشخصي.

4. Bumble


Bumble برنامج مواعدة يتميز بمساعدتك على التواصل مع الأشخاص القريبين من موقعك ، يحتوي على خيار لمقابلة أشخاص ، ليس فقط للتعارف أو الاجتماع ، ولكن للقيام بأعمال تجارية.

للتسجيل ، تحتاج فقط إلى رقم هاتف ، وبعض البيانات الشخصية.

5. Zoosk


Zoosk برنامج مواعدة يعتمد على نظام بحث التقارب الخاص به على ملفات تعريف المستخدمين الذين لديهم أشياء مشتركة ، انه يختلف عن برامج المواعدة الأخرى من هذا النمط ، حيث يجب التحقق من صور الملف الشخصي عن طريق الفيديو.

هذا البرنامج مجاني في وظائفه الأساسية ، ولكن إذا أردت فتح قناة اتصال مع مستخدمين آخرين ، فيجب عليك التسجيل في نسخته المدفوعة.




أحدث أقدم