🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 3 برامج مشغل فيديو للاندرويد لعام 2024



افضل 3 برامج مشغل فيديو للاندرويد


1. VLC for Android


VLC افضل مشغل فيديو للاندرويد شائع جدًا على أجهزة الكمبيوتر ومتاح على نظام Android ايضاُ لتشغيل مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو ، بالإضافة إلى الأجزاء المشتركة على الشبكة.

يتميز مشغل فيديو للاندرويد هذا بدعم أصلي لإرسال مقاطع الفيديو إلى Chromecast مع امكانية تصفح الملفات على أجهزة OTG ودعم التخزين الخارجي لأجهزة Chromebook (Chrome OS) و Android Auto ، بالاضافة إلى ذالك دعم ترجمات ونصوص تليفزيونية لمسارات صوتية متعددة وتدوير تلقائي ودعم الإيماءات للتحكم في مستوى الصوت والسطوع والبحث وغيرها الكثير.


2. MX Player


MX Player مشغل فيديو للاندرويد قوي ويدعم معظم تنسيقات الفيديو والصوت ، حيث يأتي مع مشغل موسيقى ومعادل متضمن ومُحسّن مع نواة متعددة للحصول على أداء أفضل ، كذلك إيماءات لإدارة الترجمة من حيث الحجم والموضع ودعم إيماءات الإصبع للتكبير والتحريك.

من بين الميزات الاخرى دعم أوضاع الظلام والمؤقت وتنشيط الرقابة الأبوية ودعم Chromecast مع امكانية حفظ مقاطع الفيديو في مجلد خاص بكلمة مرور والمزيد.


3. XPlayer


XPlayer مشغل فيديو للاندرويد
 لديه أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وهو يدعم جميع أنواع مقاطع الفيديو والصوت ، انه متوافق مع Cinema HD والقدرة على مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

يدعم افضل مشغل فيديو للاندرويد هذا تسريع الأجهزة وحماية مقاطع الفيديو بكلمة مرور كذلك إيماءات بسيطة لكتم الصوت وسرعة التشغيل والسطوع والتقدم على الفور وغيرها الكثير.




أحدث أقدم