🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها للاندرويد والايفون 2024



افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

1. VSCO


افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

VSCO من افضل برامج تعديل الصور التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد او الايفون ، انه يركز على تحرير صورك باستخدام فلاتر وتأثيرات احترافية ويحتوي على قائمة واسعة من المرشحات والتأثيرات المتوفرة مجاناً ، كما أنه يعتبر نظاماً أساسياً كاملاً يتضمن خيارات مثيرة جداً للتحرير الأمثل.

يمتلك برنامج تعديل الصور هذا نهجاً رائعاً نحو محاكاة تشطيبات الفيلم وهذا يضمن التحرير بلمسة أكثر احترافية ، من بين الميزات الأخرى ، يحتوي على إعدادات مسبقة مفيدة للغاية ولديه عناصر تحكم متقدمة في الكاميرا.



2. Snapseed


افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

Snapseed برنامج تعديل الصور وتجميلها من شركة Google ، يمكن من خلاله تعديل الصور واقتصاصها بسرعة إلى جانب عدد كبير من الوظائف والأدوات لتحقيق تحرير مثالي لصورك عبر خيارات الضبط التلقائي للصور وغيرها الكثير من أدوات التحسين التلقائية.

مع برنامج تعديل الصور للايفون و الاندرويد هذا ، يمكنك الاستفادة من 29 أداة ومرشح ، من بينها التفاصيل ، وتوازن اللون الأبيض ، ومزيل البقع ، والفرشاة ، وتأثير التركيز ، والاقتصاص ، والمنحنيات ، والتوسع ، وتطوير RAW وغيرها الكثير.

3. PicsArt



عندما يتعلق الامر في تعديل الصور باحترافية فأن PicsArt افضل مايمكنك اختياره ، انه من افضل برامج تعديل الصور الذي يوفر أدوات مثيرة للغاية تضمن لك نتائج مثالية وسريعة.

من ابرز وظائفه الرئيسية هو PicsArt DrawCam والذي يوفر لك إمكانية دمج الكاميرا الحية مع الرسومات وتحرير الصور على مستوى احترافي ، هناك العديد من تأثيرات الرسم ايضاُ ، مثل الفرش الفنية أو الملصقات أو أنماط النص ، بالإضافة إلى القدرة على استخدام تأثيرات فنية متعددة لصورك ، والتي من بينها الخطوط العريضة والرسوم المتحركة والأسلوب القديم والمزيد من الادوات الاخرى.

4. Pixlr


افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

إذا كنت تبحث عن برنامج تعديل صور بسيط وسهل الاستخدام فأن Pixlr خيارك الامثل ، انه من برامج تعديل الصور للاندرويد و الايفون المناسب لجميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين.

يحتوي على أفضل الأدوات والفلاتر والتأثيرات التي تحتاجها لتحسين الصور التي تلتقطها بهاتفك الذكي ويوفر أكثر من 25 مرشحاً و 500 تأثير ، بالإضافة إلى أنه يمنحك إمكانية إضافة وحدات بكسل ، وتنعيم الصورة ، وتغيير اللون إلى أجزاء معينة ، ايضاً تحسين صورك الشخصية بوظائف تقضي على العيوب وتبييض الأسنان وإنشاء أقنعة أنواع مختلفة ، بالاضافة إلى القدرة على تغيير حجم الصور بسرعة ومرونة وإضافة حدود وملصقات ونصوص وإنشاء صور مجمعة.

5. Afterlight


افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

Afterlight من افضل برامج تعديل الصور المتوفرة لهواتف الاندرويد و الايفون ، يقدم أدوات متنوعة تتيح لك ببساطة الحصول على صور بأعلى جودة ممكنة ، حيث يمنحك خيارات ممتازة لتحسين السطوع والتباين والسطوع والملامح والتشبع والحدة وتحسين عيوب أي صورة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مكتبة كاملة للغاية مع تأثيرات وفلاتر مقسمة إلى عدة فئات ، ومن ناحية المرشحات فأنه يحتوي على أكثر من 60 مرشحاً تعتمد على المرشحات الأصلية القابلة للتعديل والمرشحات التي أنشأها المستخدمون أنفسهم وحزم المرشحات.


أيضاً يوفر 66 مادة تضيف سلسلة من تسريبات الضوء الحقيقية والطبيعية ، وتسمح لك بقص الصورة وتحويلها حسب رغبتك ، واستخدام أكثر من 77 إطاراً مختلفاً والمزيد من الخصائص الاخرى.


6. Candy Camera


افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

Candy Camera برنامج تعديل الصور وتجميلها لمحبي صور السيلفي ، انه مسؤول عن تجميل الصور الشخصية إلى أقصى حد ، ويمنحك القدرة على الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المرشحات المصممة بالكامل لصور السيلفي إلى جانب تطبيق العديد من الفلاتر التي تجعل بشرتك تبدو رائعة.

يتميز برنامج تعديل الصور هذا باحتوائه على العديد من وظائف التجميل مثل تحديد الخطوط العريضة ، ووضع أحمر الخدود والماسكارا ، والإخفاء ، والتفتيح وإزالة البقع والتجاعيد وكذلك إزالة تأثير العين الحمراء بلمسة واحدة ، ايضاُ يحتوي على مجموعة متنوعة من الملصقات لتزيين صورك ، إلى جانب ذلك هناك كاميرا صامتة لالتقاط الصور أينما كنت بصمت.

7. Retrica


افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

Retrica نوع اَخر من برامج تعديل الصور المتوفر لهواتف الاندرويد و الايفون ، أنه برنامج يستخدمه أكثر من 100 مليون شخص حول العالم وهو عبارة عن كاميرا توفر أدوات ووظائف قوية لتخصيص صورك والتقاط أفضل صور السيلفي إلى جانب ذلك استخدام مرشحات ممتازة موجودة في أكثر من 100 خيار للاختيار من بينها حسب رغبتك والتي يمكنك تطبيقها في الوقت الفعلي قبل التقاط صورة شخصية.

مع برنامج تعديل الصور Retrica يمكنك استخدام الكثير من الأشكال المختلفة والتي من بينها انفجار للألوان ، وأسلوب قديم ، وما إلى ذلك ، انه يبرز لكونه تطبيقاً يوفر نتائج سريعة عند إنشاء صور مجمعة مع العديد من الصور وهو أيضاً برنامج مثالي لتسجيل مقاطع الفيديو الحية وحتى إنشاء صور GIF ، أي أنه يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صور متحركة.

8. Adobe Lightroom


افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

Adobe Lightroom من افضل برامج تعديل الصور لنظام الاندرويد و الايفون يقدم خدمة ممتازة من حيث تحرير الصور ، حيث يتمتع بآلية قوية جداً وبديهية لتنفيذ هذه العمليات ، يحتوي على نسخة مجانية واخرى مدفوعة ويوفر وظائف شيقة للغاية مثل الإعدادات المسبقة لإجراء التغييرات المثلى على صورك بلمسة واحدة.

تشمل بعض وظائف برنامج تعديل الصور هذا خلاط ألوان يمكنك بواسطته ضبط وتنقيح ألوان الصورة التي تريد إبرازها ، ويسمح لك أيضاً بإجراء تعديلات متقدمة لتعديل درجة اللون والتعرض والتباين في الصورة ، كما أنه يحتوي على أوضاع كاميرا من الجيل التالي مثل HDR ، RAW ويسمح بإدارة المجلدات والألبومات لتنظيم الصور بسهولة.

9. YouCam MakeUp


افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

YouCam MakeUp برنامج تعديل الصور الذي يمكنك استخدامه لتكوين الصور وتعديل الجوانب التي تريدها من وجهك ، سواء كان لون الشفاه أو لون الشعر أو لون العين إلخ..  والتي تكون في وسيلة حقيقية وطبيعية.

من جانبه ايضاُ لديه وظيفة تحليل الجلد بلمسة واحدة ، مما يسمح بإظهار بشرة متألقة وصحية للغاية ، كما أنه يقدم دروس مكياج بث مباشر بمظهر عصري ، ويسمح بتجربة أنماط الماكياج المختلفة وتطبيقها على الصورة ، وكذلك ضبط مظهر عينيك بمئات الأنماط وألوان الظل ، مما يجعل التصميم جميلاً ، من الحواجب وحتى تبييض الأسنان.

10. InstaSize


افضل 10 برامج تعديل الصور وتجميلها  للاندرويد والايفون

InstaSize من افضل برامج تعديل الصور لمستخدمي Instagram ، متوفر مجاناً لهواتف الاندرويد و الايفون ومع ذلك فهو خيار ممتاز لتحرير الصور ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي الاخرى ، وذلك بفضل أدواته الممتازة حيث يحتوي على أكثر من 80 فلتر مستوحى من المصورين المحترفين ، والتي يمكنك من خلالها تحسين صورك بشكل طبيعي وإضفاء مظهر أكثر وضوحاً على النتيجة.

يحتوي برنامج تعديل الصور للاندرويد و الايفون هذا على إعدادات التحرير الرئيسية لتخصيص الصورة حسب رغبتك ، من خلال السطوع والتباين والتعريض والحدة ولديه العديد من خيارات التحرير مثل التدوير والقص ووضع ألوان الخلفية وما إلى ذلك.




أحدث أقدم