🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج الكتابة على الصور للاندرويد | باحتراف 2024



برنامج الكتابة على الصور

قد تعتقد أن الكتابة على الصور لا ينبغي أن تكون مهمة صعبة ، ولكن يمكن أن تكون إذا لم تحصل على البرنامج الصحيح على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

سنتعرف فيما يلي على بعض من افضل البرامج التي ستساعدك كثيراً في تعديل صورك وحتى الكتابة على الصور في خطوات سهلة وسريعة باستخدام هاتفك الاندرويد.

1. Snapseed


برنامج الكتابة على الصور

Snapseed برنامج الكتابة على الصور باحتراف وتعديلها من تطوير Google وهو شائع على نطاق واسع يسمح لك بإجراء تعديل شامل للصور الخاصة بك من هاتفك الذي يعمل بنظام Android ويعمل على توفير جميع الأدوات الأساسية لتحسين صورك.

يمكن من خلاله الكتابة على الصور وتحسينها مع امكانية تغيير شفافية الخلفية ، وتحسين توازن اللون الأبيض - باستخدام فرشاة التصفية الانتقائية يمكنك إجراء تغييرات دقيقة على صورك وامكانية تحسين كائنات أو مناطق معينة في الصور ، بالاضافة إلى تطبيق العديد من المرشحات الممتعة والمبتكرة مثل الدراما والعتيق والميل والغرونج مع امكانية أضافة حدود للصورة لإضفاء لمستك النهائية عليها.

تنزيل برنامج الكتابة على الصور:
Snapseed


2. Pixlr



برنامج الكتابة على الصور باحتراف Pixlr يساعدك على إجراء قدر كبير من التغييرات على صورتك ويشمل جميع ميزات التحرير الأساسية التي تعمل على تحسين صورك مثل القدرة على الكتابة على الصور وزخرفتها وامكانية تطبيق العديد من التأثيرات والمرشحات والملصقات والاطارات.

يمكن تصفية الصور ، أو حتى تحويلها إلى قطع فنية باستخدام خوارزميات تحرير Pixlr الذكية ، وبطبيعة الحال يتيح لك البرنامج أيضاً إزالة البقع والرتوش من وجهك ، وتبييض الأسنان وما إلى ذلك.

بنقرة واحدة يمكنك أضافة تأثيرات مثل التظليل المتقاطع ، والألوان ، واستخدام أوضاع المزج المألوفة مع التعريضات المزدوجة والتراكبات والتأثيرات للحصول على نتائج مذهلة 

بعد اجراء التعديل على الصور يمكنك مشاركتها مباشرة على برامج التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram وغيرها.

تنزيل برنامج الكتابة على الصور:
Pixlr


3. PicMonkey


برنامج الكتابة على الصور باحتراف

PicMonkey برنامج شامل لتحرير الصور يمكن عن طريقه إجراء تغييرات على الصور باحترافية وبالطبع منها الكتابة على الصور وإضافة الفلاتر المميزة والتحكم في شفافية الملصقات أو النصوص وضبط سطوع الصورة أو اقتصاصها أو تغيير حجمها ، وباستخدام ميزة Presto يمكنك تحسين صورتك تلقائياً بإعدادات محددة مسبقاً.

البرنامج مجاني ولايحتوي على اي اعلانات مع وجود عمليات شراء داخلية تتيح لك فتح المزيد من الميزات المتقدمة مثل امكانية اجراء تعديلات على البشرة والاسنان وغيرها الكثير.

تنزيل برنامج الكتابة على الصور:
PicMonkey


4. Phonto


برنامج الكتابة على الصور باحتراف

برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة Phonto بسيط وسهل الاستخدام لتحرير الصور على الاندرويد تم تصميمه لأولئك الذين يحتاجوا فقط لإضافة تسميات توضيحية نصية على صورهم دون الميزات الاخرى لتحرير الصور.

يتيح لك برنامج الكتابة على الصور هذا امكانية تغيير العديد من سمات النص الذي تضيفه إلى صورك مع أكثر من 200 خط ويمكن اضافة المزيد ، يمكنك تغيير لون وحجم النص وتدويره وتباعد الأحرف والأسطر ولون الخلفية وتأثيرات الظل.

البرنامج مجاني للتنزيل ، ولكنه يأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخلية.

تنزيل برنامج الكتابة على الصور:
Phonto


5. PicLab - Photo Editor


برنامج الكتابة على الصور باحتراف

PicLab - Photo Editor من البرامج المميزة للكتابة على الصور للاندرويد يتيح لك امكانية إضافة العديد من التأثيرات والفلاتر على صورك ، هذا وبالاضافة إلى النصوص بمختلف انواع الخطوط ، يمكنك أيضاً التحكم في حجم النص ودرجة شفافيته وتدويره حسب رغبتك وضبط السطوع والتشبع والتباين ويمنحك الأشكال والحدود التي يمكنك إضافتها.

يحتوي البرنامج أيضاً على أداة رسم تسمح لك بالكتابة باستخدام قلم رصاص تقليدي على صورك ، البرنامج مجاني ويأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخلية.

تنزيل برنامج الكتابة على الصور:
PicLab


اقرأ ايضاً

* * * * *


أحدث أقدم