🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج لـ تحديث تعريفات ويندوز 10 مجاناً 2024



افضل 6 برامج لـ تحديث تعريفات ويندوز 10 مجاناً

لكي يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة ، فإنه يحتاج إلى صيانة وتحديثات متكررة ، أحد المكونات التي قد تحتاج إلى الاهتمام بها هي تعريفات الكمبيوتر ، انها عبارة عن مجموعة من الملفات التي تخبر قطعة من الأجهزة بكيفية العمل من خلال الاتصال بنظام تشغيل الكمبيوتر.

يمكن أن يؤدي عدم تحديث تعريفات الكمبيوتر إلى مشاكل كبيرة ، بالإضافة إلى فقدان الميزات الجديدة ، قد يكون جهازك ايضاُ عرضة للاختراق أو الفيروسات أو قد يتوقف عن العمل بشكل مفاجئ ، إذا كان مكوناً مهماً مفقوداً لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل كرت الشاشة أو اللوحة الأم ، وغيرها من المكونات المهمة.

تم تصميم ملفات برنامج التشغيل هذه لتعمل بسلاسة مع نظام التشغيل المحدد لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك عادةً ما يقوم نظام التشغيل بتحديثها من خلال التحديثات التلقائية ، للحفاظ على عمل كل شيء بشكل صحيح.

ومع ذلك هناك بعض التعريفات التي تتطلب تدخل المستخدم لتحديثها يدوياً وذلك يتم من خلال برامج مخصصة وظيفتها الاساسية جلب جميع تعريفات الكمبيوتر وتثبيتها او تحديث التعريفات القديمة واصلاحها.

ولنسهل عليك اختيار البرنامج المناسب والفعال ، سنتعرف في هذه المشاركة على افضل 6 برامج يمكنك من خلالها تحديث تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10 مجاناً ، ايضاُ مع امكانية نسخ تعريفات الكمبيوتر احتياطياً وغيرها الكثير من الميزات الاخرى.

1. Smart Driver Care


افضل 6 برامج لـ تحديث تعريفات ويندوز 10 مجاناً

Smart Driver Care برنامج رائع ذو واجهة سريعة وجذابة من خلاله ستتمكن من تحديث وجلب تعريفات ويندوز 10 بسهولة ، يحتوي أيضاً على بعض الميزات الإضافية ، بحيث يمكن بسهولة تحديث التعريفات القديمة ، بما في ذلك التالفة والمهيأة بشكل غير صحيح.

بصرف النظر عن هذا ، فإنه يوفر أيضاً حماية الويب ومحرر سجل الفحص لإزالة السجلات غير الصالحة مما يساعد في تحسين الأداء العام للكمبيوتر.

2. Driver Reviver


افضل 6 برامج لـ تحديث تعريفات ويندوز 10 مجاناً

Driver Reviver برنامج تحديث التعريفات الذي باستخدامه ستتمكن من العثور على جميع التعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديثها بنقرة واحدة مجاناً.

يزيل برنامج تعريفات ويندوز 10 هذا مخاطر تنزيل التعريفات المصابة او الغير فعالة ، لذلك فهو يلعب دوراً مهماً في ضمان السلامة العامة للمعدات ، بالاضافة إلى ذلك يمكن حفظ التعريفات ونسخها احتياطياً إلى جانب العديد من الميزات الاخرى.

3. DriverEasy


افضل 6 برامج لـ تحديث تعريفات ويندوز 10 مجاناً

Driver Easy برنامج تعريفات ويندوز 10 مشهور جداً ، يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثاً عن التعريفات القديمة او المفقودة ، والتي يمكنك تحديثها بنقرة واحدة ، مع القدرة على نسخ التعريفات احتياطياً واستعادتها بسهولة.


4. AVG Driver Updater


افضل 6 برامج لـ تحديث تعريفات ويندوز 10 مجاناً

AVG Driver Updater برنامج تحديث التعريفات الذي يمكنه تحديد جلب التعريفات القديمة وتحديثها تلقائياً في الوقت الفعلي مع حل المشكلات الأخرى المتعلقة بها ، وهو يتمتع بواجهة مصممة جيداً لجميع أنواع المستخدمين.

يمكنه ايضاُ المساعدة في إصلاح انقطاع اتصال Wi-Fi وحل مشاكل الاتصال البطيء مع تحسين الأداء بشكل ملحوظ.


5. DriverIdentifier


افضل 6 برامج لـ تحديث تعريفات ويندوز 10 مجاناً

DriverIdentifier برنامج جلب التعريفات لنظام التشغيل Windows ، مجاني للاستخدام وله القدرة على فحص وتحديث جميع التعريفات التي بها مشكلات ، بما في ذلك تعريفات الكمبيوتر القديمة والفاسدة ، بنقرة واحدة.


6. Driver Checker


افضل 6 برامج لـ تحديث تعريفات ويندوز 10 مجاناً

Driver Checker افضل برنامج تعريفات يمكنه اكتشاف أي من التعريفات القديمة أو الفاسدة ومسحها ضوئياً وإصلاحها ، من خلاله يمكن تحديث جميع التعريفات التي تستخدمها بانتظام. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عمل نسخة احتياطية من التعريفات المثبتة على الكمبيوتر واستعادتها وتصديرها إلى مصادر أخرى.



أحدث أقدم