🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 3 برامج كيبورد للاندرويد مجانية - خالية من الاعلانات 2024



افضل 3 برامج كيبورد للاندرويد مجانية - خالية من الاعلانات

غالباً ما تفتقر لوحات المفاتيح الافتراضية في الهواتف الذكية إلى العديد من الميزات الجذابة ، وبالتالي فإن الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على عدد اكبر من الوظئف والميزات في لوحة المفاتيح عادة ما يبحثون في متجر Google Play عن كيبورد مميز لتلبية هذه الاحتياجات.

تحقيقاً لهذه الغاية ، سنتعرف فيما يلي على افضل 3 برامج كيبورد للاندرويد والتي يمكن استخدامها مجاناً بدون اي اعلانات.

يمكنك الاطلاع ايضاً على قائمتنا في افضل 10 برامج كيبورد للايفون

1. Gboard


افضل 3 برامج كيبورد للاندرويد مجانية - خالية من الاعلانات

Gboard افضل كيبورد للاندرويد والأكثر اماناً وموثوقية من Google ، يتميز بواجهة بسيطة وسريعة ، والتي توفر العديد من الميزات المفيدة كالكتابة السريعة عن طريق التمرير والكتابة اليدوية ، كتابة النص بالصوت ، والكتابة بلغات متعددة مع دعم الترجمة الفورية.

يتيح كيبورد للاندرويد هذا أيضاً امكانية إنشاء صور متحركة GIF ومشاركتها في محادثتك ، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية والملصقات المعبرة ، بالاضافة إلى ذلك ، يوفر خاصية الاقتراحات والتي تتنبأ بالكلمات التي تحاول كتابتها.

يمكنك تخصيص Gboard عن طريق الاختيار من بين العديد من السمات الرائعة والقدرة على استخدام أي صورة في الاستوديو الخاص بك كخلفية للوحة المفاتيح.



2. Microsoft SwiftKey Keyboard



SwiftKey كيبورد للاندرويد شائع الاستخدام يأتي مزود بقدرات ممتازة للتنبؤ بالنص ، ويتميز بقدرته على تعلم أسلوب كتابة المستخدم ليوفر اقتراحات مخصصة له تتضمن حتى المصطلحات اللغوية والعبارات إلخ..

ستتمكن من تخصيص لوحة المفاتيح SwiftKey مع اكثر من 100 سمة والقدرة على تخصيص الخلفية كذلك ، بامكانك تمكين 5 لغات في نفس الوقت والتبديل بينها بسرعة.

3. AnySoftKeyboard


افضل 3 برامج كيبورد للاندرويد مجانية - خالية من الاعلانات

AnySoft Keyboard افضل كيبورد للاندرويد من حيث تأمين البيانات ، مجاني ومفتوح المصدر لايتطلب اي أذونات للوصول إلى الشبكة ، ونتيجة لذلك يبقى كل ما يتم كتابته في الجهاز.

يدعم AnySoft لغات متعددة ويقدم اقتراحات مخصصة ، بما في ذلك أسماء جهات الاتصال ، ايضاً الوضع الليلي ووضع توفير الطاقة المخصص ومن الممكن كذلك الاختيار من بين بعض الإيماءات العملية للكتابة وغير ذلك الكثير.



أحدث أقدم