🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل لعبة امونج اس Among Us للاندرويد والكمبيوتر اَخر تحديث 2024



تحميل امونج اس Among Us للاندرويد والكمبيوتر اَخر تحديث

لعبة امونج اس Among Us هي لعبة مغامرة خيال علمي متعددة اللاعبين ، أنت جزء من طاقم سفينة فضاء يوجد عليها مخرب (قاتل). مهمتكم هي العثور عليه قبل أن يقتل جميع طاقم السفينة.

ولتحديده ، سيتعين عليكم إكمال المهام المختلفة في السفينة ٫ حيث سيساعدنا هذا للعثور على الخائن المحتمل ، وكذلك المسؤول عن قتل أفراد الطاقم ومرتكب الأعمال التخريبية. أفضل حل ، في الواقع ، هو تجنب الاتصال ببقية اللاعبين ، لأن أي منهم قد يكون المحتال (القاتل).

سنتحكم في شخصيتك عبر عصا تحكم ونجعله يتحرك داخل سفينة الفضاء. ستساعدك االخريطة على تحديد موقع الأماكن التي نؤدي فيها مهامنا. في الوقت نفسه ، سننظم اجتماعات مع زملائنا في الطاقم ، حيث سنصوت لمن نعتقد أنهم المخربون

نظام اللعبة


امونغ اس هي لعبة متعددة اللاعبين يمكن أن يلعبها من 14 لاعب ، يتم اختيار واحد إلى ثلاثة من هؤلاء اللاعبين عشوائياً للعب كمحتالين، بينما بقية افراد الطاقم يجب عليهم اكمال المهام حول الخريطة والتي تكون على شكل لعبة مصغرة.

يمكن للمحتالين عمل أعمال تخريبية مثل قفل الأبواب والقدرة على تخريب أنظمة الخريطة  والتحرك من خلال فتحات التهوية وغيرها بالإضافة إلى قتل افراد الطاقم واحد تلو الآخر والتنقل والاختباء وهدفهم هو التخلص من جميع أفراد الطاقم.

في حال مات لاعب يصبح شبحاً لايمكنه التواصل مع طاقم المركبة ولديه القدرة على المرور عبر الجدران وهو غير مرئي للجميع باستثناء الأشباح الأخرى.

الهدف من أفراد الطاقم إكمال جميع المهام في المركبة قبل ان يموتوا جميعا وبالطبع إلى جانب العثور على المحتالين وطردهم.

في حال وجد اللاعب جثة ، فيمكنه الإبلاغ عنها، هذا ما يؤدي إلى اجتماع فوري مع افراد الطاقم يناقشون بعضهم من يحتمل أنه محتال بناءً على الأدلة المحيطة بالقتل.

إذا كان تصويت الاغلبية على لاعب واحد سيتم طرده من المركبة ويظهر في هذه الحالة اكان هو محتالًا أم لا.

يمكن للاعبين أيضًا طلب اجتماع عاجل بالضغط على الزر في وسط الخريطة في أي وقت  و يمكن للاعبين التواصل فقط أثناء الاجتماعات، وفقط إذا كانوا على قيد الحياة، على الرغم من أن الأشباح يمكن أن تتحدث مع بعضها البعض.

يمكن للاعبين اختيار لعب لعبة محلية أو عبر شبكة WiFi. لعبة محلية لها نطاق محدود ولا يمكنها الاتصال إلا باللاعبين القريبين ، يمكنك أيضاً إنشاء ألعاب للأصدقاء عبر WiFi من خلال مشاركة رمز اللعبة مع بعضهم البعض. 

تحميل لعبة امونج اس للاندرويد



او


تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر


يمكنك لعب امونج اس على الكمبيوتر مجاناً وبشكل قانوني فقط باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل وتثبيت BlueStacks (محاكي اندرويد)على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد الإعداد ، أدخل حساب جوجل الخاص بك للدخول إلى Google Play.
  3. من علامة التبويب الصفحة الرئيسية ، انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن Among Us وقم بتثبيتها والاستمتاع باللعب.






أحدث أقدم