🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 العاب بلياردو بدون نت / اونلاين للاندرويد لعام 2024



لعبة بلياردو 

1. Pool Billiards Pro


لعبة بلياردو

Pool Billiards Pro لعبة بلياردو شهيرة جداً تتمتع بطريقة لعب مرنة للغاية ، يمتلك اللاعب أوضاعاً مختلفة بما في ذلك 8 أو 9 كرات ضد الكمبيوتر ، ووضع التمرين ، ووضع Arcade لإكمال التحديات المختلفة أثناء تقدمك عبر المستويات.

أيضاً ، إذا كنت تريد اللعب اونلاين ، فيمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

2. 3D Pool Ball


لعبة بلياردو

3D Pool Ball لعبة بلياردو ثلاثية الابعاد تسمح بلعبها في وضع 2D أو 3D ، يمنحك اللعب في الوضع ثلاثي الأبعاد تحدياً إضافياً برسومات أنيقة جداً ، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة مكونة من 8 أو 9 كرات ، وهي متاحة لللعب بدون نت.

3. Micro Pool


لعبة بلياردو

Micro Pool لعبة بلياردو تتمتع برسومات رائعة مع واجهة سهلة الاستخدام تضم 4 اوضاع لعب مختلفة: 8 كرات و 9 كرات و Killer و Speed.

توفر لعبة بلياردو هذه ساعات من المرح المليء بالتحدي ، ولكن إذا وجدت اللعبة صعبة للغاية ، فهناك إعداد لضبط قوة الخصم ، ميزة أخرى نادرة هي القدرة على اللعب ضد شخص آخر في وضع عدم الاتصال ، وهي ميزة فريدة تفتقر لها معظم العاب البلياردو حيث يمكنك أنت وصديقك تسليم الهاتف لبعضكما البعض بعد كل جولة دون استخدام البيانات.


4. 8 Ball Pool



8 Ball Pool لعبة بلياردو تضم اكثر من 500 مليون لاعب حول العالم ، توفر طريقتي لعب بدون نت وعبر الانترنت ، كلاهما يوفر الكثير من المرح لك ولصديق.

يسمح لك Pass n Play في لعبة بلياردو هذه باللعب مع صديق عن طريق تمرير هاتفك ؛ بينما تمنحك Quick Fire دقيقتين للحصول على أكبر عدد ممكن من اللقطات ، كلاهما ممتع للغاية للعب مع عناصر تحكم سريعة الاستجابة.


5. Pool Break 3D Billiard Snooker Carrom


لعبة بلياردو

Pool Break 3D Billiard لعبة بلياردو تحتوي بلا شك على أكبر مجموعة متنوعة من اوضاع اللعب المجانية حيث تضم مايزيد عن 25 وضع مختلف ، كل منهم متاح أيضاً للعب في وضع عدم الاتصال ، إما اللعب ضد صديق أو ضد الذكاء الاصطناعي.

طاولة البلياردو والخلفية والإشارات قابلة للتخصيص مع مجموعة متنوعة من الألوان والإعدادات ، لديك أيضاً خيار طاولة بلياردو قياسية مستطيلة أو مستديرة أو سداسية.



أحدث أقدم