🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 العاب بلياردو للاندرويد لعام 2024



تحميل افضل 7 العاب بلياردو للاندرويد لعام 2021

1. 8 Ball Pool


لعبة بلياردو

8 Ball Pool افضل لعبة بلياردو والاكثر شهرة ، يمكنك عبرها اللعب بمفردك في وضع عدم الاتصال أو ضد أصدقائك اونلاين ، تتمتع بواجهة لطيفة للغاية بالإضافة إلى رسوماتها الرائعة والفيزياء المستخدمة ، مما يمنح اللعبة صعوبة واقعية للغاية.

تحميل لعبة بلياردو:


2. Pooking - Billiards City


لعبة بلياردو

Billiards City افضل لعبة بلياردو تتمتع بأكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم ، ذات واجهة رسومية من الدرجة الأولى تجعلك تشعر وكأنك في لعبة PS4 ، مع وضع أركيد ممتع للغاية.

تستخدم افضل لعبة بلياردو هذه أحدث التقنيات لإنشاء جهاز محاكاة البلياردو الأكثر إثارة وواقعية ، يمكنك الاستمتاع بتجربة بلياردو لم يسبق له مثيل ، بفضل الرسومات عالية الدقة المذهلة وإمكانية اللعب الرائعة وفيزياء الكرة الواقعية للغاية.

كما تتيح لك لعبة بلياردو هذه تحدي مجموعة متنوعة من المستويات الجديدة الأنيقة من القدرات المختلفة من المبتدئين إلى المستوى الاحترافي.

تحميل لعبة بلياردو:


3. World Championship Billiards


لعبة بلياردو

تعتبر World Championship Billiards افضل لعبة بلياردو تتمتع برسومات رائعة ، ومن أجل تحقيق أقصى استفادة منها من الجيد أن تكون متصلاً بالإنترنت ، لأنه بفضل هذا ستتمكن من إضافة نقاط في التصنيف العالمي للاعبين والمشاركة في بطولات خروج المغلوب الممتعة.

ومع ذلك يمكنك لعبها دون الحاجة لأتصال انترنت فهي لعبة بلياردو بدون نت ممتعة للغاية.

تحميل لعبة بلياردو:


4. Real Pool 3D


لعبة بلياردو

Real Pool 3D افضل لعبة بلياردو من حيث جودة الرسومات حيث ستجعلك تشعر وكأنك في مقهى بلياردو مع أصدقائك ، توفر لك إمكانية المشاركة في ألعاب عبر الإنترنت 1 ضد 1 ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.

ولهذا ستحتاج إلى اتصال انترنت ، ولكن إذا لم يكن لديك ، يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي ، الذي يمكنك تعديل مستوى صعوبته وفقاً لمستوى لعبك.

تحميل لعبة بلياردو:


5. Pool Stars


لعبة بلياردو

Pool Stars لعبة بلياردو تقدم تجربة لعب بيد واحدة مع طاولاتها العمودية ، إن فيزيائها مثيرة للإعجاب وواقعية ، مع إمكانية التنافس في جميع أنماط البلياردو الحالية تقريباً ، وهي بلا شك واحدة افضل العاب البلياردو بدون نت.

تحميل لعبة بلياردو:


6. Pro Snooker 2021


لعبة بلياردو

Pro Snooker 2021 لعبة بلياردو تعتبر واحدة من أكثر ألعاب البلياردو واقعية وقابلة للعب على اجهزة الاندرويد ، تتميز ببيئات ألعاب محكم بالكامل وفيزياء جسم صلبة ثلاثية الأبعاد كاملة ، انها افضل لعبة بلياردو اون لاين يمكنك لعبها مع اصدقائك والمنافسة في بينكم او اللعب بشكل فردي ضد الذكاء الاصطناعي.

تحميل لعبة بلياردو:


7. Real Pool 3D 2019


لعبة بلياردو

Real Pool 3D لعبة بلياردو  ثلاثية الأبعاد ستجعلك تشعر بتجربة واقعية للغاية بفضل الرسومات الرائعة والفيزياء الواقعية في كل من العرض ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد.

يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook وستكون قادراً على تحدي أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان ، مع القدرة على إنشاء مجموعتك الخاصة ، واضافة لاعبين من جميع أنحاء العالم ، ايضاً المنافسة مع أناس حقيقيين في مباريات 1 ضد 1 وجمع النقاط.

تحميل لعبة بلياردو:




أحدث أقدم