🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 العاب متصفح اون لاين لعام 2024



إن ممارسة العاب المتصفح المجانية وسيلة جيدة لقتل الملل ومنح عقلك فترة الراحة المطلوبة ، على عكس ألعاب الكمبيوتر ، لا تتطلب العاب المتصفح أن يكون لديك جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب وحد أدنى من المتطلبات حيث يمكن تشغيل معظم العاب المتصفح اونلاين مباشرة ، اي لا حاجة لتنزيل أي شيء على نظامك لأن افضل العاب المتصفح للكمبيوتر على بعد نقرة واحدة فقط ، بشرط أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت. 

افضل 10 العاب متصفح اون لاين لعام 2021

إذا كنت مهماً بلعب ألعاب المتصفح ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة امامك ، على سبيل المثال العاب متصفح بناء و العاب متصفح حرب و العاب متصفح استراتيجية ، ومع ذلك لا يزال العثور على الأفضل يمثل تحدياً ، ولهذا السبب فيما يلي سنعرض أفضل 10 العاب متصفح اون لاين يمكنك الاستمتاع بها في وقت فراغك.


Astro Lords افضل العاب المتصفح عندما يتعلق الامر بالفضاء الخارجي مهمتك هي الدفاع عن منطقتك ، وإرسال الجواسيس إلى العديد من الكويكبات الأخرى وتوظيف القادة.

اختر الكوكب الخاص بك أو استعمر كويكبات أخرى فارغة ،  لتوسيع المنطقة يمكنك استئجار 6 قباطنة حيث يمتلك كل منهم مجموعات المهارات والقوة للفوز باللعبة.

2. Isleward


افضل 10 العاب متصفح اون لاين لعام 2021

قد تبدو Isleward من العاب المتصفح المعقدة بعض الشيء في البداية ، ولكن لعبة متصفح الانترنت هذه مثالية لاستكشاف مدينة ستراتفورد ، الآن ستقوم شخصيتك باستكشاف جزر مختلفة ، والقتال مع الوحوش ، والبحث عن الكنز المخبأ في مكان ما.

أنت بحاجة إلى تقوية شخصيتك عن طريق نهب الآخرين واكتساب مستويات جديدة عن طريق المشروبات التي تأتي مع مستويات قليلة حيث تسمح لك بالحصول على خواص جديدة.

3. Threes


افضل 10 العاب متصفح اون لاين لعام 2021

Threes من العاب المتصفح اون لاين التي تعتمد على الذكاء حيث كل ما هو مطلوب هو دمج أو تحريك الاحجار عن طريق مفاتيح الأسهم مع بعض الحسابات لمنع امتلاء الاحجار ، لديك بعض القيود مثل رقم 1 يمكن إضافته إلى رقم 2 فقط ، بينما يمكن إضافة رقمين متشابهين مع بعضهما البعض.

يبدو الأمر بسيطًا للوهلة الأولى ولكنه شيئاً فشياً يصبح اكثر تعقيداً.

4. Wings.io


افضل 10 العاب متصفح اون لاين لعام 2021

Wings.io من العاب متصفح الممتعة للغاية تحتاج إلى انتباهك لقتل الطائرات المقاتلة الأخرى أثناء جمع المظلات في الفضاء ، سيغير الماوس الاتجاه الذي تواجهه النفاثة بينما شريط الفضاء سيطلق النار عليه ، قم بتحسين صحتك من خلال جمع العناصر من السماء.


Nightpoint من العاب المتصفح الممتعة ، متعددة اللاعبين حيث عليك أن تقاتل مع الزومبي فور بدء اللعبة ، التطور هو أن هؤلاء الزومبي يحملون أسلحة وعليك الهروب من الرصاص.

إذا أصابتك رصاصة ، فأنت لا تموت على الفور. يمكنك زيادة العمر عن طريق ترقية الترسانة ، أيضاً تغيير البندقية عن طريق قتل الزومبي الذين يحملونها ، وإذا تمكنت من إطلاق النار على كل الزومبي ، فأنت الفائز!

هذه واحدة من افضل العاب المتصفح في حد ذاتها التي تثير وتخلق متعة داخل جميع أعضاء الفريق.


Vikings Village من العاب متصفح اون لاين  متعددة اللاعبين ، حيث يتيح التحكم البسيط بالماوس الاستمتاع بأوضاع اللعب المختلفة ، وزيادة القوة وحتى الأشكال الجديدة. في الواقع انها عبارة عن معركة لحى حيث تكون أحد الفايكنج وتقاتل مع الآخرين لكسب المعركة بأكملها.

لقتل الفايكنج الآخرين ، يُسمح لك بلكم وجوههم ، ورمي الأشياء عليهم إلخ..


Street Skater افضل العاب المتصفح التي يمكن الاستمتاع بها لمحبي العاب التزلج ، لديك خيار تحريك لوح التزلج أو قلبه لتجاوز العقبات عبر الماوس ، قم بجمع المكافآت والعملات المعدنية في طريقك وكن الرابح الأكبر في الصدارة.

افضل 10 العاب متصفح اون لاين لعام 2021

Powerline لعبة متصفح عبارة عن ثعبان يزداد طوله كلما زادت طاقتك بالمقتنيات ، 
يمكن التحكم فيه بسهولة باستخدام مفاتيح الأسهم ، ولكن عليك تجنب لمس أي من الثعابين الاخرى.

9. War Brokers


افضل 10 العاب متصفح اون لاين لعام 2021

War Brokers افضل العاب المتصفح - حرب تصويب جماعي من منظور شخص أول ، حيث لا تتعامل مع مباراة الموت فحسب ، بل تدافع أيضاً عن نفسك من الصواريخ القادمة إليك.

قم بالتبديل بين مجموعة متنوعة من أوضاع الألعاب والأسلحة والخرائط حسب الرغبة ،
واجه المنافسة الوحشية واربح المهمة واحصل على المكافآت.

10. Sunset Bike Racer


افضل 10 العاب متصفح اون لاين لعام 2021

Sunset Bike Racer لعبة متصفح عبارة عن دراجات نارية ، تحتاج إلى أن تأخذ دراجتك الترابية على تضاريس صعبة وتتحكم فيها بذكاء حتى لا تسقط ، وإذا وقعت تخسر.




أحدث أقدم