🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج تعديل الصور للاندرويد مجانية لعام 2024



برنامج تعديل الصور للاندرويد

فيما يلي سنشارك قائمة بـ افضل 5 برامج تعديل الصور للاندرويد لعام 2023 والتي يمكن استخدامها مجاناً.

1. Snapseed


برنامج تعديل الصور للاندرويد

Snapseed افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد من جوجل يوفر خيارات رائعة وكافية لمنحك تحكماً إبداعياً ممتازاً في صورك دون إغراقك بالعديد من الأدوات الغير ضرورية.

يتضمن اكثر من 30 مرشحاً وأداة لتحرير ملفات RAW و JPG ، الميزة الفريدة في برنامج تزيين الصور هذا هي تقنية نقطة التحكم ، حيث يمكنك وضع ما يصل إلى 8 نقاط على الصورة وتعيين التحسينات حيث تقوم خوارزميات ذكية بالباقي بطريقة سحرية.

يمكنك استخدام خيار التعرض المزدوج لدمج صورتين والاختيار من بين أوضاع المزج المتاحة وغير ذلك الكثير.



2. PhotoDirector


برنامج تعديل الصور للاندرويد

PhotoDirector افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد يمنحك العديد من الادوات المميزة لتحرير الصور باحترافية إلى جانب عوامل تصفية إضافية والوصول إلى عدد غير محدود من عمليات إزالة العناصر ونقلها واستنساخها وفتحها.

كما يتيح لك امكانية حفظ الصور المحررة في معرض الصور الخاص بك بدقة 4K ، بعض الادوات الاحترافية تحتاج إلى شراء لاستخدامها ، ومع ذلك الخيارات والادوات المتاحة تمنحك القدرة على تحرير الصور بالكامل دون الحاجة لأجراء عمليات شراء داخلية.

3. Adobe Photoshop Express


برنامج تعديل الصور للاندرويد

تشتهر علامة Adobe التجارية بتصميمها الجرافيكي وبرامج تحرير الصور الاحترافية ، ويحافظ Photoshop Express لهواتف الاندرويد على هذا المستوى العالي من التميز.

لا يتضمن Photoshop Express فقط خيارات لاقتصاص صورك وتسويتها وتدويرها وإزالتها وقلبها ، بل يتضمن أيضاً خيار إضافة علامة مائية بسهولة إلى صورك إلى جانب عدد واسع من الادوات الاحترافية الاخرى مع دعم ملفات صور RAW والمرشحات وتصحيح الصور.

4. PicsArt


برنامج تعديل الصور للاندرويد

PicsArt من افضل برامج تعديل الصور للاندرويد يوفر الآلاف من الملصقات والخطوط والإطارات ، يمكنك إجراء تعديلات احترافية على صورك وإضافة نصوص ورسومات وتأثيرات المزج والفلاتر والاقتصاص.

ايضاً امكانية تعديل جودة الصور وتطبيق تأثيرات الكاميرا الأمامية والخلفية ، والملصقات ، والخلفيات ، والصور المجمعة والرسم على الصور وغيرها الكثير.

5. Pixlr


برنامج تعديل الصور للاندرويد

يعتبر Pixlr افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد ، قوي للغاية يمكنك استخدامه لإنشاء صور مجمعة فريدة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي Instagram و Twitter و Facebook .

ايضاً إذا كنت تريد إزالة المناطق غير المرغوب فيها من الصور الخاصة بك ، فيمكنك استخدام أداة الممحاة الفعالة إلى جانب ذلك تطبيق العديد من التأثيرات والتراكبات والإطارات للسماح لك بخيارات أكبر لتحرير الصور.



أحدث أقدم