🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج لوحة مفاتيح للاندرويد 2024



يأتي كل هاتف Android مزوداً بلوحة مفاتيح افتراضية لكن اغلبها يفتقر إلى الكثير من الميزات الضرورية مثل السرعة في الكتابة وتعدد المظاهر والسمات والقدرة على تخصيص لوحة المفاتيح هذه باجراء تغييرات على شكلها او تكبير وتصغير الازرار ..إلى ما ذلك الكثير.

افضل 7 برامج لوحة مفاتيح للاندرويد

لهذا الامر اخترنا في هذه المقالة قائمة تضم افضل 7 برامج لوحة مفاتيح للاندرويد والتي تتمتع كل منها بالكثير من الميزات وخيارات والتخصيص ، يمكنك تثبيتها مجاناً دون اي قيود.

1. SwiftKey



SwiftKey افضل لوحة مفاتيح للاندرويد من شركة Microsoft يأتي مع مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية وصور GIF وغيرها الكثير ، بالإضافة إلى امكانية تخصيص لوحة المفاتيح والاختيار من بين أكثر من 100 مظهر احترافي إلى جانب الكتابة بالإشارة والتصحيح التلقائي.

يستخدم كيبورد للاندرويد هذا تقنيات الذكاء الاصطناعي والذي يسمح له بالتعلم تلقائياً من طريقة كتابتك - هذا مايتيح توقع الكلمة التالية التي من المحتمل أن تكتبها بعد كتابة الكلمة الأولى.



2. Gboard


افضل 7 برامج لوحة مفاتيح للاندرويد

Gboard لوحة مفاتيح للاندرويد من Google ذو واجهة بسيطة وسهلة - سريعة الاستجابة تتضمن العديد من الميزات الفريدة مثل القاموس ، والوصول السهل والسلس إلى صور GIF وحزم الملصقات بما في ذلك مجموعات ملصقات ديزني ، والتنبؤات المذهلة بفضل التعلم الآلي وغير ذلك الكثير.


3. Fleksy


افضل 7 برامج لوحة مفاتيح للاندرويد

Fleksy برنامج كيبورد للاندرويد يأتي بواجهة مستخدم  رائعة للغاية مع دعم لعدة لغات مختلفة إلى جانب محرك تنبؤ رائع يجعل تجربة الكتابة أفضل بكثير.

يتيح لك كيبورد للاندرويد هذا امكانية تغيير حجم لوحة المفاتيح وشريط المسافة ليس ذلك فحسب ، بل أيضاً الاختيار من بين مجموعة كبيرة من السمات أحادية اللون ، مما يمنحك المزيد من التحكم.

إلى جانب ذلك ستتمكن من البحث عن أي شيء مباشرة دون مغادرة لوحة المفاتيح عبر محرك البحث Qwant بالإضافة إلى صور GIF وغير ذلك الكثير.


4. Chrooma Keyboard


افضل 7 برامج لوحة مفاتيح للاندرويد

Chrooma افضل لوحة مفاتيح للاندرويد يأتي مع خيارات تخصيص عديدة ومنها امكانية تغيير حجم لوحة المفاتيح والتصحيح التلقائي والكتابة التنبؤية والكتابة بالتمرير السريع وما إلى ذلك الكثير.

تساعدك لوحة مفاتيح للاندرويد هذه في الحصول على تجربة كتابة أفضل من خلال اقتراح علامات الترقيم والأرقام والرموز التعبيرية ، مع خيار الوضع الليلي الذي يعمل على تغيير درجة لون لوحة المفاتيح ، مما يقلل من إجهاد عينيك.

انه افضل لوحة مفاتيح للاندرويد يستخدم الذكاء الاصطناعي الذي يتيح لك الحصول على مزيد من الدقة جنباً إلى جنب مع علامات الترقيم السياقية المحسنة بشكل كبير دون بذل أي جهد إضافي من جانبك.

من الميزات الفريدة في Chrooma Keyboard يأتي مع وضع ألوان قابل للتكيف مما يعني أن يمكنه التكيف تلقائياً مع لون البرنامج الذي تستخدمه كما لو كان جزءاً من هذا البرنامج المحدد.


5. FancyKey


افضل 7 برامج لوحة مفاتيح للاندرويد

FancyKey افضل لوحة مفاتيح للاندرويد يمكنك تخصيصها بالكامل توفر أكثر من 50 سمة انيقة يمكنك الاختيار من بينها ، اضافة إلى 70 خطاً متاحاً ، مما يجعل تجربة الكتابة لديك أفضل.

ليس ذلك فحسب ، بل يتمتع كيبورد للاندرويد هذا ايضاً بامكانية الاختيار من بين 3000 رمز تعبيري لوصف بالضبط ما تشعر به أثناء المحادثة ، مع دعم الإيحاء التلقائي والتصحيح التلقائي ، واكثر من 50 لغة مما يجعل التجربة أكثر مرونة ومنحك المزيد من القدرة على الكتابة.


6. Hitap Keyboard emoji


افضل 7 برامج لوحة مفاتيح للاندرويد

Hitap افضل كيبورد للاندرويد مليء بالميزات يسمح لك بالوصول إلى جميع جهات الاتصال مباشرة من لوحة المفاتيح ، كل ما عليك فعله هو كتابة اسم جهة الاتصال وسيظهر لك برنامج لوحة مفاتيح هذا كل ما يتطابق مع الاسم الذي أدخلته.

توفر ايضاً لوحة مفاتيح للاندرويد هذه الحافظة المدمجة بحيث خيار النسخ واللصق يصبح اسهل بكثير عن طريق حفظ العبارات التي تستخدمها بانتظام ، ويمكنك نسخ أي كلمات فردية من هذه العبارات ، لاشك انها ميزة رائعة ينفرد بها برنامج لوحة مفاتيح Hitap.


7. Grammarly


افضل 7 برامج لوحة مفاتيح للاندرويد

Grammarly افضل لوحة مفاتيح للاندرويد لديه القدرة على التحقق من القواعد وهو مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يهتمون باللغة كالطلاب واصحاب المهن ، على الرغم من أنها قد لا تكون مشكلة كبيرة عندما نتحدث إلى الأصدقاء ، إلا أن الخطأ النحوي أو بناء الجملة يمكن أن يكون له تأثير سلبي شديد على الجوانب المهنية والتجارية.

برنامج لوحة مفاتيح Grammerly هو الخيار الأنسب لأولئك الذين يكتبون الكثير من النصوص ورسائل البريد الإلكتروني على هواتفهم الذكية لمواصلة حياتهم المهنية.




أحدث أقدم