🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية 2024



افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية 2020

لتنزيل الموسيقى المجانية بأمان ، تحتاج إلى الانتقال إلى موقع يسمح بتنزيل الموسيقى والاغاني بشكل قانوني ، فنحن نعلم جميعاً أنه من غير القانوني تحميل الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر ، حيث قضت شركات التسجيل والاستوديوهات الكثير من الوقت واستثمرت الكثير لإنشاء المسارات الصوتية. ويريد الفنانون أيضاً الحصول على أموال من أعمالهم الشاقة. لذلك ، من الواضح أن سرقة الملكية الفكرية لشخص ما شيء غير قانونية.

ومع ذلك ، هناك عدد كبير من المواقع التي تقدم موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية ، بعضها كجزء من الترويج والبعض الآخر من الفنانين الذين يرغبون في مشاركة الموسيقى مباشرة مع المجتمع.

لذلك ، في هذه المقالة سنتعرف على افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية يمكنك استخدامها في YouTube وغيرها من مشاريعك التجارية.


افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية 2020

Jamendo من افضل مواقع تحميل اغاني وموسيقى مجاناً يقدم مجموعة واسعة من الموسيقى المتاحة من خلال ترخيص Creative Commons وهو أحد أكبر المصادر للاختيار من بينها.

يوفر لك أيضاً تطبيق مجاني للموسيقى لاستخدامه على Android و Windows phone و iPhone يحتوي على واجهة منظمة بشكل جيد تتيح لك تصفح المسارات بسرعة وبكل سهولة  حسب النوع ، والأكثر شعبية ، وأحدث الإصدارات ، والأكثر تشغيلاً وأكثر.

كما هناك أيضاً نظام تصنيف المستخدم والذي يوفر طريقة ممتازة لاكتشاف المواهب الجديدة. بالإضافة إلى تصفح وتشغيل قنوات راديو لاكتشاف المزيد من الموسيقى.

على الرغم من أن موقع Jamendo للموسيقى بدون حقوق ملكية يركز كثيراً على أعمال الموسيقيين الأقل شهرة ، إلا أنه يمكنك البحث عن الفنانين المفضلين لديك لمعرفة ما إذا كان أي من مقطوعاتهم متوفراً مجاناً لاستخدامه.


افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية 2020

Live Music Archive موقع يقدم لك امكانية تحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية MP3 ، من ضمنها موسيقى هادئة بدون حقوق نشر ، موسيقى اكشن بدون حقوق وغيرها الكثير ، يركز ايضاً على مواد الحفلة الحية بالتعاون مع etree.org ويهدف إلى توفير تغطية حفلات موسيقية عالية الجودة.

تقدم مواد الحفلة الموسيقية المقدمة مزيجاً رائعاً ومتنوعاً بشكل كبير ، من Jack Johnson إلى The Grateful Dead ، و The Smashing Pumpkins إلى Sound Tribe Sector 9 وما إلى ذلك المزيد.

كما هناك عوامل تصفية يمكنك استخدامها لتضييق نطاق الموسيقى حسب العنوان أو المنشئ الأصلي أو التاريخ ، المسارات متاحة أيضًا لمشغل FLAC أو تنسيق .


افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية 2020

SoundCloud من افضل مواقع تحميل اغاني وموسيقى يقدم
 محتوى مجانياً من موسيقيين مستقلين بالإضافة إلى بعض الفنانين المحترفين. ليست كل المسارات المعروضة هنا مجانية ، ولكن هناك الكثير من الموسيقى المجانية التي يمكنك تعديلها أو إعادة مزجها.


افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية 2020

LAST.FM من افضل مواقع تحميل موسيقى يحتوي على قسم مخصص للموسيقى به آلاف الأغاني والموسيقى المجانية بدون حقوق والمتاحة للتنزيل على الفور دون الحاجة إلى حساب.

لكن إذا كنت تبحث عن أغاني جديدة لفنانين مشهورين ، فقد لا يكون هذا خياراً رائعاً ، ومع ذلك هناك العديد من الأعمال المجانية للفرق الموسيقية الجديدة والموسيقيين المستقلين وقد تجد الكثير من الأغاني الجميلة للاستماع إليها.

نعم ، من خلال قسم Free Music يمكنك تحميل الموسيقى المتوفرة والاغاني مجاناً بدون حقوق لاستخدامها في مشاريعك التجارية لاسيما YouTube وما إلى ذلك.


افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية 2020

قد لا يفكر بعض الناس في أمازون للموسيقى المجانية ، ولكن في الواقع هناك الآلاف من الموسيقى المجانية المتاحة ، ما عليك سوى العثور على مسار مجاني وإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك.

يمكنك من خلاله العثور على موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر ايضاً موسيقى هادئة بدون حقوق نشر ، موسيقى اكشن والكثير ..


افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية 2020

Soundclick من افضل مواقع لتحميل موسيقى مجانية يحتوي على عدد هائل من الاغاني والموسيقى المجانية لمختلف الفنانين ، تجدر الإشارة إلى أن ميزة Analog Hole المتوفرة في Soundclick تسمح لك بحفظ الموسيقى والاغاني للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.


افضل 7 مواقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية 2020

Free Music Archive موقع تحميل موسيقى مجانية بدون حقوق يحتوي على قدراً كبيراً من المحتوى المجاني الذي يغطي جميع أنواع الموسيقى والاغاني ومنها : Blues ، Classical ، Country ، Electronic ، Rock ، Soul-RnB وغيرها الكثير.

وبالإضافة إلى الموسيقى المجانية ، يقدم الموقع أيضاً ملفات podcast بالإضافة إلى جلسات الاستوديو المقطوعة الحية من محطات الراديو والفنانين المشهورين.




أحدث أقدم