🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر 2024



تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

لعبة طرزان Tarzan هي لعبة مغامرات ثلاثية الأبعاد ، جميع المخلوقات التي يلتقي بها في الغابة يتم عرضها في صورة ثلاثية الأبعاد ، ولكن عندما يتعلق الأمر باللعب الفعلي ، فهذه لعبة Scroller ثنائية الأبعاد تماماً ، طرزان عالق في الغابة وعليه الهروب من تدافع الأفيال ، والانزلاق أسفل الأشجار ، وما إلى ذلك.

لعبة طرزان هذه مزيج مألوف من Mario و Sonic ، ومعايير الجري والقفز الأخرى التي يمكنك التمتع بها ، عادة ما يكون الهدف من كل مرحلة هو الانتقال من قسم إلى آخر في الغابة ، وجمع الرموز ، وكائنات المكافآت على طول الطريق.

يستطيع طرزان الدفاع عن نفسه بسهولة بأسلحته البدائية ويمكنه القفز والجري عبر 15 مستوى من الحركة ومحاربة الثعابين والتماسيح والفيلة  ورمي الفاكهة على الاعداء وحفر الأرض للكشف عن المناطق السرية وكذلك تحطيم الأشياء ، والتأرجح ، وارتداد النباتات والحيوانات للوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، واستخدام السكين لقتل اعداء الغابة الذين يقفون في طريقه وغيرها الكثير.

حتى لاعبي الحركة المخضرمين سيجدون بعض نقاط المشاكل الصعبة في كل مرحلة ، ولكن لحسن الحظ هناك عدة نقاط خلال كل مستوى حيث يتم حفظ تقدمك تلقائياً.

مغامرات اللعبة


من خلال ستة مستويات كبيرة ، يجب على طرزان التغلب على الاعداء أثناء بحثه عن عناصر مختلفة ومعارك مجموعة متنوعة من مخلوقات الغابة ، يزيد الصيادون والفخاخ والنار من إعاقة استكشافه.

تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

نظراً لأن هذه هي الغابة ، فسيتعين على طرزان الانتباه إلى جميع أنواع الحيوانات المعادية والمخاطر الطبيعية ، لحسن الحظ طرزان لديه مجموعة واسعة من الهجمات تساعده في مغامراته ، حيث يمكنه الهجوم بأنواع مختلفة من الفاكهة ذات القوة المتفاوتة ، والهجوم بسكين أو استخدام حفر الارض للوصول إلى العناصر المخفية.

من الناحية الرسومية ، تعد لعبة طرزان واحدة من أكثر الألعاب فخامة التي ستلعبها على الإطلاق ، تخيل الخلفيات الخصبة لـ Crash Bandicoot، بشعور أكثر قتامة وواقعية وأنت في منتصف الطريق ، تزحف الحيوانات في كل مكان ، وتطير الطيور داخل وخارج الخلفية ، سترى الشلالات والتأثيرات المحيطة الأخرى والتي تضم واحدة من أكثر الخلفيات ثلاثية الأبعاد إقناعاً.

روابط تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر








أحدث أقدم