🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج مدير تحميل للاندرويد تحميل الملفات بسرعة 2024



مدير التنزيل هو برنامج مصمم لتسهيل عملية تحميل الملفات ؛ يعمل على زيادة سرعة التنزيل عن طريق تقسيم الملفات إلى اجزاء متعددة وتنزيلها في وقت واحد ، وبالتالي تسريع عملية التحميل ، كما هناك العديد من الخوادم التي تحد من سرعة التحميل ومن خلال افضل مدير تحميل من الممكن تجاوز هذا التقييد وبالتالي زيادة سرعة التحميل على هاتفك الاندرويد ، اضافة إلى منحك إمكانية استئناف التحميلات التي فشلت او انقطعت لسبب ما.

افضل 5 برامج مدير تحميل للاندرويد تحميل الملفات بسرعة

بالفعل هناك العديد من برامج مدير التحميل للاندرويد على متجر Google Play والتي يمكنك استخدامها مجاناً ، ولنسهل عليك عناء البحث والتجربة سنتعرف في هذه المقالة على قائمة بـ افضل 5 برامج مدير تحميل للاندرويد يمكن من خلالها تحميل الملفات بسرعة إلى جانب العديد من الميزات الاخرى.

1. Advanced Download Manager



Advanced Download Manager افضل مدير تحميل للاندرويد يتيح لك تنزيل الملفات في ثلاثة أجزاء مختلفة وكل جزء يوفر سرعة تنزيل محددة ، يمكنك اختيار أقصى سرعة تنزيل لكل جزء ، وهو متوافق مع متصفحات الانترنت Chrome و Dolphin و Boat Browser وغيرها

في حالة فقدت الاتصال بالانترنت أثناء تحميل ملف معين ، سيعمل البرنامج على استئناف التحميل تلقائياً عندما يكون لديك اتصال مرة أخرى ، وإذا لم يكن رابط التحميل مباشر ، سيقوم مدير التحميل هذا باستخراج رابط التحميل وبدء تشغيله.



2. Loader Droid download manager


افضل 5 برامج مدير تحميل للاندرويد تحميل الملفات بسرعة

Loader Droid افضل برنامج تحميل ملفات للاندرويد متوافق مع جميع انواع التنزيلات مثل البرامج والصور والموسيقى والفيديو وما إلى ذلك ..

مثل ADM يقوم Loader Droid بتقسيم التحميلات إلى 3 أجزاء مختلفة لتسريع عملية التحميل الإجمالية ، بالإضافة إلى امكانية استئناف جميع التنزيلات في أي وقت ، وحتى إيقافها مؤقتاً.

الشيء الجيد في مدير تحميل للاندرويد هذا يمكنه التعرف فوراً على روابط التحميل في صفحة الانترنت بالاضافة إلى امكانية جدولة التحميلات ، يدعم ايضاً الوضع الداكن Dark Mode والمزيد من الخيارات الاخرى.


3. Turbo Download Manager


افضل 5 برامج مدير تحميل للاندرويد تحميل الملفات بسرعة

Turbo Download Manager افضل برنامج داونلود للاندرويد وأفضل برنامج لتحميل الملفات الكبيرة سريع جداً يمكنه مضاعفة سرعة التنزيل لديك حتى 4 اضعاف ، انه يستخدم اتصالات HTTP متعددة لزيادة سرعة التحميل.

كذلك يمكن زيادة الحد الأقصى لعدد الاتصالات لكل تنزيل بشكل يدوي إذا لم يكن ذلك كافياً أو إذا لم تصل إلى حد اتصال الإنترنت لديك ، إضافة إلى ذلك يمكنك تعديل حجم المخزن المؤقت في قائمة إعدادات البرنامج لتحسين سرعة التنزيل.

مثل برامج التحميل للاندرويد الاخرى  يوفر Turboأيضاً القدرة على استئناف التحميلات المتقطعة وهو خيار لاغنى عنه 


4. Android Download Manager


افضل 5 برامج مدير تحميل للاندرويد تحميل الملفات بسرعة

Android Download Manager افضل مدير تحميل للاندرويد يستحق التجربة يسمح لك بإدارة جميع التنزيلات الخاصة بك بكل سهولة واحترافية ، يوفر واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة مع الكثير من الميزات.

يتيح لك برنامج تحميل ملفات للاندرويد هذا تنزيل كافة انواع الملفات في أجزاء متوازية مما يؤدي إلى زيادة سرعة التنزيل ، مثل برامج التحميل الاخرى هذا البرنامج لديه القدرة على استئناف التحميلات ، مع دعم تحميل الملفات الكبيرة التي تصل إلى اكثر من 2 جيجا بايت.


5. Easy Downloader


Easy Downloader مدير تحميل للاندرويد فعال للغاية إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد من الإنترنت ، فإن Easy Downloader Pro هو الخيار الأفضل لك حيث يتيح لك تنزيل ما يصل إلى 10 ملفات مختلفة في نفس الوقت للعديد من انواع الملفات.

يمكنك من خلاله تحميل الملفات الكبيرة بتنسيقات مختلفة مع امكانية تنظيمها ، وهو متوافق مع معظم المتصفحات الرئيسية لنظام Android.




أحدث أقدم