🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تغيير الصوت للاندرويد لعام 2024



برنامج تغيير الصوت للاندرويد

في السابق ، لكي تتمكن من تغيير نبرة صوتك ، كان من الضروري وجود معدات خاصة قادرة على تنفيذ هذا النوع من الإجراء ، ولكن اليوم اختلف الامر كثيراً ، فلست بحاجة الا لهاتف ذكي وبرنامج معين لكي تتمكن من تغيير صوتك بسهولة ودون تكلفة.

دعونا نتعرف في هذه المشاركة على قائمة من افضل البرامج التي يمكن استخدامها لتغيير الصوت وتعديله بطرق مختلفة على هواتف الاندرويد.


1. Change voice with effects


برنامج تغيير الصوت للاندرويد

Change voice with effects برنامج تغيير الصوت للاندرويد الافضل لتغيير الصوت ليس فقط لمدى شعبيته ، ولكن أيضاً لما يقدمه في نسخته المجانية بحيث يمكن للمستخدم تطبيق العديد من مرشحات الصوت المختلفة ، مثل الروبوت أو السنجاب أو السكران أو الطفل وغيرها من التأثيرات الصوتية الاخرى.

متاح فقط للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ويسمح لمستخدميه بحفظ التسجيلات على الهاتف ، وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل برنامج تغيير الصوت


2. Narrator's Voice‏


برنامج تغيير الصوت للاندرويد

Narrator's Voice‏ برنامج تغيير الصوت للاندرويد ذو واجهة بسيطة للغاية وبديهية ، انه يقدم مجموعة متنوعة من الأصوات ، بحيث يمكنك بتمويه صوتك بعدة طرق مختلفة ، حتى ايضاُ يمكنك استخدام أصوات المشاهير ، مثل Google Translate و Anonymous و Obama وغيرها المزيد.

تحميل برنامج تغيير الصوت


3. Celebrity Voice Changer


برنامج تغيير الصوت للاندرويد

Celebrity برنامج تغيير الصوت الذي يوفر إمكانية استخدام العديد من أصوات المشاهير ، باستخدام تقنية التعرف على الكلام واستنساخ الصوت لإخراج محاكاة ساخرة لانطباع صوت المشهور.


تحميل برنامج تغيير الصوت


4. The Zueira's Voice: Text to Speech


برنامج تغيير الصوت للاندرويد

The Zueira's Voice برنامج تغيير الصوت الذي يوفر لك امكانية إنشاء صوتيات من النص ، مع العديد من الأصوات المختلفة في العديد من اللغات ، والافضل من ذلك ان ليس هناك اي قيود على طول النص ، من بين الخيارات الاخرى التحكم في سرعة الكلام ، او جعله أكثر حدة إلى ما ذلك المزيد من الخيارات.

تحميل برنامج تغيير الصوت


5. Voice Changer


برنامج تغيير الصوت للاندرويد

يتميز برنامج تغيير الصوت للاندرويد Voice Changer بتقديم وظائف ممتازة ستساعدك على تعديل الصوت بطرق مختلفة ، يمكنك إنشاء صوتيات مضحكة خاصة بك ثم استيرادها لمشاركتها مع أصدقائك.

فيما يتعلق بالمظهر، فأنه يتميز بتصميم قديم بعض الشيء ، ولكن على الرغم من ذلك ، يحتوي على وظائف صوتية ممتازة ، انه الطريقة التي يمكنك من خلالها سماع صوتك كما لو كنت تحت الماء ، او صوت كائنات فضائية ، وغيرها الكثير من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها.

تحميل برنامج تغيير الصوت


6. Voice changer sound effects


برنامج تغيير الصوت للاندرويد

Voice changer من 9xgeneration برنامج تغيير الصوت للاندرويد الذي يتميز بسهولة الاستخدام والتركيب ، يحتوي على واجهة جذابة للغاية ومصممة جيداً تسهل عليك استخدامها ، ومثل معظم برامج تغيير الصوت الاخرى ، يمنحك Voice changer امكانية تغيير صوتك بعدد كبير من المؤثرات ، مثل أصوات الهيليوم والنحل والرياح وغيرها.

تحميل برنامج تغيير الصوت


7. RoboVox


برنامج تغيير الصوت للاندرويد

RoboVox برنامج تغيير الصوت للاندرويد الذي يضم أكثر من 32 صوت مختلف ، مع وظائف تعديل صوتك وتحويله بالكامل ، مما يمنع الآخرين من التعرف عليك ، حيث لا يمنحك فقط القدرة على أن تبدو كإنسان آلي ، ولكن يمكنك تطبيق مؤثرات أخرى وتخفيف نبرة صوتك أو تفاقمها وجعلها تبدو فريدة من نوعها.

لديك القدرة على تحويل صوتك في الوقت الفعلي ، تكراره وتطيبق المؤثرات : طارد الأرواح ، سيلون ، الغناء روبوت، فيدر، HAL، ستيفن وغيرها الكثير.

لديك الامكانية ايضاُ لحفظ التسجيل الخاص بك، وإرساله عبر البريد الإلكتروني أو مشاركته مباشرة على SoundCloud ، كذلك وضعه كنغمة رنين.



أحدث أقدم