🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 مواقع حل مسائل رياضيات لجميع المراحل مجاناً 2024



افضل 6 مواقع حل مسائل رياضيات لجميع المراحل

ليس من السهل دائماً التعامل مع مسائل الرياضيات باستخدام آلة حاسبة فقط ، في المسائل المعقدة انت بحاجة إلى أدوات متقدمة تدعم الذكاء الاصطناعي لحل مسائل الرياضيات الأكثر تعقيداً هذه ، ومن أجل هذا سنشارك في هذه المقالة قائمة تضم افضل المواقع التي يمكن استخدامها لـ حل مسائل الرياضيات لجميع المراحل بشكل مجاني تماماً.

1. Cymath


افضل 6 مواقع حل مسائل رياضيات لجميع المراحل

Cymath عبارة عن موقع ستتمكن عبره من حل مسائل الرياضيات لجميع المراحل من خلال عرض النتيجة النهائية للعملية الحسابية مع شرح الإجراء الذي تم خطوة بخطوة.

يمكنك في موقع حل مسائل الرياضيات هذا الاختيار من بين أبسط العمليات الحسابية والجبر الأساسي والعوامل الحسابية والرسوم البيانية ، لديك ايضاُ برنامج متاح لهواتف الاندرويد والايفون يمكنك استخدامه بسهولة.

البرنامج الذي يقدمه لك Cymath يعتبر افضل برنامج لحل مسائل الرياضيات وهو بديهي بما يكفي لالتقاط أي مدخلات تريدها ، وفقاً للموقع الإلكتروني ، يستخدمون مزيجاً من الذكاء الاصطناعي والأدوات الاستدلالية لحل المسائل بسرعة.

في موقع حل مسائل الرياضيات هذا يتم عرض النتيجة النهائية لجميع الخطوات بوضوح ، واحدة تلو الأخرى ، بنفس الطريقة التي يشرحها مدرس الرياضيات.

افضل 6 مواقع حل مسائل رياضيات لجميع المراحل

Symbolab موقع حل مسائل رياضيات موجه لطلاب الهندسة بحيث سيتمكن الطالب من حل العمليات الحسابية المتقدمة مثل نظرية المجموعات والمصفوفات والمتجهات وعلم المثلثات والتوليفات والتبديلات وغيرها الكثير.

هناك ايضاُ بعض الأدوات المتخصصة في المعادلات الكيميائية والفيزيائية وغيرها من المشكلات المعقدة التي تتطلب أحرف ابجدية يونانية ، بمجرد حصولك على النتيجة النهائية ، سيُعرض عليك شرح كيف تم حلها خطوة بخطوة.

الموقع يدعم اللغة العربية وهناك برنامج يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد او الايفون.

افضل 6 مواقع حل مسائل رياضيات لجميع المراحل

WebMath انه موقع لحل مسائل الرياضيات المتقدمة لديه القدرة على تشغيل المخططات والوظائف وحل الإحصاء التطبيقي ، إلى جانب عدد كبير من الوظائف المفيدة التي يمكنك استخدامها مجاناً.

يمكنك حل المتباينات في البرنامج الخاص بـ WebMath الذي تم تصميمه بشكل أساسي كآلة حاسبة متقدمة ومحول وحدات ، يمكن أن يكون مفيداً لحساب أي شيء من أسعار الفائدة على القروض إلى سعر البيع وحتى عامل برودة الرياح في درجة الحرارة الخارجية ، إلى ما ذلك الكثير.

افضل 6 مواقع حل مسائل رياضيات لجميع المراحل

Sagemath عبارة عن برنامج لحل مسائل الرياضيات، مفيد للغاية ومثالي لطلاب المستوى المتوسط لحل مسائل العوملة والجبر الأساسي وحساب التفاضل والتكامل ، إلى جانب العديد من الادوات المتقدمة في الهندسة وعلم المثلثات.

ستتمكن أيضاً من حل المشكلات البسيطة ، ونظرية الأعداد التخيلية والمعقدة ، والبرمجة الخطية ، والترميز.

البرنامج مجاني ومتاح لنظام التشغيل Windows و Linux و Mac OS X.

افضل 6 مواقع حل مسائل رياضيات لجميع المراحل

إذا كنت تبحث عن موقع متخصص في حل المصفوفات ، فسوف يلبي QuickMath جميع متطلباتك ، الخطوات التي يجب اتباعها بسيطة للغاية أدخل القيم لحساب أي مصفوفة ثم اضغط على Enter.

انه موقع دقيق تماماً في معالجة المصفوفات والمحددات وفي إنشاء الرموز العلمية ، 

افضل 6 مواقع حل مسائل رياضيات لجميع المراحل

Mathway يعتبر من افضل المواقع التي يمكنك استخدامها لحل مسائل الرياضيات ، يوفر للطلاب جميع الأدوات التي يحتاجونها لفهم وحل مسائل الرياضيات الخاصة بهم بسرعة.

الموقع يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام تدعم الاقتراح التلقائي أثناء الكتابة مع لوحة مفاتيح رياضية خاصة إلى جانب خاصية من خلالها يمكنك تحميل صورة لمشكلة الرياضيات الخاصة بك حيث سيتم حلها عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.




أحدث أقدم