🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر windows 10 لعام 2024



قائمة بافضل 7 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر windows 10

1- PC Protection


PC Protection من افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر يتمتع بقدرته على حماية جهازك الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي ، مع جدار حماية متكامل خاص به ،  بالإضافة إلى ذلك يوفر مخزناً آمناً لكلمات المرور لحماية بيانات الاعتماد الخاصة بك والذي يمكن استخدامها على منصات الويب التي تطلب تسجيل دخول ، كل ذلك بطريقة آمنة ومجاناً.

ايضاً يحتوي على VPN مدمج يمكن من خلاله اخفاء هويتك عند تصفح الانترنت بالاضافة إلى امكانية فتح المواقع المحجوبة والخدمات الاخرى الغير متوفرة في منطقتك.



2- Avira Free Antivirus


Avira Free Antivirus مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا الذي لديه وظائف حماية ضد جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة ، مع امكانية اكتشاف البرامج التي من المحتمل ان تكون خطرة دون التدخل منك.

مضاد الفيروسات هذا يمكن ان يوفر ايضاً حماية تامة من كافة مواقع الانترنت الضارة حيث يحتوي على نظام تعليمي آلي لاكتشاف أحدث التهديدات التي قد تظهر على البرامج والمواقع الالكترونية.



3- kaspersky free


kaspersky أفضل مضاد فيروسات يمكنك استخدامه على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل  بنظام التشغيل Windows 10 يوفر حماية كاملة في الوقت الفعلي ضد جميع أنواع البرامج الضارة والفيروسات مع VPN مدمج مجاناً.

من خلاله مضاد الفيروسات للكمبيوتر هذا يمكن تصفح الانترنت بطريقة أكثر خصوصية وأكثر اماناً على جهازك الكمبيوتر.



4- Malwarebytes free


Malwarebytes free برنامج مضاد فيروسات مجاني يركز على التخلص من الفيروسات الموجودة بالفعل بالكمبيوتر الخاص بك ، يمكن استخدامه بجانب برامج مكافحة الفيروسات الاخرى التي قمنا بتثبيتها على الكمبيوتر.

يمكن القول أن هذه إضافة أمان يمكننا استخدامها عندما نعتقد أن البرامج الأخرى لا تؤدي وظيفتها بشكل جيد ، لا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر ذو واجهة سهلة وفعالة.



5- ZoneAlarm Free Antivirus


ZoneAlarm افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر يمكن من خلاله البحث عن واكتشاف الفيروسات والبرامج الخبيثة مع جدار حماية ممتاز ، يوفر حماية من جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس الموجودة عبر الانترنت.

إضافة إلى ذلك ، يوفر ميزة إضافية من الحماية اثناء تصفح الانترنت كحماية الهوية والمعلومات الحساسة لتجنب السرقة التي ماتحدث عادتاً.



6- Norton Security Scan


برنامج مضاد الفيروسات Norton هو حل يركز على تحليل جهازك الكمبيوتر دون القضاء على الفيروسات ، وبالتالي باستخدام المحرك القوي للشركة ، يقوم البرنامج بتحليل الكمبيوتر بحثاً عن الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس ، ملفات تعريف الارتباط المشبوهة وغيرها من التهديدات.

سيعمل البرنامج على اظهار كافة المخاطر التي تلاحق جهازك الكمبيوتر وبهذا يمكنك معرفة ما إذا كان جهازك خالي من الفيروسات او التهديدات الامنية الاخرى ام لا.



7- Avast Free Antivirus


Avast من افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر والذي يوفر مستويات عالية من الأمان ، يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومن السهل جداً تكوينه نظراً لأن الخيارات المتاحة بديهية للغاية.

يمنحك Avast الكثير من الميزات بالمقارنة مع برامج مكافحة الفيروسات المجانية الاخرى ، بالإضافة إلى الحماية الممتازة من الفيروسات ، فإنه يضيف ماسحاً لأمان الشبكة ، ومدير كلمات المرور ، وحماية المتصفح والعديد من الميزات المفيدة المتعلقة بالأمان.





أحدث أقدم