🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل افضل 5 العاب رعب للكمبيوتر 2024



لعبة رعب للكمبيوتر


1. Phasmophobia


لعبة رعب للكمبيوتر

Phasmophobia لعبة رعب للكمبيوتر تعاونية من 4 لاعبين على الإنترنت حيث ستدخل أنت وأعضاء فريقك من المحققين مواقع مسكونة مليئة بالأنشطة الخارقة وتجمع أكبر قدر ممكن من الأدلة على الخوارق.

ستستخدم معدات صيد الأشباح للبحث عن الأدلة وتسجيلها لأي شبح يطارد الموقع لبيعه لفريق إزالة الأشباح ، كما يمكنك دعم فريقك من خلال مراقبة الموقع بكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأجهزة استشعار الحركة.

تحميل لعبة رعب

2. Amnesia: Rebirth


لعبة رعب للكمبيوتر

Amnesia: Rebirth من اقوى العاب رعب للكمبيوتر التي تدور قصتها حول شخصية تاسي تريانون ، التي تستيقظ في أعماق صحراء الجزائر في عام 1973 ، لقد مرت الأيام أين كنت؟ ماذا فعلت؟ اين البقية؟ تتبع رحلتك وتجمع شظايا ماضيك المحطم ؛ إنها فرصتك الوحيدة للنجاة من الرعب القاسي الذي يهدد بالتهامك.

بينما تكافح لتشق طريقك عبر منظر طبيعي مقفر ، يجب أيضاً أن تصارع آمالك ومخاوفك وندمك المرير. ولا يزال يتعين عليك الاستمرار ، خطوة بخطوة ، مع العلم أنك إذا فشلت ستفقد كل شيء.

تحميل لعبة رعب

3. Blair Witch


لعبة رعب للكمبيوتر

Blair Witch لعبة رعب للكمبيوتر من منظور شخص أول تدور احداثها في عام 1996 طفل صغير يختفي في غابة بلاك هيلز بالقرب من بوركيتسفيل بولاية ماريلاند ، وبصفتك "إليس " ضابط شرطة سابق لديه ماض مضطرب ، فإنك تنضم إلى البحث.

ما يبدأ كتحقيق عادي سرعان ما يتحول إلى كابوس لا نهاية له وأنت تواجه مخاوفك ، تنقل هذه اللعبة التوتر من كونك وحيداً في وسط الغابة دون أي مخرج.

تحميل لعبة رعب

4. Pathologic 2


لعبة رعب للكمبيوتر

Pathologic 2 من العاب رعب للكمبيوتر التي تدور احدائها حول محاربة تفشي مرض الطاعون في بلدة ريفية منعزلة ، المدينة تحتضر ، وعليك مواجهة حقائق المجتمع المنهار وأنت تتخذ خيارات صعبة في مواقف تبدو خاسرة ، هناك وباء. وليس هناك ما يكفي من الوقت.

الطاعون يلتهم المدينة. مات رئيس المعالجين المحليين وأنت الآن تحل محله ، سيكون عليك البحث عن حلفاء غير متوقعين. الأطفال يخفون شيئاً ما ، حاول اللعب وفقًا لقواعدهم.

سيكون عليك إدارة وظائفك الجسدية ، وتعويض الجوع ، والعطش ، والإرهاق ، وما إلى ذلك. لا يتلخص في البحث عن الموارد. البقاء على قيد الحياة بمفردك أمر صعب.

إذا كانت العاب الرعب تهدف إلى جعل اللاعب يشعر بالخوف والعجز ، فإن لعبة Pathologic 2 هي واحدة من افضل العاب الرعب على الإطلاق.

تحميل لعبة رعب

5. Observation


لعبة رعب للكمبيوتر

Observation لعبة رعب للكمبيوتر خيال علمي مثيرة جداً تكشف ما حدث للدكتورة إيما فيشر وطاقم مهمته ، انت على متن مركبة فضائية تسافر في مدار زحل ومن خلال عدسة الذكاء الاصطناعي للمحطة ستعمل على تشغيل أنظمة التحكم والكاميرات والأدوات الخاصة بالمحطة ، ساعد Emma في اكتشاف ما يحدث للمحطة والطاقم المختفي.

أضف إلى ذلك بعض عناصر الرعب الكوني، فلديك كل شيء لقصة مؤرقة تتكشف شيئاً فشيئاً. 

تحميل لعبة رعب



أحدث أقدم