🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 محاكيات اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والقوية لعام 2024



من خلال افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر لا يمكنك فقط تجربة ألعاب android على شاشة أكبر ، ولكن أيضاً تشغيلها بطريقة تتفوق بشكل كبير على إمكانيات الهواتف الذكية ، حيث يمكن أن تساعدك أجهزة العرض المتقدمة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows إلى جانب موارد النظام الفائقة مثل الرام وكرت الشاشة والمعالج في تحقيق أداء عالي جداً يصعب على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الوصول إليه.

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

ستكون مقالتنا اليوم عن افضل 6 محاكيات اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والقوية والتي يمكن من خلالها تشغيل الالعاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر باعلى اَداء.

1. BlueStacks


افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

BlueStacks افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر والأكثر شيوعاً بنظام Android 7 مصمم خصيصاً للالعاب ويوفر الدعم الكامل للوحة المفاتيح والماوس وهو يأتي مع عدد كبير من التطبيقات والالعاب المثبتة مسبقاً ، والتي يمكن توسيع عددها من خلال متجر Google Play.

محاكي اندرويد BlueStacks لديه بالفعل أكثر من 400 مليون مستخدم ويحتوي على واجهة تتكيف مع سطح مكتب الكمبيوتر الشخصي مع نافذة متعددة لتتمكن من استخدام العديد من التطبيقات أو لعب العديد من الألعاب في نفس الوقت ، ومع ذلك فهو من محاكيات اندرويد الموصى بها للأجهزة القوية والمتوسطة نوعاً ما.

تحميل محاكي الاندرويد

2. MEmu Play


افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

MEmu Play افضل محاكي اندرويد يركز على مجال ألعاب الفيديو مع دعم Google Play وتعيين المفاتيح والماوس وأجهزة التحكم الاخرى ، مع القدرة على تشغيل وعرض تطبيقات والعاب متعددة في وقت واحد.

محاكي اندرويد MEmu يوفر ايضاً جميع أنواع التسهيلات لنقل الملفات بين الكمبيوتر وبيئة المحاكي ، بالإضافة إلى نظام محاكاة GPS ، ومن مميزاته ايضاً انه يتكيف مع كل من معالجات Intel و AMD وقدرته على تثبيت APK بسرعة عن طريق السحب والإفلات.

تحميل محاكي الاندرويد

3. KO Player


افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

KO Player محاكي اندرويد للكمبيوتر جديد نسبياً ، يعتمد في تشغيله على نظام Android 6.0 Marshmallow الذي تم تجذيره بالفعل مع التركيز أيضاً على الألعاب.

تتمثل إحدى ميزاته أنه يوفر واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام مع مسجل شاشة مدمج يمكن من خلاله تسجيل الالعاب دون استخدام برنامج تسجيل شاشة خارجي ، كذلك تعيين لوحة المفاتيح وتسريع الأجهزة ومحرك رسومات OpenGL ، ويأتي مزوداً بمتجر Google Play الذي يمنحك وسيلة للوصول إلى أي تطبيق تريده بنقرة واحدة.

تشتمل الميزات الرئيسية الأخرى على شريط أدوات يوفر وصولاً سريعاً إلى ضبط مستوى الصوت والتقاط الشاشة والإعدادات الأخرى التي تتضمن اختيار الدقة المطلوبة وغيرها الكثير.

تحميل محاكي الاندرويد

4. Genymotion


افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

Genymotion عبارة عن محاكي اندرويد يركز بشكل أساسي على المطورين ، يتم تشغيله في السحابة مع استهلاك موارد كمبيوتر أقل بكثير ، إلى جانب ذلك يوفر أكثر من 3000 تكوين للأجهزة الافتراضية ، مما يعني أنه يمكنك استخدام الهواتف القديمة والهواتف الحديثة.

تحميل محاكي الاندرويد

5. NoxPlayer


افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

NoxPlayer افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر لديه الخيارات النموذجية لتعيين مفاتيح لوحة المفاتيح والماوس ، باستخدام عناصر التحكم أو تكوين الإيماءات على الشاشة.

محاكي اندرويد Nox يعتمد على Android 4.4.2 وهو متوافق مع X86 / AMD وعلى الرغم من هذا الإصدار القديم من Android ، فإنه يعمل بشكل جيد ومتوافق عمليا مع جميع الألعاب ، والتي يمكنك استخدامها في وضع ملء الشاشة كما لو كانت أصلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل محاكي الاندرويد

6. Gameloop


افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

Gameloop افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر من تطوير شركة Tencent Games التي تعتبر من أكبر شركات الالعاب في العالم والتي أصدرت لعبة PUBG MOBILE الشهيرة والعديد من الالعاب الاخرى.

Gameloop محاكي اندرويد عالي الكفاءة يمكنك استخدامه لإضفاء الحيوية على العديد من ألعاب اندرويد الشهيرة مباشرة على شاشة جهاز الكمبيوتر ، وهو محاكي اندرويد يناسب الاجهزة الضعيفة والقوية.

يأتي مع العديد من الخدمات المضمنة لتحسين أداء شبكتك ، ودعم اكتشاف الأصدقاء عبر الإنترنت بسهولة من أجل اللعب المشترك ، والوصول المدمج لمشاهدة البث المباشر على خدمات Nimotv و Nonolive ، و GameCenter.

تحميل محاكي الاندرويد


أحدث أقدم