🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 مواقع لتحميل قوالب وخلفيات بوربوينت لعام 2024



خلفيات بوربوينت

PowerPoint هو أشهر البرامج لتقديم العروض التقديمية ، ومع ذلك فإن الموارد الافتراضية التي يقدمها غير كافية ، لهذا السبب سنقدم اليوم قائمة تضم افضل 7 مواقع لتحميل قوالب وخلفيات بوربوينت مجاناً والتي يمكنك استخدامها لتتميز في عروضك التقديمية.

1. FPPT


خلفيات بوربوينت

FPPT أحد أكبر المواقع التي يمكن من خلالها تحميل خلفيات بوربوينت وقوالب جاهزة ، حيث يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب والشرائح المجانية القابلة للتنزيل.

ستتمكن من العثور على مجموعة متنوعة من خلفيات بوربوينت ومنها العلمية والرياضية وخلفيات بوربوينت المتحركة وغيرها الكثير لمواضيع العروض التقديمية الأكثر تنوعاً ، ايضاً ستجد خلفيات الأعمال التجارية والتسويق ، والتمويل ، وإدارة الأعمال ، والاستراتيجية ، إلى  الطب ، والصحة ، والتكنولوجيا ، والتعليم أو الموضوعات المجردة.

خلفيات بوربوينت

يعد موقع SlideHunter افضل المصادر المجانية التي يمكن من خلالها تحميل قوالب و خلفيات بوربوينت وخاصة التصميمات التخطيطية للعروض التقديمية.

عبر SlideHunter ، يمكنك تنزيل خلفيات بوربوينت ومخططات ثنائية الأبعاد ومخططات ثلاثية الأبعاد لعروض تحليل السوق وتحليل المجموعات والعديد من السمات وقوالب PowerPoint الأخرى.

كما هناك أيضاً رسوم توضيحية أخرى تم إنشاؤها باستخدام أشكال ومخططات عامة وخاصة قوالب PowerPoint المجردة وقوالب الشاشة العريضة لبرنامج PowerPoint والتي يمكن استخدامها في عروض تقديمية متنوعة لموضوعات مختلفة.

خلفيات بوربوينت

PresenterMedia احد المواقع الرائدة حول العالم التي توفر قوالب PowerPoint ورسوم متحركة والرسومات للعروض التقديمية ، يقدم لمستخدميه خلفيات بوربوينت متحركة ، خلفيات بوربوينت جاهزة ، خلفيات بوربوينت رياضية ، خلفيات بوربوينت علمية والمزيد.

على الرغم من أن PresenterMedia يعتمد على الاشتراك ، إلا أنه يقدم خلفيات بوربوينت عالية الجودة يمكن أن تساعدك بلا شك على تحسين وتحقيق عروض تقديمية ناجحة ، إلى جانب القوالب المتحركة والخلفيات المتحركة لبرنامج PowerPoint ومقاطع فيديو تقنية ، ومقاطع فيديو عن الأحياء ، ومؤثرات خاصة ، والمزيد.

4. Canva


خلفيات بوربوينت

Canva موقع مليء بأدوات التصميم الجرافيكي يوفر نماذج مختلفة من السير الذاتية ، منشورات الشبكات الاجتماعية ، الإعلانات والواجهات الأخرى ، وكذلك خلفيات يمكن استخدامها في برنامج بوربوينت ، وهو يسمح بتحويل التصميم إلى شيء يسهل الوصول إليه وفهمه.

محتوى Canva أكثر إبداعاً وابتكاراً بشكل لا نهائي عندما يتعلق الأمر بتصميم الشرائح أكانت من اجل بوربوينت او غيره من برامج العروض التقديمية.

خلفيات بوربوينت

على عكس موقع Canva يوفر SlidesCarnival مجموعة واسعة جداً من خلفيات بوربوينت التي سيتم تحريرها مباشرةً في PowerPoint ، ومن الممكن البحث عن القوالب والصور حسب اللون ونمط المحتوى بكل سهولة ، وبنقرة واحدة ستتمكن من تنزيلها مجاناً دون اي قيود.

خلفيات بوربوينت

Creative Market موقع يوفر الكثير من الخيارات الرائعة والمبتكرة من خلفيات بوربوينت والعروض التقديمية ، أحد الاختلافات الرئيسية هو أنك تحتاج في هذا الموقع ، إلى الدفع مقابل الحصول على العروض.

على الرغم من وجود العديد من النماذج المجانية والمثيرة للاهتمام ، في كثير من الأحيان ، في سيناريو أكثر تحديدًا ، من الضروري الاستثمار ماليًا في قوة عاملة جيدة.

القوالب المدفوعة في الغالب حصرية على وجه التحديد بسبب أقل عدد من الأشخاص الذين يستثمرون من هذا المصدر بالاضافة إلى انه يكتسب المستخدم أيضاً جميع العناصر الرسومية والمطبعية للعرض التقديمي ، مما يجعله أكثر قابلية للتخصيص.

بالإضافة إلى خلفيات بوربوينت ، من الممكن أيضاً شراء قوالب لبطاقات العمل والشعارات وتخطيط موقع الويب والمواد المطبوعة والسير الذاتية.

خلفيات بوربوينت

Visme موقع يجمع بين الأنماط المختلفة لقوالب PowerPoint البسيطة والاحترافية ، يقدم مجموعة واسعة من خلفيات بوربوينت القابلة للتخصيص ، ويمكن العثور على خيارات كافية لعمل عدد كبير من العروض التقديمية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من نماذج المستندات من الفئات التي تتراوح بين الكتب الإلكترونية والملصقات والمزيد.




أحدث أقدم