🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج تغيير الموقع Fake GPS لهواتف الاندرويد 2024



برنامج تغيير الموقع

هناك العديد من التطبيقات غير الموثوقة والتي يمكن ان تشارك معلوماتنا السرية أو الشخصية مع طرف ثالث ، في هذه الحالة إذا كنت لا ترغب في مشاركة موقعك الفعلي ، فيمكنك استخدام برامج تغيير الموقع ، والتي توفر لك موقع وهمي افتراضي يمكن استخدامه في الأوقات التي تتطلب منك الحفاظ على سرية موقعك الحقيقي.

فيما يلي سنتعرف على افضل 6 برامج تغيير الموقع Fake GPS لهواتف الاندرويد.

1. Mock Locations


برنامج تغيير الموقع

إذا كنت لا تريد أن يعرف أي شخص موقعك بالضبط ، فيمكنك بسهولة تغيير موقعك باستخدام موقع وهمي ومزيف عبر برنامج تغيير الموقع Mock Locations ، انه يتميز بواجهة مستخدم لائقة للغاية وسهلة الاستخدام.

يتيح لك Mock Locations امكانية تغيير الموقع على هاتفك الاندرويد إلى أي موقع عشوائي ومزيف بكل سهولة مع مجموعة كبيرة من الخيارات المخصصة والمصممة التي يمكنك من خلالها ضبط موقعك كما تريد.



2. Fake GPS GO Location Spoofer Free


برنامج تغيير الموقع

Fake GPS Go Location برنامج اَخر يمكنك من خلاله تغيير الموقع مجاناً ، يحتوي على ميزات مثل تغيير الموقع المنتظم على جميع أجهزة Android دون الحاجة لعمل روت ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى الميزات القياسية أو المتقدمة ستضطر إلى شراء النسخة الأحترافية.

3. Fake GPS Location by Lexa


برنامج تغيير الموقع

برنامج تغيير الموقع Fake GPS Location يعتبر من افضل البرامج التي تحتوي على العديد من الميزات المضمنة والتي ستتمكن عبرها من تغيير الموقع بكل سهولة ، بالاضافة إلى القدرة على تغيير الموقع بعد فترة زمنية محددة وغيرها المزيد.


4. Hola- Fake GPS Location App


برنامج تغيير الموقع

Hola افضل برنامج يمكنك استخدامه لأضافة موقع وهمي للاندرويد وتزييف موقعك الفعلي ، واحدة من أكثر الميزات المدهشة في برنامج تغيير الموقع هذا هو خيار الدردشة ، بحيث ستتمكن من مراسلة اشخاص آخرين من مختلف أنحاء العالم.

عبر برنامج تغيير الموقع هذا يمكنك تغيير موقعك الحقيقي إلى الموقع الخاطئ في بضع ثوانٍ فقط وجعل الجميع ينخدعون بموقعك المزيف بسهولة.


5. Fake GPS Run


برنامج تغيير الموقع

برنامج تغيير الموقع Fake GPS Run واحد من أفضل برامج نغيير الموقع لهواتف الاندرويد وهو خيار مثالي للتنسيق مع تطبيقاتك وصورك وتغيير موقعك الدقيق بسرعة إلى الموقع المزيف بنقرة واحدة.




أحدث أقدم