🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تسجيل مكالمات للاندرويد لعام 2024



افضل برنامج تسجيل مكالمات

أحياناً تكون برامج تسجيل المكالمات ضرورية للغاية ، وللأسف هناك عدد قليل جداً من هذا النوع من البرامج يعمل بشكل جيد ، لذا جمعنا في المقالة قائمة تتضمن افضل 7 برامج تسجيل مكالمات لهواتف الاندرويد ، انها تلبي الاحتياجات وتعمل بشكل جيد على كافة اصدارات الاندرويد.

-  إشعار قانوني -
تختلف التشريعات المتعلقة بتسجيل المكالمات الهاتفية باختلاف الدول . من فضلك ، تأكد من أنك لا تنتهك قوانين بلدك لما يتعلق بتسجيل مكالمات المتصل. قم دائماً باخبار المتصل واطلب الإذن عند تسجيل مكالمته.
 

1. برنامج Call Recorder - ACR


افضل برنامج تسجيل مكالمات

ACR Call Recorder افضل برنامج تسجيل مكالمات يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد يتميز باحتوائه على مجموعة رائعة من الميزات ، بما في ذلك جودة التسجيل والنسخ الاحتياطي السحابي.

تشمل ميزاته القدرة على سرد التسجيلات عن طريق مطابقة أرقام الهواتف مع جهات الاتصال الخاصة بك مع امكانية البحث عن طريق رقم الهاتف واسم جهة الاتصال ، بالاضافة إلى التحديد المتعدد والحذف والإرسال ، ايضاً هناك سلة المحذوفات لاستعادة سهلة التسجيلات المحذوفة وحماية التسجيلات بكلمة مرور.

برنامج تسجيل المكالمات هذا يدعم الكثير من تنسيقات التسجيل بما في ذلك MP3 و M4A و OGG ، WAV ، AMR ، 3G.P ، FLAC ، MP4 ويمكن تحميله واستخدامه مجاناً

تحميل برنامج تسجيل المكالمات:


2. برنامج Automatic Call Recorder


افضل برنامج تسجيل مكالمات

Automatic Call Recorder افضل برنامج تسجيل مكالمات يتميز بالتكامل مع Google Drive و Dropbox بالإضافة إلى العديد من الميزات المفيدة الأخرى.

ستتمكن من خلال برنامج تسجيل المكالمات هذا تسجيل أي مكالمة هاتفية تريدها مع امكانية حفظها في هاتفك واضافة الملاحظات او مزامنتها مع الخدمات السحابية ، ايضاً القدرة على تعيين المكالمات المسجلة والتي يتم تجاهلها

هناك 3 إعدادات افتراضية لتسجيل المكالمات تلقائياً:
  • إعداد تسجيل كل شيء: والذي من خلاله ستتمكن من تسجيل جميع المكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقاً ليتم تجاهلها.
  • إعداد تجاهل كل شيء : يعمل هذا الخيار على عدم تسجيل اي مكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقاً للتسجيل.
  • إعداد تجاهل جهات الاتصال: يسجل هذا الإعداد جميع المكالمات مع الأشخاص الذين ليسوا جهات اتصال ، باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقاً للتسجيل.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات:


3. برنامج Automatic Call Recorder


افضل برنامج تسجيل مكالمات

Automatic Call Recorder افضل برنامج تسجيل مكالمات من تطوير smart apps يوفر مجموعة لابأس بها من الميزات ، مثل تسجيل المكالمات تلقائياً بجودة عالية إلى جانب بعض ميزات التنظيم مثل تعيين المكالمات إلى القائمة البيضاء بحيث يتم تجاهلها.

ايضاُ يمكنك إدارة ملفات التسجيل والاستماع إلىيها وعرض معلومات تفصيلية لكل ملف مثل: الحجم والموقع ، كذلك يمكن إضافة ملاحظات على التسجيلات ومزامنتها مع الخدمات السحابية.

مميزات برنامج تسجيل المكالمات هذا:

  • تسجيل جميع المحادثات الهاتفية.
  • يمكنك الاستماع التسجيلات وحفظها في الهاتف.
  • وضع العلامات على تسجيلات هامة.
  • دعم الكثير من تنسيقات التسجيل.
  • دعم القائمة البيضاء والسوداء.
  • سجل مكالمة واردة.
  • سجل المكالمات الصادرة.
  • تعيين كلمة مرور لحماية التسجيلات.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات:


4. برنامج Call recorder


افضل برنامج تسجيل مكالمات

يعتبر Call recorder من افضل برنامج تسجيل المكالمات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ، تشمل ميزاته دعم النسخ الاحتياطي السحابي وتسجيل المكالمات بجودة عالية.

يحتوي برنامج تسجيل المكالمات هذا على ميزات فريدة مثل قفل الأمان ودعم ملحقات Bluetooth وبطاقة SIM المزدوجة ، ومع ذلك إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات أكثر إثارة ستحتاج إلى النسخة الاحترافية .

تحميل برنامج تسجيل المكالمات:


5. برنامج Automatic Call Recorder


افضل برنامج تسجيل مكالمات

Automatic Call Recorder من Tap-Mobile يستخدمه أكثر من 10 مليون مستخدم لتسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة بشكل اَلي مع امكانية حفظها ومشاركتها.

برنامج تسجيل المكالمات هذا يأتي بواجهة بسيطة تتيح إدارة كل التسجيلات بسهولة مع امكانية الاستماع إليها وترتيبها بحسب الاسم أو التاريخ ، الاصدار المجاني من البرنامج يعرض الاعلانات التي يمكن التخلص منها عن طريق الترقية إلى النسخة الاحترافية.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات:


6. برنامج Call Recorder - Cube ACR


افضل برنامج تسجيل مكالمات

Cube ACR افضل برنامج تسجيل مكالمات يمكن من خلاله تسجيل مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة ، مع القدرة على تسجيل مكالمات الماسنجر ، تسجيل مكالمات واتس اب والعديد من برامج الدردشة الاخرى بما في ذلك Telegramو Slack و Skype و Viber وغيرها.

يحتوي برنامج تسجيل المكالمات هذا على العديد من الميزات ، بما في ذلك الوظائف التنظيمية ووظائف التشغيل وجودة التسجيل العالية ، يمكن حتى استبعاد جهات الاتصال من التسجيل التلقائي للمكالمات.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات:


7. برنامج Voice Recorder


افضل برنامج تسجيل مكالمات

Voice Recorder من Splend Apps هو مسجل صوت احترافي يمكن عن طريقه تسجيل المكالمات الهاتفية ، ومع ذلك تسجيل المكالمات فيه غير مكتمل بعض الشيء ، تشمل بعض ميزاته إعدادات معدل البت ، والتسجيل في الخلفية ، وبالطبع تسجيل المكالمات.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات:




أحدث أقدم