🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 متصفحات للاندرويد لعام 2024 افضل متصفح للاندرويد



هناك الكثير من متصفحات الانترنت المتاحة على نظام Android ، ولكن لا يوجد سوى عدد قليل منها يستحق التجربة ، هذا لأن جميع متصفحات الانترنت تعتمد على واحد من اثنين فقط من محركات العرض المتاحة على نظام التشغيل اندرويد.

افضل متصفح للاندرويد

لهذا الامر فإن الشيء الوحيد الذي تكسبه من استخدام متصفح آخر هو واجهة مختلفة قليلاً ، ومع ذلك بعض المطورين أضافوا العديد من الميزات المفيدة حقاً إلى جانب ما يقدمه متصفح Chrome و Firefox ، ولهذا السبب سنتعرف فيما يلي على قائمة تضم افضل 6 متصفحات للاندرويد والتي تقدم لك تجربة تصفح رائعة مع الكثير من الميزات الخاصة لكل منها مثل حظر الاعلانات المزعجة ومنع برامج التتبع والنوافذ المنبثقة والتصفح الخاص والسرعة الفائقة في التصفح وغيرها الكثير من الميزات.

1. Microsoft Edge


افضل متصفح للاندرويد

Microsoft Edge افضل متصفح للاندرويد إذا كنت تستخدم منتجات Microsoft الأخرى مثل OneDrive و Office 365 ، يوفر لك تجربة سريعة وأكثر خصوصية وإنتاجية في كل مرة تقوم فيها بالتصفح.

تشمل ميزات افضل متصفح للاندرويد هذا المزامنة مع حساب Microsoft والقدرة على قراءة الباركود من الشاشة الرئيسية مع إدارة علامات التبويب وعلامات التبويب الخاصة بنمط البطاقة الذكي ، كذلك المزامنة مع متصفح سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي.

يوفر ايضاُ ميزات مثل منع التعقب و AdBlock و التصفح الخاص والتخصيص الشامل لواجهة المستخدم وغيرها الكثير.

تحميل متصفح


2. Google Chrome


افضل متصفح للاندرويد

لاشك أن Google Chrome افضل متصفح للاندرويد يمكنك استخدامه وهو يتسم بالسرعة وسهولة الاستخدام والأمان ، كذلك بتصميم رائع مخصص لنظام التشغيل Android.

يوفر افضل متصفح للاندرويد هذا الكثير من الميزات الرائعة والتي من بينها التصفح الخفي بحيث يمكنك تصفح المواقع بدون حفظ السجل بالاضافة إلى مزامنة Chrome على جميع الأجهزة عند تسجيل الدخول إلى المتصفّح ، ستتم مزامنة إشاراتك المرجعية وكلمات مرورك وإعداداتك تلقائياً على جميع أجهزتك.

 ذات صلة: 

قم بترجمة محتوى الصفحة التي تتصفحها إلى اللغة التي تريدها ، افتح علامات تبويب متعددة وابحث عن كل ما تحتاجه بسرعة وأمان ، كذلك امكانية ارسال صفحات الانترنت إلى أجهزتك الأخرى ، ايضاُ يوفر لك اقتراحات ذكية مخصصة وفقاً لاهتماماتك ، وستجد في صفحة علامات التبويب الجديدة مقالات اختارها متصفّح Chrome استنادًا إلى سجلّ تصفُّحك.

تحميل متصفح


3. Firefox


افضل متصفح للاندرويد

إذا كنت تبحث عن متصفح للاندرويد يقدم تصميماً جديداً ورائعاً يجعل إنجاز المهام أكثر سهولة وسرعة وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، فأن Firefox افضل مايمكنك اختياره ، انه يتمتع بالسرعة وسهولة الاستخدام مع إدارة سهلة لعلامات التبويب المفتوحة.

يأتي افضل متصفح للاندرويد هذا مع الكثير من الميزات مثل المزامنة بين الأجهزة مع حساب Firefox والتبديل بين المظهر الفاتح والداكن ، يتمتع بحماية افتراضية مُعززة من التتبّع من خلال حظر آلاف متتبعات الإعلانات والبرامج الخبيثة، مما يجعل تجربة تصفح الانترنت أكثر أماناً وسرعة.

تشمل ميزاته الاخرى خاصية صورة داخل صورة والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات وتشغيلها في الخلفية أثناء القيام بأشياء أخرى ، كذلك التصفّح الخاص و الوضع المُظلم و القدرة على اضافة علامات التبويب في مجموعات ، والمزيد.

تحميل متصفح


4. Opera Mini


افضل متصفح للاندرويد

Opera Mini متصفح للاندرويد يتميز بالسرعة الفائقة في التصفح ، يحترم خصوصيتك مع السماح لك بتصفح الإنترنت بشكل أسرع ، حتى على الشبكات البطيئة التصفح الذكي يحدد وضع توفير البيانات الأمثل لك حتى يمكنك التصفح لوقت أطول مع خطة بياناتك.

يدعم افضل متصفح للاندرويد هذا حجب الإعلانات المزعجة ويتضمن مدير تنزيل فعالاً مع مشاركة الملفات دون الاتصال بالإنترنت ، كذلك يأتي مع مشغل وسائط مناسب مزود بوضع الاستخدام بيد واحدة حتى يمكنك الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات بسلاسة.

تشمل افضل ميزاته توفير البيانات ، التنزيل الذكي للملفات ، حجب الإعلانات المدمج بحيث يمكنك تصفح الانترنت دون الإعلانات المزعجة ، ايضاُ الأخبار المخصصة ، مشغل الفيديو المدمج والتصفح الخاص.

توفر لك ميزة التنزيل الذكي للملفات مسح المواقع تلقائياً للعثور على ملفات الفيديو والموسيقى القابلة للتنزيل ، يتكامل التنزيل الذكي مع مشغل الفيديو في متصفح للاندرويد هذا ، ايضاُ مشاركة الملف دون اتصال بالإنترنت حتى يمكنك تنزيل الملفات ومشاركتها مع الأصدقاء بسهولة.

تحميل متصفح


5. Brave Web Browser


افضل متصفح للاندرويد

Brave متصفح للاندرويد سريع وآمن يتميز بقدرته على منع الاعلانات المزعجة ، ويضمن الحماية من التتبع ، ويساعد على تحسين البيانات وحفظ البطارية حيث يستهلك القليل من ذاكرة الوصول العشوائي ولايؤثر على ذاكرة الهاتف.

لا يحتوي افضل متصفح للاندرويد هذا على مكونات إضافية فهو ببساطة يوفر تجربة التصفح الأسرع والأكثر أماناً دون عناصر منبثقة ، أو برامج خبيثة أو غير ذلك من المضايقات ، ايضاُ من مزاياه حماية الخصوصية حيث يوفر بروتوكول HTTPS ، وحظر البرنامج النصي، وحجب ملف تعريف الارتباط للطرف الثالث، وعلامات تبويب التصفح المتخفي الخاص ، بالاضافة إلى مانع الاعلانات المدمج وغيرها الكثير.

تحميل متصفح


6. Kiwi Browser


افضل متصفح للاندرويد

Kiwi Browser متصفح للاندرويد حديث نسبياً يتمتع باسلوب بسيط ، تم تصميمه لقراءة الأخبار ومشاهدة فيديوهات الكريكيت والمقاطع الدعائية للأفلام والاستماع إلى الموسيقى بدون إزعاج.

يعتمد افضل متصفح للاندرويد هذا على محرك Chromium الذي يستخدمه Google Chrome وهو يحمي خصوصية المستخدم من خلال حظر برامج التتبع والنواقذ المنبثقة والاعلانات ، كذلك الإشعارات المزعجة و الحماية ضد تعدين العملات المشفرة.

من مميزاته ايضاُ انه يوفر الوضع الداكن المتوافق مع شاشات AMOLED ، كذلك امكانية تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى في الخلفية و القدرة على ترجمة صفحات الانترنت إلى أكثر من 50 لغة.

تحميل متصفح




أحدث أقدم