🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج قراءة الباركود لهواتف الاندرويد لعام 2024



برنامج قراءة الباركود

إذا رأيت رموز QR في كل مكان تذهب إليه ولا تعرف كيفية مسحها ضوئياً ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، في هذه المقالة سنتعرف على افضل 5 برامج قراءة الباركود لهواتف الاندرويد والتي تسمح لك بقراء الباركود في جميع المنتجات التي يمكن العثور عليها.

برنامج قارئ الباركود

1. QR & Barcode Reader


برنامج قراءة الباركود

QR & Barcode Reader برنامج قارئ الباركود الذي يتميز بجودة عالية في قراءة الباركود ، يأتي بواجهة مستخدم انيقة يسهل على أي مستخدم التعامل معها ، ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا إلى الرمز حتى تتمكن الأداة من مسحه ضوئياً واظهار النتائج لك.

تشمل ميزات برنامج قراءة الباركود هذا دعمه لجميع تنسيقات الباركود الشائعة مثل QR و Data Matrix و Aztec و UPC و EAN و Code 39 وغيرها الكثير ، كذلك القدرة على فتح عناوين URL ، والاتصال بنقاط WiFi ، وأضافة أحداث التقويم ، وقراءة VCards وما إلى ذلك.

ايضاُ ستتمكن من مسح الرموز الموجودة في ملفات الصور أو مسحها ضوئياً باستخدام الكاميرا ، بالاضافة إلى امكانية إنشاء الرموز بحيث يمكنك مشاركة البيانات مثل روابط موقع الويب والنصوص والارقام و معلومات WiFi وغيرها الكثير.


2. QR & Barcode Scanner


برنامج قراءة الباركود

برنامج قراءة الباركود QR & Barcode Scanner يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد مجاناً ، يستخدمه أكثر من 100 مليون شخص حول العالم وهو سهل الاستخدام وسريع للغاية.

قم بتوجيه الكاميرا إلى رمز الاستجابة السريعة الذي تريد مسحه ضوئياً وسيبدأ برنامج مسح الكود هذا تلقائياً في المسح الضوئي وأظهار المعلومات.

يمكن لـ برنامج قراءة الباركود هذا مسح وقراءة جميع رموز QR المعروفة بما في ذلك النصوص وعناوين url وارقام ISBN والمنتجات وجهات الاتصال والتقويم والبريد الإلكتروني والموقع وشبكة Wi-Fi والكوبونات والعديد من التنسيقات الأخرى.

تشمل الميزات الاخرى للبرنامج امكانية إنشاء QR جديدة ، مسح الرموز من الصورة ، مشاركة المعلومات مع الاَخرين.

3. All-in-1 QR+Barcode Reader


برنامج قراءة الباركود

All-in-1 برنامج باركود سريع وآمن وسهل الاستخدام للغاية ، يعرض نتائج الرموز الممسوحة ضوئياً على الفور ، وهو خالِ من المشاكل كما لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعمل.

تشمل بعض ميزاته القدرة على حفظ معلومات عمليات المسح التي تم إجراؤها ودعم جميع أنواع الرموز بما في ذلك 1D و 2D مع السماح باستخدام مصباح هاتفك لمسح الرموز بجودة أعلى في الظلام.

4. QR Code Reader


برنامج قراءة الباركود

برنامج قراءة الباركود QR Code Reader يستخدمه أكثر من 100 مليون شخص لقراءة الباركود ، انه بسيط وفعال يتميز بقراءة QR والرمز الشريطي ، بغض النظر عن جودة الرمز ، كما يسمح باستخدام مصباح هاتفك الذكي في حالة عدم وجود ضوء كافٍ لمسح الرمز.

تشغيل قارئ الباركود هذا بسيط للغاية ، حيث لا يتعين عليك سوى توجيه الكاميرا الخلفية إلى الكود ويقوم البرنامج بباقي العمل.

من الرموز التي يدعمها : EAN8/13 ، Quick Code ، Code39 ، QR Code Code128 ، Bar Code  ،Data Matrix ، Code : EQS.

5. QR Code Reader and Scanner: App for Android


برنامج قراءة الباركود QR Code Reader and Scanner من تطوير شركة Kaspersky انه لا يوفر معلومات دقيقة حول الرمز الممسوح ضوئياً فحسب ، بل يكتشف أيضاً ما إذا كانت الشفرة تحتوي على عناصر ضارة يمكن أن تلحق الضرر بجهاز المستخدم.

برنامج قراءة الباركود هذا يحميك من رموز QR التي تحتوي على روابط خطيرة يمكن أن تقودك إلى مكان لا تريد الذهاب إليه ويعرضك للبرامج الضارة ، وله القدرة على التحقق فوراً من أمان النصوص والصور ومواقع الويب المرتبطة برمز الاستجابة السريعة الذي تقوم بمسحه ضوئياً.

لديك الامكانية ايضاً لحفظ معلومات رمز الاستجابة السريعة بمجرد المسح يمكن تخزين المعلومات على جهازك حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى الروابط والصور ومواقع الويب السابقة.




أحدث أقدم