🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج قفل التطبيقات للاندرويد مجاناً لعام 2024



برنامج قفل التطبيقات

سنتعرف فيما يلي على قائمة بـ افضل 6 برامج قفل التطبيقات للاندرويد والتي تعمل على حماية ملفاتك مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وأرقام الحسابات والمعلومات المهمة وما إلى ذك الكثير ، مع ميزات التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح التطبيقات بكلمة سر خاطئة وغيرها الكثير.

1. AppLock


برنامج قفل التطبيقات

AppLock من DoMobile افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد مجاني للاستخدام يسمح لك بقفل جميع  التطبيقات المثبتة في هاتفك بما في ذلك الرسائل و الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والإعدادات ، إلى جانب خاصية حظر المكالمات وغير ذلك الكثير.

يمكن لـ برنامج قفل التطبيقات للاندرويد هذا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من معرض الصور الخاص بك بحيث لا تظهر إلا في برنامج قفل الصور والفيديو هذا ، يحتوي ايضاً على لوحة مفاتيح عشوائية وقفل نمط غير مرئي.

من وظائفة المميزة خاصية الحماية المتقدمة بحيث لا يمكن لأي شخص إلغاء تثبيت AppLock بدون كلمة مرور. 

مميزات برنامج قفل التطبيقات AppLock

  • قفل التطبيقات بكلمة مرور أو نمط أو قفل بصمة الإصبع.
  • إخفاء الصور ومقاطع الفيديو.
  • تطبيق العديد من السمات.
  • تصوير من يحاول فتح التطبيقات المقفلة.
  • امكانية قفل الوقت والموقع ، WiFi ، Bluetooth.
  • الحماية المتقدمة.
  • مفتاح القفل السريع.
  • منع إلغاء تثبيت التطبيقات.

تحميل برنامج قفل التطبيقات


2. AppLock


برنامج قفل التطبيقات

AppLock من IVYMOBILE من افضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد والذي يمكنه تقييد الوصول إلى أي من الملفات والتطبيقات الموجودة على هاتفك الاندرويد باستخدام طريقة حظر الأنماط المرئية المعروفة.

افضل ميزاته هي القدرة على التقاط صورة للشخص الذي يحاول العبث في تطبيقاتك المقفلة ، لذلك إذا أخطأ عند إدخال كلمة المرور أو نمط إلغاء القفل فيمكنك معرفة هذا الشخص بسهولة.

بعض مميزات برنامج قفل التطبيقات AppLock

    • القدرة على قفل الشاشة.
    • امكانية اخفاء الصور والفيديوهات.
    • تمويه التطبيق.
    • تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وزيادة سرعة الهاتف.

    تحميل برنامج قفل التطبيقات


    3. AppLock - Fingerprint


    برنامج قفل التطبيقات

    Fingerprint برنامج قفل التطبيقات للاندرويد بالبصمة ، عملي للغاية وسهل الاستخدام مثل برامج قفل التطبيقات الاخرى ، يمنحك فرصة أنه يمكنك حظر أي تطبيق تقريباً عن طريق نمط أو بصمة ، بالإضافة إلى التطبيقات الجديدة أو القديمة الموجودة على هاتفك الاندرويد.

    تحميل برنامج قفل التطبيقات


    4. Perfect AppLock



    Perfect AppLock لقفل تطبيقات أندرويد من بين أكثر الأدوات المستخدمة من قبل المستخدمين لحماية أجهزتهم المحمولة التي تعمل بنظام Android من أي شخص يريد قراءة محتوى الهاتف.

    يقوم برنامج قفل التطبيقات هذا بنفس وظائف برامج القفل السابقة تقريباُ ، اضافة إلى قفل WiFi و Bluetooth والمزيد من الخيارات الاخرى.

    تحميل برنامج قفل التطبيقات


    5. Smart AppLock


    برنامج قفل التطبيقات

    Smart AppLock برنامج قفل التطبيقات ذو واجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام ، يمكنك من خلاله تأمين جميع التطبيقات المثبتة في هاتفك الاندرويد بما في ذلك التطبيقات التي تحتوي على محتوى خاص، كالصور والفيديو والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات إلخ .

    كذلك قفل الإعدادات وتثبيت او إزالة تثبيت التطبيقات للحفاظ على الهاتف من عبث الآخرين أو الأطفال به ، يمكن حماية التطبيقات بأنواع التأمين المتعددة مثل التأمين بالنمط ورمز PIN وكلمة المرور مع إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وتشفيرها باستخدام GalleryVault والتقاط صورة عندما يحاول شخص الدخول إلى تطبيق مؤمّن باستخدام كلمة مرور غير صالحة.

    تحميل برنامج قفل التطبيقات


    6. Applock Material


    برنامج قفل التطبيقات

    Applock Material برنامج قفل التطبيقات للاندرويد عبر البصمة او كلمة مرور بحيث يمكن تأمين التطبيقات مثل معرض الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وتطبيقات الوسائط الاجتماعية ، كذلك تأمين Wifi و Bluetooth والوقت.

    تشمل الميزات الاخرى لـ برنامج قفل التطبيقات للاندرويد هذا تبديل لوحة المفاتيح أثناء إدخال رقم التعريف الشخصي وقفل جميع التطبيقات برسالة نصية والمزيد.

    تحميل برنامج قفل التطبيقات




    أحدث أقدم