🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock للاندرويد 2024



تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock للاندرويد

عندما تسمح للأشخاص بالوصول إلى هاتفك المحمول ولكن لا تريدهم أن يفتحوا بعض التطبيقات الخاصة ، ماذا تفعل؟ في هذه الحالة ، افضل مايمكنه فعله هو استخدام برنامج قفل التطبيقات AppLock والذي سيحمي هاتفك من هؤلاء الأشخاص.

إنه أحد افضل التطبيقات المجانية الشائعة التي توفر لك امكانية قفل التطبيقات الخاصة بك وحمايتها من المتطفلين ، يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة التي من الجيد أن تستخدمها.

برنامج قفل التطبيقات AppLock


AppLock هو برنامج قفل التطبيقات الاكثر شهرة على الاطلاق يتيح لمستخدميه حماية وقفل التطبيقات الفردية بكلمة مرور مع امكانية قفل الصور ومقاطع الفيديو المحددة ايضاً. 

سيوفر لك برنامج قفل التطبيقات هذا إضافة طبقة أمان إضافية لهاتفك ، حتى لو اضطر شخص آخر إلى استخدامه ، باستخدام AppLock ، قم بإخفاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وكذلك الصور.

تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock للاندرويد

أفضل شيء في استخدام AppLock هو أنه يمكنك عمل بعض الاختصارات الرئيسية التي تسمح للمستخدم بتنشيطها بمجرد النقر فوق الزر وإدخال رمز المرور ، الميزات الأخرى لـ برنامج قفل التطبيقات هذا هي وضع توفير الطاقة ، وأسئلة الأمان ، والموضوعات ، بالإضافة إلى مفتاح القفل السريع والعديد من الخيارات الاخرى التي ستعرفها عند اول استخدام لك.

مميزات برنامج قفل التطبيقات AppLock



قفل التطبيقات

يشتهر AppLock بقدرته على حماية تطبيقاتك بكلمة مرور او نمط او بصمة اصبع ، حيث بهذه الطريقة يمكنك التأكد من جميع التطبيقات الخاصة مثل Whatsapp و Gmail و معرض الصور الخاص بك في أمان من اعين المتطفلين.

قفل عمليات الشراء

إذا كان هاتفك في متناول الأطفال معظم الوقت ، فيمكنك استخدام ميزة قفل الشراء داخل التطبيق في متجر Play ، باستخدام هذه الميزة يمكنك التأكد من أن الأطفال لن يقوموا بأي عمليات شراء غير مرغوب فيها أثناء غيابك.

حماية متقدمة

يمكن إضافة طبقة ثانية من الحماية عن طريق التوزيع العشوائي للوحة المفاتيح ، حتى إذا شاهدك شخص ما وأنت تدخل كلمة المرور ، فلن يتمكن من اكتشافها.

يمكنك أيضاً تعيين التطبيق لالتقاط صورة إذا أدخل شخص ما كلمة مرور خاطئة ، حيث سيتم التقاط صورته بالكاميرا الأمامية والاحتفاظ بها.

مخزن الصور

يتيح لك مخزن الصور في برنامج قفل التطبيقات AppLock حماية الصور أو مقاطع الفيديو المحددة التي لن تظهر إلا بعد إدخال كلمة المرور ، اختر أي صور أو مقاطع فيديو على هاتفك وبمجرد القيام بذلك ، لن تظهر مرة أخرى في معرض الصور الخاص بك ، يمكنك فقط رؤيتها داخل AppLock.


روابط تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock









أحدث أقدم