🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج ترجمة للايفون لعام 2024



برنامج ترجمة للايفون

إذا كنت تعمل مع أشخاص يتحدثون لغة مختلفة عن لغتك ، أو كنت تحب السفر إلى الخارج ، يمكن أن تكون برامج الترجمة أحد أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك ، لحسن الحظ هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنها ترجمة الكلام في الوقت الفعلي ، ترجمة النصوص ، الترجمة عبر الكاميرا والمزيد.

فيما يلي سنتعرف على قائمة بأفضل 5 برامج للترجمة والتي يمكنك تنزيلها على هاتفك الايفون مجاناً.

1. Google Translate


برنامج ترجمة للايفون

Google Translate لاشك انه افضل برنامج ترجمة للايفون / بالتصوير / بدون نت ، يمكنه اكتشاف وترجمة أكثر من 100 لغة تلقائياً من خلال النصوص والصوت وحتى الصور ، اضافة إلى امكانية ترجمة مايصل إلى 60 لغة دون اتصال بالإنترنت.

ميزة Word Lens في برنامج ترجمة للايفون هذا يمكنك من خلالها ترجمة النصوص على الفور من 37 لغة فقط قم بتوجيه كاميرا هاتفك الايفون إلى النصوص مثل اللافتات والنصوص على الورق إلخ .. ، كما انه برنامج ترجمة داخل التطبيقات للايفون يمكنك استخدامه مجاناً دون اي قيود.



2. Microsoft Translator


برنامج ترجمة للايفون

Microsoft Translator برنامج ترجمة للايفون متعددة الاستخدامات يدعم أكثر من 60 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية والمزيد..

يمكنه ترجمة لغات متعددة في وقت واحد والتي هي جزء من محادثة واحدة ، لذلك سواء كنت في اجتماع متعدد اللغات أو جزءاً من مجموعة دردشة دولية ، يمكن لبرنامج الترجمة هذا ترجمة ما يقوله الجميع على هواتفهم الخاصة.

باستخدامه ستتمكن من ترجمة النصوص والصور والكلام في الوقت الفعلي ، انه افضل برنامج ترجمة فورية للمحادثات للايفون يمكنك استخدامه.


3. iTranslate Translator


برنامج ترجمة للايفون

iTranslate Translator افضل برنامج ترجمة للايفون يتميز بقدرته على ترجمة أكثر من 100 لغة مجاناً ، يوفر ايضاً قاموس لأكثر من 100 لغة وترجمة غير متصلة بالإنترنت لـ 15 لغة أخرى.

يمكنك حتى التبديل بين اللهجات المختلفة ، حتى تتمكن من التحدث مع السكان المحليين في أي مكان ، يأتي بنسخة مدفوعة تمكنك من استخدام الكاميرا لترجمة اللافتات والقوائم وحتى الصور ، مع امكانية إجراء ترجمات صوتية بصوت ذكر أو أنثى.


4. TripLingo


برنامج ترجمة للايفون

TripLingo افضل برنامج ترجمة للايفون يمكنك استخدامه اثناء السفر ، يمكنه ترجمة النصوص والصور والصوت إلى اكثر من 40 لغة ، يمكن لـ برنامج ترجمة للايفون هذا التمييز بين الكلام الرسمي وغير الرسمي وحتى اللهجة العامية.

يمنحك افضل برنامج ترجمة TripLingo طريقة أخرى للتواصل مع السكان المحليين ، وبمقابل رسوم يمكنك الاتصال بمترجم مباشر يساعدك عندما تتحدث إلى أحد السكان المحليين.

يأتي الإصدار المجاني مع ميزات أساسية ، ولكن من أجل الوصول إلى الدروس وخدمات الترجمة الحية والقاموس المباشر غير المتصل بالإنترنت والمزيد من الخيارات المتقدمة ستحتاج إلى دفع رسوم اشتراك شهرياً.


5. TextGrabber


برنامج ترجمة للايفون

TextGrabber برنامج ترجمة للايفون يتعرف على أكثر من 100 لغة عبر الإنترنت و 10 لغات في وضع عدم الاتصال ، يستخدم لقراءة لافتات الشوارع ، والكتيبات الإلكترونية ، والقوائم ، والنصوص الأخرى ، حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت ، كل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا إلى أي نص مطبوع ، وسيقوم برنامج الترجمة هذا بترجمته في الوقت الفعلي. 

يحتوي أيضاً على إمكانية تحويل النص إلى كلام والتي تقوم بترجمة النص ونسخه إلى الحافظة الخاصة بك ثم قراءته بصوت عال ، بالإضافة إلى ذلك يمكن تحرير أي نص تم التقاطه أو حذفه أو تخزينه أو دمجه على هاتفك الايفون.




أحدث أقدم