🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 4 برامج تسجيل مكالمات للايفون 2024



برنامج تسجيل مكالمات للايفون

تحذير قانوني حول برامج تسجيل المكالمات هذه

قبل التحدث عن البرامج ، من المناسب معرفة أو تذكر ان تسجيل المكالمات غير قانوني في اغلب الدول ، لذا نوصي بشدة اخبار الطرف الاَخر عند تسجيل مكالمته وان يكون على علم بهذا التسجيل وموافق عليه.

كمصادر يمكنك الرجوع إليها لمعرفة ما إذا كان تسجيل المكالمات قانونياً ام لا ؛ وضعنا بعض المقالات التي تجيب على هذا السؤال:


1. Rev Call Recorder


برنامج تسجيل مكالمات للايفون

Rev Call Recorder برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني للاستخدام وبسيط يرشدك في بدايته خلال مراحل تسجيل مكالمة ، والتي تختلف قليلاً اعتماداً على ما إذا كنت تجري مكالمة أو تستقبلها ، مع عدم وجود حدود للمكالمات الواردة والصادرة.

بعد انتهاء المكالمة ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط لتنزيل الملف الصوتي الذي يحتوي على المكالمة التي اجريتها.

لحسن الحظ ، فإن البرنامج التعليمي المدمج في Rev Call Recorder يجعل الأمر سهلاً.

قد لايعمل Rev Call Recorder في بعض البلدان.



2. Call Recorder - IntCall


برنامج تسجيل مكالمات للايفون

IntCall افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون يسمح لك بتسجيل مكالماتك الهاتفية بجودة عالية مع امكانية حفظها على هاتفك الايفون او مشاركتها عبر البريد الالكتروني و WhatsApp او تصديرها إلى خدمات التخزين السحابي DropBox و Google Drive والمزيد.

على عكس Rev Call Recorder ، يقوم IntCall بإجراء مكالمتين للأرقام الصادرة: واحد للشخص الذي تتصل به والآخر لخدمة التسجيل الخاصة بك ، هذا هو الخادم الذي يسجل المكالمة ثم يسلم الملف الصوتي إلى هاتفك.


3. WeTalk Pro


برنامج تسجيل مكالمات للايفون

WeTalk Pro برنامج تسجيل مكالمات للايفون بسيط يسمح لك بالتسجيل للحصول على رقم ثان ثم إجراء مكالمات عبر Wi-Fi والقدرة على تسجيل المكالمات بجودة عالية وبكل سهولة.

متوفر في أكثر من 200 دولة مختلفة في العالم ويمكن استخدامه لإجراء مكالمات صوتية رخيصة ، ويسمح بالرسائل النصية والمكالمات المجانية بين مستخدمي WeTalk.


4. Call Recorder: Record Calls


برنامج تسجيل مكالمات للايفون

Call Recorder من David Kang افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون ذو تصميم رائع مقارنة مع برامج تسجيل المكالمات الأخرى.

قوي وموثوق به يدعم المكالمات المحلية والدولية ويمكن عبره تسجيل المكالمات والمحادثات والمقابلات بشكل تلقائي مع امكانية مزامنة التسجيلات إلى الكمبيوتر باستخدام تطبيق iTunes لسطح المكتب.




أحدث أقدم