🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 العاب المتصفح من سوق Chrome لعام 2024



افضل 7 العاب المتصفح من سوق Chrome لعام 2021

لا يوفر متصفح الانترنت الشهير Google Chrome طريقة قوية لتصفح الإنترنت فحسب ، بل أيضاً العديد من العاب متصفح اون لاين بدون تحميل إلى جانب الكثير من اضافات كروم لتعزيز الإنتاجية ، فيما يلي سنتعرف على افضل 7 العاب المتصفح من سوق Chrome والتي يمكنك الاستمتاع بها عبر الإنترنت.

يمكنك الاطلاع ايضاً على قائمتنا في افضل 10 العاب متصفح اون لاين


Treasure Arena من العاب المتصفح المجانية متعددة اللاعبين ، يمكنك اللعب مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء يتقاتلون مع بعضهم البعض في مباراة ضغينة على الطراز القديم.

اللعبة تحاكي لعبة الممرات القديمة وتتميز بالعديد من الأعداء المثيرين والمخيفين ، فقط ابدأ في تحدي أصدقائك وقاتلهم للوصول إلى مستوى أعلى.

افضل 7 العاب المتصفح من سوق Chrome لعام 2021

Tank Riders لعبة متصفح ثلاثية الأبعاد ، يجب أن تكون مستعدًا لمهاجمة الأعداء القادمين قبل أن يتمكنوا من إنزالك ، انها واحدة من العاب المتصفح التي تحتوي على ثلاثة أوضاع للحملة متعددة اللاعبين ، والغزو حيث تحتاج إلى لعب طريقك من خلال جميع المستويات للفوز.

افضل 7 العاب المتصفح من سوق Chrome لعام 2021

Free Rider HD افضل العاب المتصفح لمحبي السباقات ، تحتوي على أكثر من 80 مستوى مختلفاً وعدد كبير من أنواع المركبات والكثير من الإنجازات التي يجب فتحها.

تقدم لعبة متصفح هذه الكثير من التحديات التي يجب تحقيقها ، إلى جانب ذلك يمكن للاعبين إنشاء مستويات السباق التفصيلية ثنائية الأبعاد الخاصة بهم لتجربة أكثر إثارة.

افضل 7 العاب المتصفح من سوق Chrome لعام 2021

Basket & Ball من العاب متصفح الممتعة للغاية كل ماعليك فعله هو توجيه الكرة الخاصة بك للوصول إلى السلة ، استخدم الأسهم لتغيير اتجاه كرة السلة واضغط على مفتاح المسافة لترتد الكرة ، تحتاج إلى مراقبة النيران والارتداد حول المسامير والعقبات الخطيرة الأخرى.

افضل 7 العاب المتصفح من سوق Chrome لعام 2021

Cut the Rope من العاب المتصفح التي تعتمد على الفيزياء وتتميز بوحش صغير يبحث بشكل يائس عن الحلوى ، انت كلاعب تحتاج إلى جمع الكثير من النجوم الذهبية والجوائز المخفية وإطعام الوحش الصغير للبقاء طويلاً في اللعبة مع فتح مستويات جديدة ومثيرة.

افضل 7 العاب المتصفح من سوق Chrome لعام 2021

Dinosaur لعبة الديناصور جوجل الشهيرة لا تحتاج إلى شرح ، في كل مرة ينقطع اتصال الإنترنت لديك ستظهر لك ، ومع ذلك لا تحتاج إلى الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في كل مرة تريد أن تلعب فيها لعبة الديناصورات هذه ، يمكنك تثبيتها كـ اضافة جوجل كروم واللعب على الفور أثناء تصفح المواقع على الإنترنت.


تم تصميم Happy Friday لكل فئة عمرية ، وهي من افضل العاب المتصفح المجانية وسريعة ، حيث يتبع المستخدم مخلوق وحش برتقالي أثناء هروبه من وحش أحمر أثناء تناول الكعك ، عليك تجاوز العقبات ومعرفة الطريق الصحيح للقتال مع الوحوش الحمراء ، من المثير للاهتمام يمكن للاعب أن يتحول إلى كرة للتحرك بسرعة أكبر.



أحدث أقدم