🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج مشغل فيديو للاندرويد لعام 2024



على الرغم من وجود مشغل فيديو افتراضي في جميع هواتف الاندرويد  ، الا ان برامج الجهات الخارجية تعزز تجربة المشاهدة كثيراً ، هذا وبالاضافة إلى العديد من الوظائف والمميزات الاحترافية التي تقدمها لك ، على سبيل المثال : دعم الترجمة وامكانية تشغيل الفيديو في الخلفية مع دعم العديد من التنسيقات التي يتعذر تشغيلها من قبل مشغل الفيديو الافتراضي وإلى ماذلك من مميزات ..


لحسن الحظ هناك الكثير من برامج مشغل الفيديو لنظام التشغيل Android والتي تقدم مجموعة واسعة من الميزات الخاصة التي يمكنها تحسين تجربة تشغيل الفيديو الخاصة بك ، وفي هذه المقالة سنتعرف على قائمة بـ افضل 7 برامج مشغل فيديو للاندرويد يمكن استخدامها مجاناً مع تجربة تشغيل فيديو افضل.


1. مشغل الفيديو KMPlayer


KMPlayer مشغل فيديو مميز يدعم تقريباً جميع تنسيقات ملفات الفيديو وبرامج الترميز ، بالاضافة إلى التخزين السحابي ، والذي يمكنك من خلاله تشغيل ملفات الفيديو من حسابات التخزين السحابي مباشرة.

تتيح لك ميزة KMP connect في تطبيق مشغل الفيديو هذا امكانية تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك الاندرويد إلى جانب العديد من الميزات الاخرى مثل دعم ترجمات الفيديو وتشغيل مقاطع الفيديو 4K و8k UHD وما إلى ذلك الكثير.

تحميل مشغل فيديو


2. مشغل الفيديو Archos Video Player


افضل 7 برامج مشغل فيديو للاندرويد

Archos برنامج مشغل فيديو حديث ومتقدم ، يدعم الكثير من تنسيقات ملفات الفيديو بما في ذلك MKV ، MP4 ، AVI ، WMV ، FLV  والمزيد ، اضافة إلى دعم أنواع ملفات الترجمة : SRT ، SUB ، ASS ، SMI مع تشغيل الفيديوهات عالية الدقة بسلاسة.

يدعم افضل مشغل فيديو هذا ايضاً امكانية تشغيل مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر عبر NAS او SMB او وحدة تخزين USB الخارجية ، انه افضل مشغل فيديو للاندرويد 2020 يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد.

تحميل مشغل فيديو


3. مشغل الفيديو BSPlayer


افضل 7 برامج مشغل فيديو للاندرويد

BSPlayer مشغل فيديو للاندرويد فعال للغاية يوفر لك امكانية تشغيل الفيديوهات بجودة عالية مع استهلاك منخفض للبطارية واستهلاك وحدة المعالجة المركزية.

تعد قنوات الصوت المتعددة ، ودعم الترجمة ، وخاصية القفل ، وتشغيل الفيديوهات في الخلفية احدى افضل الميزات التي يمكنك الحصول عليها عند استخدامك لـ BSPlayer افضل برنامج مشغل فيديو.

تحميل مشغل فيديو


4. مشغل الفيديو VLC Player


افضل 7 برامج مشغل فيديو للاندرويد

VLC Player افضل مشغل فيديو للاندرويد مجاني للاستخدام يقدم تجربة تشغيل فيديو رائعة مع دعم جميع انواع برامج الترميز ومعادل ومرشحات وتشغيل جميع تنسيقات الفيديو الغير معروفة.

يتضمن برنامج مشغل الفيديو هذا أيضاً عنصر واجهة مستخدم للتحكم في الصوت ، ويدعم التحكم في سماعات الرأس مع دعم مكتبة وسائط صوتية كاملة ، والتدوير التلقائي وتعديلات نسبة العرض إلى الارتفاع والإيماءات للتحكم في مستوى الصوت والسطوع والبحث والترجمات.

جميع التنسيقات مدعومة بما في ذلك MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC. يتم تضمين كافة برامج الترميز بدون تنزيلات منفصلة. وهو يدعم النصوص التليفزيونية والتعليقات التوضيحية المغلقة وغيرها الكثير.

تحميل مشغل فيديو


5. مشغل الفيديو MX Player


افضل 7 برامج مشغل فيديو للاندرويد

MX Player احد افضل مشغلات الفيديو للاندرويد يوفر الكثير من خيارات التخصيص إلى جانب مجموعة واسعة من الميزات القوية مثل وحدة فك ترميز الأجهزة ، وعناصر التحكم في دعم التمرير ، وتوافق تنسيق الترجمة المتعددة ، وميزة القفل ، تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية ، دعم الإيماءات وغيرها الكثير.

يمكن لـ مشغل mx تشغيل جميع الصيغ لملفات الفيديو وحتى الصوت مع دعم مقاطع فيديو Ultra HD 4k.

تحميل مشغل فيديو


6. مشغل الفيديو FX Player


افضل 7 برامج مشغل فيديو للاندرويد

FX Player برنامج مشغل فيديو متطور يعمل على تشغيل جميع تنسيقات ملفات الفيديو بجودة عالية بما في ذلك MKV، MP4، AVI، TS، WEBM، MOV، WMV، 3GP، ASF، FLV، MPG، OGV، RM وغيرها الكثير.

يدعم افضل مشغل فيديو هذا خاصية التحسين التلقائي لمقاطع الفيديو عالية الدقة مع دعم بشكل كامل الترجمات النصية الداخلية بصيغة MKV و الترجمات المتعددة بلغات مختلفة وChromecast والقدرة على إرسال مقاطع الفيديو والأفلام  إلى أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة.

تحميل مشغل فيديو


7. مشغل الفيديو Wondershare Player


افضل 7 برامج مشغل فيديو للاندرويد

إذا كنت تبحث عن
مشغل فيديو يوفر بعض المزايا الإضافية بخلاف تشغيل الفيديو ، فإن Wondershare خيارك المثالي ، انه لا يقوم بتشغيل ملفات الفيديو فحسب ، بل يتيح لك أيضاً البحث عن مقاطع الفيديو والعثور عليها وتشغيلها من الإنترنت مع دعم الترجمة والعديد من الميزات الاخرى.

تحميل مشغل فيديو




أحدث أقدم