🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل برامج المونتاج للايفون لعام 2024



افضل 7 برامج مونتاج للايفون

1. iMovie


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

iMovie افضل برنامج مونتاج للايفون مسؤول عن تقديم وظائف حديثة للغاية ستساعدك على إنشاء نسخ تشبه هوليوود بطريقة بسيطة وسريعة للغاية ، فهو طريقة لبدء عمل التسجيلات من هاتفك الايفون وتحويلها فيديوهات احترافية.

برنامج مونتاج للايفون هذا
 يقدم عناصر مثل الانتقالات ، والقدرة ، والرسوم التوضيحية ، والمؤثرات الصوتية ، والمرشحات ، وإدراج الصور ، وغيرها الكثير ، بالاضافة إلى انه يحتوي أيضًا على 14 قالبًا رسوميًا ، يمكنك ايضاُ إضافة شعارك وتخصيصه ، واختيار أفضل السمات للعناوين والعديد من العناصر الأخرى التي ستساعدك على تحقيق أفضل النتائج من هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد.



2. FilmoraGo


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

FilmoraGo واحد من اشهر برامج مونتاج للايفون والأكثرها قوة وأمانًا على الانترنت ، متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الايفون.

يتمتع بواجهة مصممة بشكل جيد للغاية تتميز بسهولة استخدامها ، اي أنك لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في تحرير الفيديوهات لبدء تحرير ملفات الفيديو من هاتفك الايفون.

تشمل افضل مزايا برنامج المونتاج للايفون هذا انه لايحتوي على علامة مائية ، فهو ببساطة يعرض شعاراً في نهاية الفيديو . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على وظائف متقدمة للغاية ستساعدك على تحقيق نتائج احترافية للغاية من خلال إضافة الرسوم المتحركة والصور الفوتوغرافية والعديد من العناصر الأخرى.



3. PowerDirector


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

PowerDirector عبارة عن برنامج مونتاج للايفون يتميز بتقديم عدد كبير من الوظائف المذهلة التي ستساعدك على إنشاء فيديوهات احترافية باستخدام هاتفك الايفون ، يمكنك استيراد وتحرير المواد السمعية والبصرية من هاتفك بسهولة كبيرة ، إما عن طريق إضافة المؤثرات والعناوين والفلاتر والعناصر الأخرى التي ستساعدك في تحقيق نتائج مذهلة.

تشمل بعض ميزات برنامج المونتاج هذا انه يسمح لك بسحب العناصر وإفلاتها لتسهيل التحرير ، ويمكنك إضافة الصور والأصوات ، مع امكانية تطبيق أكثر من 60 مؤثرًا انتقاليًا ، ودعم سرعة تسجيل عالية ومنخفضة وغيرها الكثير.

4. Vizmato


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

Vizmato عبارة عن برنامج مونتاج للايفون يتيح لك إنشاء عروض تقديمية ممتعة عن طريق إضافة سمات وموسيقى وتأثيرات وفلاتر ، بالاضافة إلى إنشاء الشرائح وتطبيق أكثر من 40 تأثير بصري.

يعتبر ايضاً Vizmato صانع أفلام ، حيث يمنحك إمكانية مشاركة كل مشروع من مشاريعك مباشرة على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة مثل Instagram و YouTube و Facebook و WhatsApp وغيرها الكثير.


Quik افضل برنامج مونتاج للايفون يمكنك من خلاله إنشاء فيديوهات مذهلة في بضع خطوات فقط ، ايضاُ القدرة على إضافة انتقالات وموسيقى خلفية ومجموعة من التأثيرات الرائعة الاخرى.

من بين ميزاته الرئيسية انه يسمح بإضافة ما يصل إلى 50 صورة وفيديو لكل مشروع ، مع إضافة تأثيرات الضحك والتصفيق والأصوات والقفزات والمياه واكتشاف الوجوه أو الألوان والمزيد.


6. InShot


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

InShot برنامج مونتاج مجاني يمكنك من خلاله إجراء عمليات قطع أو دمج مقطعي فيديو أو أكثر أو إضافة نصوص أو إضاءة أو موسيقى خلفية وغيرها الكثير.

انه متاح لهواتف الايفون ، وهو أحد أكثر التطبيقات شهرة منذ عدة سنوات ، يحتوي على عدد كبير من الوظائف والأدوات التي تتيح لك الحصول على الفيديوهات التي تريدها بجودة صوت وصورة ممتازة مع السماح بإضافة الصور والموسيقى إلى كل تسجيل من تسجيلاتك وبمجرد الانتهاء من المشروع ، لديك الفرصة لمشاركته مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.



7. VideoShow


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

يعد VideoShow برنامج مونتاج مجاني قادر على مساعدتك في الحصول على فيديوهات احترافية ومسلية ، انه يسمح لك بأداء جميع الوظائف الممكنة تقريبًا وفي نفس الوقت يمنحك إمكانية مشاركة ملفاتك التي تم إنشاؤها على YouTube أو Instagram أو Facebook ، كما يتضمن عددًا كبيرًا من المسارات الصوتية ، فضلاً عن خيار تصدير مقاطع الفيديو بدقة عالية.




أحدث أقدم