🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 6 برامج تحميل من الانترنت مجانية لعام 2024



 بما انك تستخدم الانترنت يومياً بلا شك تواجه العديد من الملفات التي ترغب في تنزيلها على جهازك الكمبيوتر اكانت صور او فيديو او حتى برامج ، ولكن قد تواجه مشاكل اثناء التحميل الافتراضي للملفات كبيرة الحجم التي تأخذ الكثير من الوقت حتى يتم تنزيلها ، لعل الامر المزعج لو واجهت مشكلة تسببت في قطع الانترنت كـ توقف الكمبيوتر عن العمل او ماشابه ذلك يجب عليك بدء التنزيل من جديد.

أفضل 6 برامج تحميل مجاني من الانترنت (2019)

لذا فيما يلي سنتعرف على افضل 6 برامج تحميل من الإنترنت مجانا للكمبيوتر والتي يمكنها استئناف التنزيل حيث من شأنها الحفاظ على الملف في حال حدثت  مشكلة ما لاستكماله مجدداً من حيث توقف إلى جانب العديد من الميزات الاخرى.

1.  EagleGet


أفضل 6 برامج تحميل مجاني من الانترنت (2019)

Eagleget برنامج تحميل من الانترنت خفيف الحجم سهل الاستخدام يمكنك الاعتماد عليه بدلاً من برنامج idm - يستخدم تقنية متقدمة من شأنها تحميل الملفات بأكبر سرعة ممكنة ، يعمل افضل برنامج تحميل هذا على تحميل الملف من خلال تقسيمه إلى عدة أجزاء ثم يقوم بجمعها بملف واحد بعد انتهاء التحميل وهذا ما يزيد من سرعة التنزيل بمقدار 6 اضعاف.

والأهم من ذلك كله ، يمكنه استئناف التحميلات منتهية الصلاحية تلقائياً دون إعادة بدء التنزيل من البداية ، فهو برنامج شبيه بـ idm الى حد ما ولديه الكثير من الميزات الرائعة ، مثل التنزيلات المجدولة ، وسرعات التنزيل المتسارعة ، وتطبيق السمات ، وتحديد السرعة.

يوفر لك ايضاً جدولة عدة قوائم انتظار للتنزيل ، أو تحديد السرعة ، أو فرز التنزيلات وفقًا لمعايير مختلفة أو حتى إزالة الملفات التي تم تنزيلها غير الضرورية فعليًا.

انه برنامج تحميل للكمبيوتر يدعم جميع المتصفحات الرئيسية التي تشمل: Google Chrome و Firefox و Opera.



2.  JDownloader


أفضل 6 برامج تحميل مجاني من الانترنت (2019)

JDownloader اسرع برنامج تحميل مجاني مفتوح المصدر ، يعمل على جميع الانظمة مثل Windows و Linux و Mac يمكنك من تنزيل ملفات عديدة من الانترنت مثل الفيديوهات والصور- البرامج والمستندات وهو يدعم التحميل لأغلب الصيغ exe- apk -pdf -rar ...etc.

لديه قائمة كبيرة من المطورين الذين يعملون عليه ، وهو ويجعل إجراء التنزيل أسرع قدر الإمكان ، يلعب اتصال الإنترنت الخاص بك أيضًا دورًا جيدًا عندما يتعلق الأمر بتوفير أقصى سرعة تحميل.

يمكنك بدء التنزيلات وإيقافها مؤقتًا واستئنافها وحذفها كما يمكنك كسابقه من البرامج جدولة التنزيلات وحفظ النطاق الترددي ، وهذا مايوفر لك الكثير من الوقت إذا كنت تستخدم اتصال إنترنت محدود فأنه يجعل التحميلات تصل إلى اسرع من الطبيعي بمقدار 20 ٪.

يوفر برنامج تحميل من الانترنت هذا العديد من اللغات ، كما يستطيع حل رموز التحقق CAPTCHAs بنفسه في المواقع التي تتطلب ذلك قبل تقديم رابط التنزيل حيث يقوم ببدء التحميل بعد حله تلقائياً.

تحميل JDownloader


3. Internet Download Accelerator


أفضل 6 برامج تحميل مجاني من الانترنت (2019)

Accelerator برنامج تنزيل من نوع آخر يتمتع بالسرعة الفائقة في تحميل الملفات من خلال تقسيم الملف إلى اجزاء حيث يتم جمعها في ملف واحد بعد انهاء التحميل ، ففي غضون دقائق يمكنك تنزيل ملف يصل حجمه الى 300 MB إذا كانت سرعة الانترنت لديك جيدة.

يوفر لك افضل برنامج تحميل هذا مايوفره معظهم البرامج المشابهة كـ استئناف التنزيلات ـ ايقاف مؤقت ـ والايقاف ، كما يمكنك من استهداف عنوان URL معين لتنزيل الملفات الذي يحتويها ، اضافة الى ذلك يقوم بالكشف التلقائي عن الملفات والروابط المتواجدة بصفحة الويب ويعرضها لك لتنزيلها انه برنامج شبيه بـ idm كثيراً.

Accelerator يدعم العديد من متصفحات الانترنت كـ Chrome و Internet Explorer و Firefox و Opera و Netscape و Safari.

تحميل Accelerator


4. FlashGet


أفضل 6 برامج تحميل مجاني من الانترنت (2019)

FlashGet برنامج تحميل من الانترنت يتيح تنزيل الملفات بشكل سريع واَمن حيث يقوم باجراء مسح لكافة الملفات قبل تنزيلها للتأكد من انها امنة ونظيفة من ملفات التجسس والبرامج الضارة وهو يعمل على Windows و Mac يمكنك تنزيله مجاناً.



5.  Ninja


أفضل 6 برامج تحميل مجاني من الانترنت (2019)

Ninja عبارة عن برنامج تنزيل صغير الحجم يمكنك تنزيله مجانا على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows و Mac ، يحتوي على اضافة خاصة به لمتصفح Chrome ، يتمتع بميزات مشابهة جداً لتلك التي موجودة في برنامج IDM كاللغات المتعددة وتحديد السرعة وامكانية استئناف التحميل الى ماشابه ذلك.



6.  Download Accelerator Manager


أفضل 6 برامج تحميل مجاني من الانترنت (2019)

DAM برنامج تحميل من الانترنت قوي يسمح لك بتنزيل اي ملف متواجد بصفحة الويب ، ليس كل هذا بل يتيح لك ايضاً تحميل الفيديوهات والموسيقى من اغلب المواقع الشهيرة مثل YouTube و Vimeo و DailyMotion و Facebook بشكل مجاني تماماً وبأقصى سرعة مجاناُ دون اي قيود.

يعمل على جميع متصفحات الانترنت مثل Chrome وFirefox و Mozilla .

تحميل DAM




أحدث أقدم