🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج خرائط لهواتف الايفون 2024



برنامج خرائط للايفون


1. Waze


برنامج خرائط للايفون

Waze افضل برنامج خرائط للايفون لأصحاب السيارات ، ستتمكن من خلاله معرفة حالة الطرق ، وتجنب الاختناقات المرورية العاصفة ، ورادارات الشرطة والحوادث على الطريق ، وحتى التعرف على أرخص الأماكن للتزود بالوقود ومن الجدير بالذكر أيضاً نظام الملاحة الخاص به ومجموعة التنبيهات التي يمكنك من خلالها تضمين تجاربك الخاصة.

Waze ملتزم بالتعاون بين السائقين لتحسين رحلتهم اليومية في الطريق إلى المكتب أو العودة إلى المنزل من خلال المعلومات التفصيلية المحدثة من قبل المستخدمين أنفسهم.



2. ViaMichelin


برنامج خرائط للايفون

ViaMichelin برنامج خرائط للايفون يحتوي على معلومات ذات صلة عن الطرق الرئيسية وفقاً لموقعك وظروف الطقس وخدمات وقوف السيارات المتاحة ويجمع خرائطه التفاعلية مع نظام حسابات دقيق على كل مسار ، للإشارة إلى الوقت المنقضي في الرحلة ، أو الوقود المستهلك ، أو المسافة المقطوعة وغير ذلك الكثير.



3. +Mapas


برنامج خرائط للايفون

+Mapas افضل برنامج خرائط للايفون يحتوي على مجموعة كاملة من الأدوات التي ستسهل قيادتك إلى حد كبير ، حيث انه لا يدمج فقط قوة وفعالية خرائط Google مع اتجاهات دقيقة وتنسيق المعلومات ، ولكنه يتيح أيضاً إضافة علاماتك الخاصة وتصدير وتخزين مساراتك المفضلة وتحديد موقع في منطقة تغريدات أصدقائك وغيرها الكثير. 

كما يمكنك تحديد موقع اخطاراتك على طول الطريق لتنشيط التذكيرات المهمة في كل منطقة من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).



4. T-Wisepilot


برنامج خرائط للايفون

T-Wisepilot برنامج خرائط للايفون فعال للغاية للسائقين بسبب الاستخدام الفعال لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في هواتف الايفون وبسبب طريقته البديهية للتعلم من المسارات الأكثر شيوعاً وتحليل البيانات المهمة مثل المسافة المقطوعة ومتوسط ​​السرعة ووقت التنقل المقدر ، كذلك التنبيه للطرق المزدحمة وكاميرات السرعة والمزيد.



5. Guru Maps


برنامج خرائط للايفون

Guru افضل برنامج خرائط بدون نت للايفون يمكنك استخدامه للحصول على جميع المعلومات الضرورية حول مساراتك ، وتسجيل مواقعك المفضلة مع دعم العديد من اللغات حول العالم وامكانية حساب المسافة وفلتر الموقع والدعم لمشاركة الطرق والاماكن على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة بسيطة للغاية.



6. GeoFlyer Europe 3D Maps Lite


برنامج خرائط للايفون

GeoFlyer برنامج خرائط للايفون ثلاثي الأبعاد ، مثالي للمتزلجين ومتسلقي الجبال وعشاق رياضة المشي وركوب الدراجات ، يتم دعمه بواسطة البيانات التي تجمعها وكالة ناسا للتزويد بالخرائط الأكثر تفصيلاً وواقعية لجميع الخيارات الممكنة.

انه افضل برنامج خرائط للايفون مصمم للتخطيط لمغامراتك الخارجية.



7. CoPilot GPS Navigation


برنامج خرائط للايفون

CoPilot برنامج خرائط للايفون مجاني للاستخدام يقدم خرائط عالية الجودة وهو متاح في وضع عدم الاتصال ، ويمكن من خلاله استكشاف كل جزء من العالم والتخطيط لمسارات رحلتك دون إغفال أي تفاصيل ، يحتوي على عدد لايحصى من نقاط الاهتمام المضمنة في الخريطة ونظام لحساب الطرق البديلة وما إلى ذلك الكثير.





أحدث أقدم