🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 مواقع رفع ملفات لتخزين الملفات مجاناً لعام 2024



يعد رفع الملفات واستضافتها على الإنترنت أمراً ضرورياً للغاية سواء كان الأمر يتعلق بالحصول عليها في أي مكان أو نقلها إلى شخص آخر او للاحتفاظ بها ، فإن استضافة الملفات سحابياً يعد دائماً خياراً جيداً.

موقع رفع ملفات

ولهذا الأمر سنتعرف اليوم على قائمة بـ افضل 5 مواقع رفع ملفات يمكن استخدامها مجاناً وبأمان. 

موقع رفع ملفات

MediaFire موقع رفع ملفات وهو أشهر خدمات تخزين الملفات الموجودة على الانترنت ، سهل الاستخدام للغاية ويوفر العديد من الميزات لكل من المستخدمين المسجلين والأشخاص المضيفين.

يوفر موقع رفع الملفات هذا لمستخدميه 10GB مجانية مع خيارات لا حصر لها لتحميل الملفات وإدارتها ، بينما لن يتم فرض قيود على التنزيل أو مشاكل السرعة على المستخدمين الذين يأتون للبحث عن الملفات ، ولكن إذا أصبحت الملفات غير نشطة لفترة من الوقت ، فسيتم حذفها ويجب إعادة تحميلها.

2. Mega


موقع رفع ملفات

Mega موقع رفع ملفات مجاني لديه عدة خطط لإنشاء حساب ، 4 منها مدفوعة مع خطة مجانية بمساحة 50 جيجا بايت لتحميل ملفات ومجلدات كبيرة عبر الإنترنت وبإمكانك زيادتها عند الحاجة مقابل تكلفة زهيدة.

موقع رفع ملفات

Amazon Drive موقع رفع ملفات وتخزين سحابي تديره Amazon ، يوفر تخزيناً سحابياً آمناً ، مع ميزات نسخ الملفات احتياطياً ، ومشاركة الملفات ، وطباعة الصور.

لديك 5 جيجا بايت من التخزين المجاني للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع امكانية الترقية إلى 100GB من مساحة التخزين بسعر $1.99 شهرياً او 1TB بسعر $6.99 شهرياً.

موقع رفع ملفات

Google Drive موقع رفع ملفات مجاني من Google ، وهو يعتبر الأكثر عملية لرفع الملفات واستضافتها ، لأنه كما يعرف جميع المستخدمين عمليا حساب Google ، لن تواجهك مشاكل في الوصول إليه عندما تحتاجه.

ومن ناحية التخزين فهو يوفر 15 جيجا بايت مجاناً لتحميل الملفات ومشاركتها بسهولة.

موقع رفع ملفات

OneDrive موقع رفع ملفات يوفر مساحة تخزين 5 جيجا بايت لكل مسخدم لديه حساب Microsoft ، وهو خيار جيد لرفع الملفات عبر الإنترنت مجاناً ، نظراً لأنه لا يتم إنشاء هذا الموقع بواسطة Microsoft فحسب ، بل يتم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين من جميع انحاء العالم وهذا دليل على الأمان والخدمة الموثوقة.




أحدث أقدم