🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 محاكيات اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 لعام 2024



أفضل 7 محاكيات اندرويد للكمبيوتر ويندوز 2020

هناك الكثير من الاسباب التي تجعلك تستخدم محاكي اندرويد على الكمبيوتر ، لعل ابرزها لعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح لتسهيل ممارسة الألعاب ، على أي حال ، فأن تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر امر ممكن وسهل للغاية فلا يتطلب منك الامر سوى تثبيت احدى محاكيات الأندرويد المناسبة على الكمبيوتر الخاص بك وبدء استخدام التطبيقات والالعاب بكل سهولة.

فيما يلي قائمة سنتعرف على قائمة بـ أفضل محاكيات الأندرويد للكمبيوتر نظام التشغيل Windows

1- LDPlayer


LDPlayer افضل محاكي اندرويد للاعبين ، يتميز بمجموعة واسعة من الميزات ، وهو يعمل بنظام Android 7.1 ذات التوافق العالي ومعدل الإطارات ، إلى جانب عناصر تحكم جيدة في لوحة المفاتيح والماوس ووحدات الماكرو ، وFPS ، والدعم الرسومي.

LDPlayer من أفضل محاكيات الأندرويد التي تحصل على تحديثات مستمرة وهو يدعم تشغيل جميع أنواع ألعاب اندرويد الكبيرة ذات الأداء العالي مثل PUBG MOBILE و Free Fire و Clash of Clans و Black Desert Mobile وغيرها الكثير من الالعاب.

2- Bluestacks


Bluestacks افضل محاكي اندرويد والاكثر انتشاراً وهو من أوائل محاكيات الأندرويد التي نجحت بشكل جيد والتي لا تزال تتلقى تحديثات منتظمة ، متوافق مع Windows و Mac وهو سهل التثبيت والاستخدام ومن السهل تثبيت تطبيقات APK من طرف ثالث.

يستهدف لاعبي اندرويد ويتضمن تعيين المفاتيح والإعدادات للعديد من الألعاب المثبتة ما يساعد في جعل الأمور أسهل بكثير ، رغم انه من أثقل المحاكيات الموجودة على الانترنت الا انه يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات التي قد لاتكون متوفرة في محاكيات اندرويد اخرى.

3- GameLoop


GameLoop افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر عالي الكفاءة من تطوير Tencent وهي نفس الشركة التي اصدرت اللعبة الشهيرة  PUBG Mobile والذي يمكنك استخدامه لإضفاء الحيوية على العديد من ألعاب الاندرويد الشهيرة مباشرة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك  Call of Duty Mobile و Clash of Clans و Clash Royale و Brawl Stars و Arena of Valor و Free Fire و Clash of Kings و Candy Crush Saga وغيرها الكثير.

واجهة محاكي اندرويد GameLoop بسيطة وسهلة الاستخدام توفر لمستخدميه تجربة لعب سلسة ورائعة ، تحتوي الشاشة الرئيسية على أربع علامات تبويب ، على اليسار (تسجيل الدخول ، وألعابي ، و Game Center ، و Live) ، مع القليل من الأدوات المنتشرة على الحواف ، مثل الوصول إلى قائمة الأصدقاء ، وحقل البحث ، والتفضيلات ، والمزيد.

4- Genymotion


Genymotion هو محاكي اندرويد سهل الاستخدام وسريع للغاية مخصص للمطورين في الغالب ولكن يمكنك اسنخدامه لتشغيل التطبيقات ولعب العاب الاندرويد بكل سلاسة ، يوفر لك امكانية تكوينه لمجموعة متنوعة من الأجهزة بإصدارات مختلفة من Android للمساعدة في تلبية احتياجاتك.

على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل المحاكي باصدار Android 4.2 أو Android 6.0 ويتيح لك التبديل بينهم حسب الرغبة ، كما يشتمل محاكي اندرويد هذا على تقنية سحابية للمطورين تتيح التحقق من مواقع الويب والعمل جنباً إلى جنب مع الآخرين.

انه محاكي اندرويد يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم لأولئك الذين يرغبون في لعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر، ولكنه موجه أكثر نحو  المطورين . لإنشاء تطبيقات لأجهزة Android.

Genymotion متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.

5- MEmu


يوفر MEmu افضل محاكي اندرويد لمستخدميه تجربة رائعة لممارسة ألعاب Android وتشغيل التطبيقات على الكمبيوتر إلى جانب رسومات بجودة عالية مع امكانية تخصيص المعالج وحجم الرام ، الدقة ، طراز الجهاز ، موقع شريط التنقل ، وضع الجذر والمزيد.

كما انه يدعم عصا التحكم على شاشة اللمس للحصول على تجربة لعب أفضل بكثير مع دعم لوحة المفاتيح ، تمرير بيانات المستشعر حتى تتمكن من لعب ألعاب مثل سباقات السيارات ، ايضاً يمكن تثبيت APK بسرعة عن طريق السحب والإفلات ومشاركة الملفات بين Windows و Android.

6- Nox Player



Nox Player افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر يمنحك تجربة رائعة للعب العاب الاندرويد وتشغيل التطبيقات على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 ، انه يعمل بسلاسة لمحاكاة احدث إصدارات نظام Android.

يتضمن دعم لوحة المفاتيح، والقدرة على التحكم في إيماءات خريطة المفاتيح ،على سبيل المثال يمكنك تعيين الوظيفة للتمرير لليمين إلى مفتاح سهم واستخدامه في لعبة بدون دعم فعلي لوحدة التحكم في الأجهزة ، ايضاً دعم العديد من أجهزة التحكم التابعة لجهات خارجية.

Nox مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام دون أي رسوم 

7- Phoenix OS


Phoenix OS افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر يعمل بنظام Android 7.1 مع دعم ملايين تطبيقات والعاب الاندرويد بما في ذلك PUBG MOBILE و Call of Duty Mobile و Clash of Clans و Clash Royale وغيرها الكثير.

انه من افضل محاكيات الأندرويد التي تدعم تشغيل نوافذ ومهام متعددة في نفس الوقت ، والتبديل السهل بين التطبيقات والالعاب ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة الاستخدام ، كما إنه يدعم أحدث معايير الويب بالاستناد إلى نواة Chromium والتي تتيح اللعب لقدرات الأجهزة إلى أقصى حد.

بالاضافة إلى ذلك يدعم إدارة الملفات والوصول إلى شبكة WiFi وتشغيل الماوس وسحب النوافذ وإلغاء ضغط الملفات وغيرها الكثير.



أحدث أقدم