🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل برامج تشغيل الفيديو للاندرويد لعام 2024



مشغل فيديو للاندرويد 
في هذه المقالة ، سنتعرف على افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد ، من خلالها يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو ومشاهدة المقاطع بجودة عالية مع مجموعة رائعة من الخصائص والميزات التي ينفرد بها كل مشغل فيديو على حدى.

1. XPlayer‏


مشغل فيديو للاندرويد

XPlayer‏ مشغل فيديو للاندرويد قد حقق بالفعل مكانة متميزة بين افضل مشغلات الفيديو لهواتف الاندرويد ، انه متوافق تماماً مع جميع تنسيقات الفيديو ، حيث يمكنه تشغيل فيديوهات 4K و UltraHD وغيرها الكثير.

هذا ليس كل شيء ، يحتوي افضل مشغل فيديو للاندرويد هذا أيضاً على وظائف لا يمتلكها اغلب مشغلات الفيديو الاخرى ، مثل القدرة على حماية مجلد به مقاطع فيديو وبالتالي حماية الخصوصية ، على سبيل المثال ، ايضاُ يمكنه قراءة الترجمة ولديه تسريع للأجهزة ، والذي سيوفر أفضل أداء ممكن على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.



2. MX Player



بلا شك يعد MX Player افضل مشغل فيديو للاندرويد يمكنك استخدامه حيث يقدم أداءً عاماً رائعاً في تشغيل الفيديوهات ، أفضل شيء في مشغل فيديو MX أنه يوفر تشغيلًا عالي الجودة وسهل الاستخدام للغاية مع دعم جميع الصيغ إلى جانب الكثير من الخصائص الميزات الفريدة.

يدعم MX Player تسريع الأجهزة على معالجات أحادية وثنائية ورباعية النواة ، كما أنه يدعم الترجمة ، وهناك ميزة أخرى مدهشة هي وضع الحماية للاطفال والذي يسمح بحفظ المحتوى الذي نريد إبعاده عن الصغار في المنزل.

في افضل مشغل فيديو هذا يعمل التكبير والتصغير بشكل مثالي ، كما يحتوي أيضاً على العديد من المكونات الإضافية والوظائف الأخرى التي ستجعله افضل مشغل فيديو للاندرويد يمكن العثور علية.


3. BSPlayer


مشغل فيديو للاندرويد

BSPlayer مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد حيث يدعم عملياً كافة التنسيقات المتاحة ويقوم  بتشغيل مقاطع الفيديو مع خاصية تسريع الأجهزة.

الجانب السلبي الوحيد الذي يمكن أن نضعه هو أن قوائمه قد تبدو قديمة إلى حد ما وأنه في الأجهزة المنخفضة الجودة ليس سلساً كما نرغب ومع ذلك ، انه خيار جيد يجب وضعه في الاعتبار.


4. MoboPlayer


مشغل فيديو للاندرويد

MoboPlayer مشغل فيديو للاندرويد ذو واجهة مستخدم رائعة وسهلة ، يوفر لمستخدميه تشغيلاً ثابتاً ومستقراً مع دعم العديد من الوظائف مثل الترجمة بالاضافة إلى مجموعة واسعة من التنسيقات المعروفة.


يتيح لك مشغل فيديو للاندرويد هذا وضع النافذة العائمة الذي يسمح لك بتعدد المهام ، إلى جانب القدرة على فك تشفير البرامج ، ايضاُ يسمح لك بإدارة المكتبة باستخدام طريقة عرض Cover Flow رائعة وغيرها المزيد من الوظائف.


5. VLC for Android


مشغل فيديو للاندرويد

VLC يُعتبر افضل مشغل فيديو للاندرويد يمكنك استخدامه وذلك بسبب قدرته المذهلة على تشغيل تنسيقات الفيديو المختلفة بسهولة وبجودة عالية.

انه مشغل فيديو يدعم الصوت متعدد المسارات والترجمات ، ويقوم بتشغيل مجموعة كبيرة من برامج ترميز الصوت ، سواء كانت H.264 أو MP4 ، هذا المشغل مستقر للغاية وموصى به لجميع مستخدمي اندرويد.


6. mVideoPlayer


مشغل فيديو للاندرويد

إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو للاندرويد بسيط من حيث التصميم ولا يوفر الكثير من التخصيص ، افضل خيار يمكنك الحصول عليه هو mVideoPlayer ، انه عبارة عن مشغل فيديو للاندرويد مصمم للمستخدمين الذين يرغبون في تشغيل الفيديو الخاص بهم دون الكثير من التعقيدات او الخصائص الاضافية.

بما انه لا يحتوي على الكثير من الخيارات لا يعني أنه سيء ، بل لديه العديد من الخيارات والميزات الاساسية المفيدة مثل دعم الترجمة والقدرة على استخدام قائمة التشغيل حيث يمكن حفظ قوائم التشغيل الخاصة بك ، وهو أمر مفيد للغاية.

ايضاُ هناك خاصية التحديد التي تمكنك من وضع علامة على الفيديو بحيث يمكن الرجوع إليه في وقت لاحق وتشغيله من حيث تركته.


7. Archos Video Player Free


مشغل فيديو للاندرويد

Archos Video Player افضل مشغل فيديو للاندرويد يمكن من خلاله تشغيل مقاطع الفيديو بمعظم التنسيقات ، يتمتع بواجهة بسيطة وبديهية مع تأثير ثلاثي الأبعاد على مقاطع الفيديو عندما تكون في اتجاه أفقي.

يوفر لك مشغل فيديو للاندرويد هذا امكانية وضع إشارة مرجعية على مقاطع الفيديو ، وهي مثالية إذا كنت ترغب في مشاركة أو عرض جزء مثير للاهتمام من الفيديو للآخرين.

يمكن أيضاً تغيير مستويات السطوع والحجم أثناء تشغيل الفيديو مع دعم تسريع الأجهزة وخيار لتمكين / تعطيل دوران الشاشة ، وغيرها المزيد من الخيارات.




أحدث أقدم