🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج قارئ باركود للاندرويد لعام 2024



افضل 5 برامج قارئ باركود للاندرويد

1. Adobe Scan


Adobe Scan برنامج قارئ الباركود الذي  يمكنه مسح المستندات وإرسالها بسهولة إلى أي شخص ، عبر البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

يأتي قارئ الباركود هذا محملاً بجميع الميزات الأساسية ويقوم بعمله بشكل رائع ، يتيح ايضاُ امكانية المسح الضوئي مسح الإيصالات والمستندات ضوئيًا بسهولة دون الكثير من المتاعب. بالإضافة إلى الاستفادة من الإعدادات المسبقة للألوان المختلفة التي ستجعل المستند يبدو أكثر ملاءمة.

2. Google Camscanner


Google Camscanner يعتبر افضل برنامج باركود يتيح لمستخدميه مسح المستندات والحصول عى صورة واضحة المعالم وعالية النقاء/بصيغة PDF ، ايضاُ يساعدك في تخزين ومزامنة مختلف المحتويات ودمجها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسب.

يساعدك قارئ الباركود هذا مسح أي مستند من اختيارك في غضون لحظات ودون الكثير من المتاعب ، علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا حفظ جميع المستندات التي قمت بمسحها ضوئيًا في قسم المعرض بهاتفك ، سواء كانت ملاحظة أو فاتورة أو بطاقة عمل أو إيصالًا.

من مميزاته ايضاُ القص الذكي للهوامش والتحسين التلقائي في وضوح النصوص والرسومات ونقائها ، إلى جانب ذلك يأتي مع خاصية التعرف الضوئي على الحروف التي تعمل على استخلاص المقتطفات النصية من صفحة واحدة لتحريرها وإضافة تعديلات عليها أو لمشاركتها.


3. Clear Scan


برنامج الباركود Clear Sca يمكنك من خلاله مسح أي مستند والتمتع بصور عالية الجودة على جهازك بلمسة واحدة فقط ، يتيح لك إمكانية المسح السريع لأي نوع من الوثائق في المكتب والصور والفواتير والإيصالات والكتب والمجلات والملاحظات.

قارئ الباركود هذا يتيح لك أسرع وسيلة للحصول على وثائق ممسوحة ضوئيا وذات جودة عالية، فضلا عن إمكانية تحويلها إلى ملفات بصيغة PDF أو JPEG حتى تتمكن من مشاركتها بسهولة.

4. Microsoft Office Lens


Microsoft Lens قارئ الباركود الذي يعمل على تشذيب صور اللوحات البيضاء والمستندات وتحسينها وجعلها قابلة للقراءة حيث يمكنك استخدام برنامج قارئ الباركود هذا لتحويل الصور إلى ملفات PDF و Word و PowerPoint و Excel ، كذلك ترقيم النص المطبوع أو المكتوب بخط اليد وحفظه في OneNote أو OneDrive أو جهازك.

قارئ الباركود هذا مناسب لكل من المدارس والشركات ، والأفضل من ذلك انه متوفر بعدة لغات بمافيها العربية والإنجليزية والألمانية والمزيد.

5. Tiny Scanner


Tiny Scanner افضل برنامج قارئ باركود لمسح أي ملف أو فاتورة خدمات أو مستندات مهمة أو نماذج أو أي شيء مطبوع على الورق من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، يوفر لك امكانية مسح الملفات ضوئيًا وحفظها على هاتفك بتنسيقات مختلفة مثل PDF و PNG و JPG وغيرها.

من مميزاته التعرف الضوئي على الحروف المدعوم بالذكاء الاصطناعي والقدرة على تعيين أحجام الصفحات لملف PDF وإضافة التوقيع إلى المستندات الممسوحة ضوئيًا ، كذلك هناك 5 مستويات من التباين لنصوص أحادية اللون واضحة ويتم الكشف عن حواف الصفحة تلقائيًا.



أحدث أقدم