🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 4 برامج كاميرا للاندرويد مدفوعة لعام 2024



افضل 4 برامج كاميرا للاندرويد مدفوعة  لعام 2022


1. Camera Zoom FX


Camera Zoom FX افضل برنامج كاميرا مليء بالميزات التي سترضي بالتأكيد أي مصور فوتوغرافي ، يأتي مع المرشحات المثبتة مسبقًا وبدون خيارات غير ضرورية ، ويسمح لك بضبط الشبكات أو عرض وضع التثبيت حيث إذا اهتزت يديك أثناء التصوير ستظهر دائرة حمراء على الشاشة إلى جانب العديد من الميزات الاخرى.

من افضل ميزاته ايضاُ وضع التصفح المتخفي حيث ستتمكن من التقاط الصور دون أن يلاحظ أحد.


2. ProShot


ProShot برنامج كاميرا مميز يوفر مجموعة واسعة من الميزات والتي من بينها الوضع التلقائي ، والبرمجي ، واليدوي ، ووضعان مخصصان قابلان للتهيئة بالكامل ، تمامًا مثل DSLR بالاضافة إلى التصوير بتنسيق JPEG أو RAW أو RAW + JPEG والرسم البياني المباشر وغيرها الكثير.

يمكنك ايضاُ التصوير بأي نسبة عرض إلى ارتفاع تريدها ، مع القدرة على ضبط جودة الصورة والتحكم في ISO وإضاءة الفيديو والمزيد.


3. Camera360 :Photo Editor&Selfie


Camera360 برنامج كاميرا للاندرويد يستخدمه المشاهير في جميع أنحاء العالم ، وهو ضروري لصور السيلفي ، يوفر أكثر من 300 مرشح جزئيًا للصور و13 معلمة أساسية بما في ذلك مستوى التشبع ، والتعرض ، والإبراز ، والظل ، والطبقات ، ودرجة حرارة اللون ، وتدرج اللون ، وما إلى ذلك.

باستخدام افضل برنامج كاميرا هذا بنقرة واحدة تصبح صورتك شيئًا مختلفًا تمامًا.


4. Manual Camera


Manual Camera برنامج كاميرا احترافية يأتي مع التحكم اليدوي الكامل في الكاميرا على ISO ، وسرعة الغالق ، والتعرض ، والتركيز اليدوي ، وميزات أخرى مثل الكاميرا الاحترافية ، والتي يمكن أن تجعل التصوير المحمول الخاص بك إلى المستوى التالي. 

تم تصميم معظم تطبيقات الكاميرا لجعل التقاط الصور أسهل ما يمكن للمستخدم. والنتيجة هي شيء مثل Snapshot for Facebook ، لكن هذا ليس جيدًا للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي.

يجد المصورون ذوو الخبرة أنه من الأنسب استخدام برنامج الكاميرا Manual Camera ، والذي يوفر عددًا كبيرًا من الإعدادات التي لا تتوفر ببساطة في العديد من البرامج الأخرى.





أحدث أقدم