🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج دمج صور لهواتف الاندرويد مجانأً لعام 2024



برنامج دمج صور

لا يعد انشاء الصور المجمعة لـ Instagram و منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أمراً معقداً ، حيث سنتعرف في هذه المشاركة على قائمة من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد لـ دمج الصور وتركيبها بطريقة بسيطة مع إمكانية تجميع القصص وغيرها الكثير من الميزات المتوفرة مجاناً.

1. Layout from Instagram


برنامج دمج صور

عبارة عن برنامج دمج صور مصمم لمستخدمي Instagram وهو يعتبر من افضل الطرق التي من خلالها ستتمكن من عمل صور مجمعة وتركيب الصور وإنشاء تخطيطات فريدة من نوعها عن طريق إعادة مزج صورك ومشاركتها مع الاصدقاء.

في بضع خطوات بسيطة ، ستكون صورتك جاهزة للمشاركة ، ماعليك سوى اختيار الصور من معرض الصور الخاص بك او التقاط صور سريعة عن طريقة الكاميرا ، بعد ذلك يمكنك تركيب الصور والتحكم فيها ، بعكسها أو قلبها أو استبدالها ، أو تكبير /تصغير الصور ، كذلك تغيير الحجم وغيرها الكثير.



2. StoryArt


برنامج دمج صور

StoryArt افضل برنامج دمج الصور لمستخدمي Instagram  يوفر أكثر من 3000 تصميم وقوالب رائعة للقصص الخاصة بك وستتمكن من خلاله إنشاء تخطيطات مجمعة ودمج الصور بكل احترافية ، كذلك تخصيص قصصك الرائعة وحالة الفيديو في الوقت الحالي.

برنامج تركيب الصور هذا يتيح لك ايضاُ تحرير صورك أو مقاطع الفيديو الخاص بك باستخدام مرشحات وأدوات احترافية سنتال إعجابك ، اضافة إلى ذلك هناك أكثر من 70 سمة بتصاميم وألوان مختلفة إلى جانب مجموعة واسعة من الرموز والملصقات المميزة للغلاف الذي يمكن أن يجعل ملفك الشخصي يبدو رائعاً.



3. Photo Collage Editor


برنامج دمج صور

برنامج دمج صور يساعدك على الجمع بين صور متعددة وتركيب الصور مع تخطيط إطارات وشبكات صور مختلفة ، يوفر ايضاُ قوالب وملصقات وخيارات الشبكة والتخطيط وتأثيرات الصور وأدوات محرر الصور وغيرها الكثير.

تشمل بعض ميزات برنامج تركيب الصور هذا القدرة على تطبيق العديد من الفلاتر والمرشحات وأكثر من 120 تخطيطات للإطارات للاختيار من بينها مع إيماءات اللمس البسيطة للتدوير وتغيير الحجم والكثير من الخلفيات والملصقات ايضاُ.

ستتمكن عبر برنامج دمج الصور هذا ايضاُ اضافة النصوص وتركيب الصور والملصقات الممتعة ، والخلفيات مع التخطيط والإطارات عن طريق إعادة مزج صورك ومشاركتها مع أصدقائك وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.



4. PicsArt Photo Editor


برنامج دمج صور

يعتبر PicsArt من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها في تحرير الصور باحترافية على هاتفك الذكي ، وكذلك ايضاُ القدرة على إنشاء صور مجمعة و تركيب الصور بأكثر من 100 طريقة مختلفة مجاناً.

يسمح لك برنامج دمج الصور للاندرويد هذا ايضاُ تصميم وإضافة ملصقات وإزالة الخلفيات وتبديلها بسرعة مع اجراء العديد من التعديلات الشائعة مثل Golden Hour و Mirror Selfies وفلاتر VHS أو Y2K الرجعية وغيرها الكثير من الميزات و الادوات الاحترافية.



5. Unfold


برنامج دمج صور

من أبرز برامج دمج الصور الذي يوفر لك مكتبة واسعة من التخطيطات بما في ذلك Clasico وFilm Frames وRipped Paper وDigital Wave وJournal وArtist وMoodboard وPlastic ، ايضاُ أكثر من 300 من تصاميم القصص والاختيار من بين العديد من القوالب الجاهزة.

يوفر لك ايضاُ برنامج تركيب الصور هذا استخدم أدوات النص المتقدمة مع خيارات خطوط وأنماط حديثة ، ايضاُ استخدام العديد من الفلاتر والملصقات والخلفيات وتأثيرات الفيديو المتحركة مثل Glitter و VHS وGlitch.

تشمل الميزات الاخرى إعدادات السطوع والتباين والظلال والأضواء والتشبع والدفء والتصبغ ، كذلك منتقي الألوان أو أداة التنقيط للوصول إلى درجة اللون المثالية التي تريدها.

6. Photoshop Express Photo Editor


برنامج دمج صور

باستخدام Photoshop Express ستتمكن من تحويل وتحرير الصور الخاصة بك بلمسة واحدة وصنع صور احترافية ، والافضل من هذا امكانية إنشاء صور مجمعة وإنشاء ميمات بسهولة على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد.

يوفر لك برنامج دمج الصور هذا مجموعة كاملة من الأدوات والتأثيرات الاحترافية مع القدرة على تحسين التدرجات اللونية للصور وإصلاح الصور المشوهة على الفور وتصحيح زوايا الكاميرا وغيرها الكثير.




أحدث أقدم