🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 4 برامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد مجاناً لعام 2024



افضل 4 برامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد مجاناً لعام 2020

في هذه المقالة سنشارك معكم قائمة بـ افضل 4 برامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد لعام 2023 يمكنك استخدامها بشكل مجاني تماماً دون اي قيود.

1. Dr. Fone


برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

Dr. Fone افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بالاضافة إلى استعادة الفيديوهات ، الرسائل القصيرة وجهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة بغض النظر عما إذا تم حذف الصور والفيديوهات من الذاكرة الداخلية أو بطاقة SD ، تتيح لك هذه الأداة استعادتها جميعاً.

لاستعادة الصور المحذوفة لست بحاجة وجود روت على الهاتف ولكن لاستعادة الفيديوهات والرسائل تحتاج إلى روت ، يدعم برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد هذا استعادة الصور بتنسيقات مختلفة ومنها JPG, PNG, BMP, GIF, TIF,TIFF وتنسيقات الفيدوهات المدعومة : MP4 ، MPG ، WMV ، 3GP ، MOV ، M4V ، RMVB ، SWF ، FLV ، RM ، AVI ، ASF.

تحميل Dr. Fone


2. DiskDigger


برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد DiskDigger لا يساعدك فقط على استعادة الصور من هاتفك ولكنه يسمح أيضاً باستعادة الصور المحذوفة من بطاقة SD Card.

يوفر لك البرنامج طريقتين لاستعادة الصور المحذوفة وهي المتقدمة والأساسية ، إذا كنت تريد افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون روت ، فهذا البرنامج من بين أفضل الخيارات التي يمكنك استخدامها.

تحميل DiskDigger


3. Undeleter




Undeleter يتيح لك استعادة الصور المحذوفة للاندرويد من بطاقة الذاكرة وذاكرة التخزين الداخلية ، يمكنك حتى استعادة الرسائل والبيانات المفقودة من التطبيقات الأخرى ، كما يشمل وظائف المعاينة وإنشاء نسخ احتياطي ومشاركة الصور عبر Google Drive و Dropbox ، ومع ذلك لجعل البرنامج يعمل بكفاءة تحتاج إلى عمل روت للهاتف.

يدعم استعادة العديد من تنسيقات الملفات مثل : BMP ، JPEG / JPG ، PNG ، MNG ، JNG ، GIF ، MP4 ، AVI ، MKV ، MP3 ، OGG ، OGM ، WAV ، FLAC ، AMR ، MP4A ، PDF ، SXD ، SXI ، SXC ، SXW ، ODT ، ODG ، ODS ، ODP ، DOCX ، XLSX ، PPTX ، ZIP ، JAR ، APK ، EPUB.

تحميل Undeleter

4. DigDeep


برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

DigDeep من افضل البرامج التي يمكنك من خلالها استعادة الصور المحذوفة للاندرويد - سريع وموثوق به ولا حاجة ليكون هاتف مروت ، يتيح لك استعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية للهاتف وبطاقة SD  ، وهو يدعم تنسيقات ملفات متعددة مثل JPG و PNG وغيرها الكثير.

تحميل DigDeep





أحدث أقدم