🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج كاميرا للاندرويد - كاميرا احترافية 2024



برنامج كاميرا للاندرويد

سنتعرف فيما يلي على افضل 6 برامج كاميرا للاندرويد يمكن استخدامها مجاناً دون اي قيود.

1. Camera FV-5 Lite



Camera FV-5 Lite برنامج كاميرا للاندرويد يسمح لك بالتحكم في كاميرا هاتفك الذكي والضغط عليها كما لو كانت كاميرا انعكاسية إلى جانب العديد من الميزات الاخرى.

انه افضل تطبيق كاميرا معد خصيصاً لهواة التصوير الفوتوغرافي والمحترفين ، يمكنك باستخدامه لالتقاط أفضل الصور التي ستتم معالجتها لاحقًا مما يمنحها مظهراً رائعاً. 

لديه مجموعة واسعة جدا من الوظائف والإعدادات ، فيمكنك تحديد دقة الصور ووضع التركيز والصوت عند التصوير وتغيير ISO وتحديد ترميز الصور وتحديد معلمات السطوع واللون والحدة والضغط وتحديد الموقع لحفظ الصور وغير ذلك الكثير.


2. Camera MX - Photo & Video Camera


برنامج كاميرا للاندرويد

Camera MX افضل برنامج كاميرا للاندرويد يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع الفيديو والصور وتحريرها. يسمح لك وضع "Shoot The Past" المبتكر بالتقاط الصور بسهولة في اللحظات الصعبة والمتحركة.

إنه كاميرا اندرويد مجهز بالكثير من التأثيرات مثل HDR ، المرآة ، المشكال ، التحسين التلقائي ، التراكبات والقوام ، إلى جانب خيارات التحسين مثل السطوع ، دوران الفيديو ، التباين ، درجة حرارة اللون ، نسبة العرض إلى الارتفاع والمزيد.

3. DSLR Camera Pro


برنامج كاميرا للاندرويد

DSLR Camera Pro افضل برنامج كاميرا للاندرويد يتضمن العديد من الادوات مثل القدرة على تغيير ISO وتعويض التعرض وتوازن اللون الأبيض والشبكات ، هناك أيضاً بعض الميزات غير الرسمية مثل تأثيرات الألوان وتحديد الموقع الجغرافي.

من المهم أن تضع في اعتبارك أن بعض الوظائف تعتمد على الأجهزة التي تكون في الهاتفك الذكي ، هذا يعني أن برنامج كاميرا للاندرويد هذا قد يدعم ميزات معينة ، بينما كاميرا جهازك قد لا تدعمها.

4. ProCapture Free


برنامج كاميرا للاندرويد

ProCapture افضل برنامج كاميرا للاندرويد يحتوي على وظائف متقدمة للمستخدمين ذوي الخبرة الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من كاميرا هاتفهم ، انه برنامج يوفر أوضاع تصوير متعددة: مؤقت ، و Burst ، و Noise Reduction ، و Wide shot ، و Panorama وغيرها المزيد.

برنامج كاميرا للاندرويد هذ يأتي باصدار مجاني واَخر مدفوع يمكنك من خلاله الحصول على مزيد من الوظائف والادوات المتقدمة.

5. Camera ZOOM FX Premium‏


برنامج كاميرا للاندرويد

Camera ZOOM FX افضل كاميرا للاندرويد والتي تتخذ منهجاً مختلفاً لاستخدام المرشحات والتأثيرات على عكس معظم تطبيقات كاميرا الاخرى للاندرويد ، بدلاً من تطبيق أي عدد من المرشحات والتأثيرات المعدة مسبقاً ، يتيح لك اختيار تأثيرات متعددة لإنشاء المرشح الخاص بك ، ومع ذلك هناك عدد قليل من الأشياء المعدة مسبقًا للاختيار من بينها. 

6. Sweet Selfie - Beauty Camera‏



في حديثنا عن افضل برامج كاميرا للاندرويد لايمكننا تجاهل افضل كاميرا سيلفي لذا خيارك المفضل هو Sweet Selfie والذي يحتوي على كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى استفادة من الكاميرا بفضل محرره القوي الذي يمكنك بواسطته تحسين صور السيلفي باستخدام مرشحات لا حصر لها.

برنامج كاميرا سيلفي هذا مخصص تماماً للصور الذاتية في الوضع الرأسي ، لذلك لن يفوتك أي شيء ، إنه مجاني تماماً ، ويستحق التجربة ، ويجب أن يكون في قائمة افضل برامج كاميرا للاندرويد.




أحدث أقدم