🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج مجانية لصنع لوجو/ تصميم شعارات للاندرويد 2024



 الشعار هو رمز أو صورة أو عنصر مرئي يستعمل للدلالة على علامة تجارية أو سلعة معينة، وقد يستعمل للدلالة على خصوصية شيء معين أو لتوضيح فكرة، وقد يمثل الشعار أيضا دولة أو مدينة أو اتحاد دول إلخ ..

افضل 5 برامج مجانية لصنع لوجو/ تصميم شعارات للاندرويد

والشعار ليس فقط شكل أو ايقونة أو اسم ذو زخارف، إنه فلسفة لنشاط الشركة وخدماتها بطريقة ترتبط في ذهنك ويصعب محو الشكل والشركة ونشاطها من ذهنك. ويمثل علامة ثقة بين المستهلك والشركة أو مقدم الخدمة.

بمجرد رؤيتك لشعار شركة معروفة تطمئن للخدمة المقدمة عن طريقها. يكون الشعار عادة مصمما بحيث يوصل الفكرة بسرعة ويمكن الشخص من التعرف على صاحب الشعار بسهولة بحيث يتجنب الخلط بين الجهات ذات الأسماء المتشابهة أو لتمييز شيء ما بصريا، ويتكون الشعار عادة من عنصرين: صورة أو رمز وكتابة بخط معين ومميز. ويكون الشعار عادة علامة تجارية مسجلة. ونرى من ذلك ان اللوجو قد يكون بسيط جداً. لدرجة ان تكون بساطته هي سر جماله.

بعد هذه الفقرة التعريفية سنسرد في هذه المقالة مجموعة من افضل البرامج المجانية لصنع لوجو او تصميم شعارات على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد.

1. Logo Maker Plus


افضل 5 برامج مجانية لصنع لوجو/ تصميم شعارات للاندرويد

Logo Maker Plus افضل برنامج لصنع لوجو حيث يمكنك من تصميم وإنشاء شعارات احترافية غير تقليدية ، يوفر لك مجموعة واسعة من القوالب التي يمكنك استخدامها في تصميم شعارك المميز ، اضافة إلى الفئات التي تحتوي على الرموز التي ستحتاجها ، يمكن التحكم في خصائصها كما تريد مع الادوات والتأثيرات البصرية المتعددة .

يحتوي  برنامج Logo Maker على الآلاف من الرسوم والايقونات الجاهزة التي يمكن التعديل على خصائص كل منها من حيث اللون والحجم ، ايضاً يمكنك إنشاء تدرجات لونية واستخدامها في شعارك إلى جانب المرشحات المخصصة والكثير ..

تحميل Logo Maker Plus


2. Logo Maker - Logo Creator



يوفر لك برنامج تصميم شعارات للاندرويد هذا مجموعة كبيرة من القوالب والأدوات المتنوعة التي يمكن من خلالها  صنع لوجو ،  تصميم شعارات احترافية بسرعة وبكل سهولة مميزة بالفنون والألوان والقوام.

انه افضل برنامج صنع لوجو مع جميع أدوات تحرير الصور المهنية لإنشاء لوغو احترافي ، يتضمن مجموعة ضخمة من الملصقات وعناصر الجرافيك ، الأشكال، الخلفيات والقوام لتصميم شعارك بكل احترافية ، إلى جانب أدوات تحرير الصور والنصوص تتمثل في تغيير الحجم، منحنى، الخط، اللون، إلخ..

برنامج تصميم شعارات للاندرويد هذا مفيدة لإنشاء الملصقات الترويجية، والإعلانات، وتغطية الصور، رسالة إخبارية وغيرها من المواد العلامات التجارية.

تحميل Logo Maker - Logo Creator


3. Logo Generator & Logo Maker‏


افضل 5 برامج مجانية لصنع لوجو/ تصميم شعارات للاندرويد

برنامج لصنع لوجو بسيط وسهل الاستخدام ، يوفر لك كافة الأدوات الاحترافية لأنشاء شعارات جميلة وملفتة للنظر، ستتمكن من الوصول إلى 2000 رمز مصنف حسب الفئة وأكثر من 100 خط فريد من نوعه لإبراز عملك الفني وإنشاء العلامات التجارية القوية للأعمال التجارية الخاصة بك.

ستتمكن في غضون دقائق مع بضع خطوات سهلة من صنع لوجو مميز بواسطة افضل برنامج صنع لوجو هذا.

تحميل Logo Generator & Logo Maker‏


4. Logo Maker Logo Creator


افضل 5 برامج مجانية لصنع لوجو/ تصميم شعارات للاندرويد

Logo Creator اسهل وافضل برنامج لصنع لوجو - يمكنك من  تصميم شعارات ببضع نقرات عبر أكثر من 1000 شعار وقالب جاهز مع امكانية التعديل على الالوان والحجم والدوران اضافة إلى التحكم في السطوع والتشبع ودرجة التباين ، ايضاً استخدام الفلاتر والمرشحات مع تصحيح الألوان واكثر من 100 خط مختلفة.

يحتوي برنامج تصميم شعارات للاندرويد هذا على جميع الأدوات اللازمة لإنشاء شعارات وعلامات أو ملصقات مثالية.

تحميل Logo Maker Logo Creator


5. Logo Maker


افضل 5 برامج مجانية لصنع لوجو/ تصميم شعارات للاندرويد

Logo Maker افضل برنامج لوجو من تطوير Universal Apps Center يتيح لك تصميم شعارات بدءاً من التصاميم البسيطة إلى الأعمال الفنية المعقدة ذات المعاني المتعددة.

يوفر هذا البرنامج المتطور أكثر من 150 رمز انيق مع قاعدة صلبة لشعارك المستقبلي ، إضافة إلى ذلك يشجعك على زيادة قوتك الإبداعية ، مما يتيح لك تخصيص شعارك في ثوان معدودة.

بعد الانتها من تصميم اللوجو، يمكنك مشاركته مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و Instagram وما إلى ذلك.

تحميل Logo Maker


أحدث أقدم