🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد 2024



تسهل الهواتف الذكية الحالية تسجيل مقاطع الفيديو عالية الدقة التي تشغل مساحة كبيرة على جهازك ، ومن الصعب مشاركة مقاطع الفيديو هذه عبر الإنترنت أو مشاركتها مع الأصدقاء بسبب الحجم الكبير ومشاكل النطاق الترددي. لذلك ، يبحث العديد من الأشخاص عن افضل برنامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد لتقليل حجم الفيديو ويسهل مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي او لزيادة مساحة التخزين في الهاتف.

افضل 7 برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد (2020)

لذا ، في مايلي جمعنا لكم قائمة بأفضل برامج ضغط الفيديو للاندرويد دون فقدان الجودة والتي يمكنك استخدامها مجاناً 100%.

1. Video Compressor


افضل 7 برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد (2020)

Video Compressor افضل برنامج ضغط الفيديو للاندرويد مزود بجميع ميزات ضغط الفيديو المطلوبة ، يسمح لك بـ ضغط حجم الفيديو بطريقة بسيطة دون ان تتأثر الجودة ، هناك أيضاً خيار معاينة للتحقق من مقاطع الفيديو قبل ضغطها ، يمكن أيضاً مشاركة مقاطع الفيديو المضغوطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp وغيرها.

تحميل Video Compressor


2. VidCompact


افضل 7 برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد (2020)

VidCompact من اشهر تطبيقات ضغط حجم الفيديو - مجاني للاستخدام ويسمح بضغط ملفات الفيديو دون فقدان الجودة ، وهو يدعم جميع التنسيقات الشائعة تقريباً مثل WMV و MKV و MP4 و MOV وغيرها.

كما يدعم برنامج ضغط الفيديو للاندرويد هذا مجموعة من الميزات الأخرى مثل تقليم الفيديو ، وتحرير الفيديو ، والتدوير ، والاقتصاص ، وإعادة تسمية مقاطع الفيديو ، وتغيير تردد الصوت ، وتحويل الفيديو.

تحميل VidCompact


3. Resize Video


افضل 7 برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد (2020)

Resize Video برنامج ضغط الفيديو للاندرويد 
من تطوير CodeEdifice ويسمح بتغيير وضغط ملفات الفيديو حسب الحاجة. يمكن أيضًا قطع مقاطع الفيديو لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها. إذا لزم الأمر ، يمكن أيضًا إضافة الموسيقى إلى الفيديو المطلوب للتخصيص. لإنشاء فيديو كتم الصوت ، يمكن إزالة صوته عند الحاجة. يمكن مشاركة مقاطع الفيديو عبر Facebook و Gmail ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى باستخدام Resize Video.

تحميل Resize Video


4. Smart Video Compressor


افضل 7 برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد (2020)

برنامج ضغط الفيديو Smart Video Compressor مجاني للاستخدام ويسمح لك بضغط الفيديو المطلوب بطريقة بسيطة وسريعة ، أثناء ضغط الفيديو عالي الدقة ، يمكنك تقليل حجم الملف بأكثر من 70٪ إلى 80٪. يمكن ضغط الفيديو في 720p و VGA وفيديوهات منخفضة الجودة. يمكن أيضاً التحقق من تقدم الضغط المباشر للملف ، انه احد افضل برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد التي يمكن استخدامها.

تحميل Smart Video Compressor


5. Video Compressor Pro


افضل 7 برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد (2020)

برنامج ضغط الفيديو هذا مجاني للاستخدام يعمل على ضغط الفيديو دون أي حد زمني أو علامة مائية. يتم أيضاً دعم المعالجة المجمعة لملفات متعددة للضغط السريع ، مع الخوارزميات المتقدمة يضمن برنامج ضغط الفيديو للاندرويد هذا الضغط بجودة عالية. 

يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو بما في ذلك 3GP و MP4 و AVI و MPG وغيرها. يمكن تحديد معلمات الضغط حسب الحاجة وهناك أيضاً خيار لمعاينة التخزين قبل العملية.

تحميل Video Compressor Pro


6. Video Compressor Panda


افضل 7 برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد (2020)

تم تطوير ضاغط التفاح المجاني للاستخدام بواسطة Martin Brachmann وتم تصنيفه 4.5 في App Store. يمكن تقليص وضغط الفيديو من أجل توفير المساحة على الجهاز. يسمح التطبيق بضغط ملف واحد أو ملفات متعددة أو ألبوم كامل حسب الحاجة. يمكن أيضًا تخصيص قوة الضغط عن طريق تحديد معدل البت ودقة الملف. يمكن التحقق من جودة الصورة قبل الضغط باستخدام ميزة المعاينة. تتضمن الميزات الإضافية حذف مقاطع الفيديو الأصلية لتوفير المساحة والعمل مع مقاطع فيديو 4K وواجهة بسيطة وبديهية وغيرها.

تحميل Video Compressor Panda


7. Video Transcoder


افضل 7 برامج ضغط الفيديو بنفس الجودة للاندرويد (2020)

Video Transcoder برنامج ضغط الفيديو للاندرويد مجاني للاستخدام ويدعم جميع أنواع تنسيقات الفيديو الشائعة مثل FLV و MP4 و GIF و AVI و WebM وغيرها. يقوم التطبيق بتقليم الفيديو لضغطه إلى أدنى حجم مع الحفاظ على الجودة بتحويله إلى تنسيق اَخر ، نعم يدعم برنامج ضغط الفيديو هذا تحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة من بينها mp3 , 3gp , mp4 , gif وغيرها.

تحميل Video Transcoder




أحدث أقدم