🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 برامج ترجمة للاندرويد لعام 2024 | مجانية للاستخدام



برنامج ترجمة للاندرويد

1. برنامج الترجمة iTranslate


برنامج ترجمة للاندرويد

iTranslate برنامج ترجمة للاندرويد سهل الاستخدام للغاية ويتيح لك امكانية ترجمة مئات اللغات على الفور إلى جانب ذلك يمكن استخدامه كقاموس لترجمة المفردات والبحث عن معناها.

يوفر لك iTranslate العديد من اوضاع الترجمة حيث يمكن الترجمة من خلال الصوت او الكتابة مع القدرة على استماع الترجمات بصوت امرأة او رجل ، كذلك التبديل بين اللهجات المختلفة وإنتاج مفردات ذات معاني مميزة.

تحميل iTranslate


2. برنامج الترجمة Google Translate


برنامج ترجمة للاندرويد

Google Translate لا شك انه افضل برنامج ترجمة موجود على الانترنت يمكن من خلاله ترجمة أكثر من 100 لغة مجاناً ، والقدرة على تنزيل اللغات للترجمة في حال لم يكن لديك إنترنت.

أكثر ما يميز برنامج الترجمة هذا انه يمكنك الحصول على ترجمة خط اليد أو أي رسم نصي ، كذلك استخدام الكاميرا للترجمة الفورية لـ 38 لغة ، تشمل بعض ميزاته الاخرى ترجمة المحادثات ثنائية اللغة والترجمة عند النقر وغيرها المزيد.

تحميل Google Translate


3. برنامج الترجمة Naver Papago - AI Translator‏


برنامج ترجمة للاندرويد

Naver Papago برنامج ترجمة للاندرويد متخصص في اللغات الآسيوية ولكنه يترجم أيضاً لغات أخرى مثل الإنجليزية والفرنسية واليابانية والكورية وغيرها الكثير. 

يمكنك الحصول على امتياز الترجمة الكتابية والترجمة الصوتية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك إمكانية التحدث بعدة لغا ، إلى جانب ذلك سوف تحصل على القاموس وكتاب العبارات للعثور على المزيد من المعاني.

تشمل افضل ميزاته ترجمة النصوص في الصور و ترجمة الصفحات في خلال عنوان URL والترجمة الفورية أثناء التحدث باللغة المحلية.
 
تحميل Naver Papago


4. برنامج الترجمة Easy Language Translator


برنامج ترجمة للاندرويد

Easy Language Translator برنامج ترجمة لمستخدمي نظام Android سريع ، دقيق وسهل الاستخدام للغاية ، يمكنه ترجمة أكثر من 100 لغة عبر الترجمة النصية والصوتية ، مع القدرة على سماع النص المترجم ، بالاضافة إلى ذلك امكانية حفظ الجزء المترجم وإرساله بتنسيق MP3.

5. برنامج الترجمة Microsoft Translator


برنامج ترجمة للاندرويد

Microsoft Translator افضل برنامج ترجمة للاندرويد ذو تصميم رائع يوفر للمستخدم إمكانية ترجمة النصوص والصوت والصور ، إلى جانب ذلك خدمة ترجمة فيديو رائعة في الوقت الفعلي.

باستخدام برنامج الترجمة هذا يمكن الترجمة من أي مكان وفي أي وقت حيث يقدم خدمات الترجمة دون اتصال بالإنترنت.

6. برنامج الترجمة SayHi


برنامج ترجمة للاندرويد

إذا كنت ترغب في ترجمة الكلام إلى كلام ، فسيكون SayHi افضل برنامج ترجمة للاندرويد يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد لترجمة أكثر من 80 لغة ولهجة عبر واجهة سهلة الاستخدام وحديثة.

أن قدرته للتعرف على الصوت ممتازة وهو يسمح بتسريع أو إبطاء معدل الحديث حسب الرغبة ، غير ذلك هناك خيار يتيح لك الدردشة مع أصدقائك الأجانب بلغتك المحلية ، ويمكن ايضاُ مشاركة الترجمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني.

تحميل SayHi


7. برنامج الترجمة TextGrabber


برنامج ترجمة للاندرويد

TextGrabber افضل برنامج ترجمة للاندرويد متعددة المهام حيث لا يقتصر الأمر على الترجمة فقط ، بل يقوم أيضاً بالكثير من الأشياء مثل إنشاء الروابط وأرقام الهواتف والعناوين والأحداث وغير ذلك الكثير.

يدعم برنامج الترجمة هذا أكثر من 100 لغة مع دعم التحقق ، يمكنه ترجمة الورق المطبوع والنصوص الفوتوغرافية والصوت ، كذلك يمكنه التعرف على أكثر من 60 نصاً وترجمتها دون اتصال بالإنترنت ، اضافة إلى ذلك القدرة على قراءة رموز QR وإنشاء وتحرير ومشاركة اعمالك.

تحميل TextGrabber


8. برنامج الترجمة Dict Box


برنامج ترجمة للاندرويد

إذا كنت بحاجة إلى قاموس متعدد اللغات مع مترجم ، فـ Dict Box افضل مترجم للاندرويد يمكنك استخدامه ذو تصميم حديث ، سريع وسهل الاستخدام ، يوفر لك ترجمة للغات متعددة ، كذلك سيعطيك تصحيحات للكلمات ، وممارسة الحفظ ، والبطاقات التعليمية وغيرها الكثير.

ايضاً يمكنك استخدام الكاميرا للترجمة والقدرة على الترجمة في وضع عدم الاتصال والمزامنة بين الأجهزة.

تحميل Dict Box



أحدث أقدم