افضل 7 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة لعام 2022



افضل 7 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة

فيما يلي سنتعرف على قائمة من افضل المتصفحات التي يمكنك استخدامها لتصفح الانترنت بشكل مجهول وفتح المواقع المحجوبة.

Epic افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة يتمحور حول الخصوصية يعتمد على Chromium وهو دائماً ما يتمكن من الحفاظ على خصوصية مستخدميه .

Epic Privacy Browser يوفر معظم الوظائف الإضافية للأمان والخصوصية التي من خلالها ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة ، كما انه يعمل على حظر أجهزة التتبع ، ولا يحفظ سجلك ولا يسمح لأطراف ثالثة بتخزين ملفات تعريف الارتباط على النظام الأساسي.

Ice Dragon متصفح انترنت مفتوح المصدر يعتمد على قاعدة بيانات Firefox ويوفر الكشف عن تثبيتات Firefox الإضافية المشفرة . وبالمثل ، يعتبر متصفح رائع لفتح المواقع المحجوبة.

انه يوفر تجربة تصفح مجهولة آمنة تماماً وأفضل ما في الأمر أنه يفعل ذلك مع سرعة إنترنت أسرع بكثير من الحلول الأخرى ، كما يستخدم خدمة DNS المضمنة ويسمح للمستخدم بمسح جميع صفحات الويب بحثاً عن الفيروسات والبرامج الضارة وغيرها الكثير. 

3. I2P


I2P عبارة عن متصفح شبكة خاصة مشفرة بالكامل يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة وكذلك تصفح الانترنت بأمان.

I2P مسؤولاً عن تشفير جميع حركات مرور الشبكة من خلال طبقة يديرها لإنشائها داخل UDP و TCP / IP ، وذلك بفضل المفاتيح العامة والخاصة ، وبهذا ستتمكن من فتح جميع المواقع المحجوبة ، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم Dark Net للتصفح المجهول وبهذا يقوم بتشفير المعلومات في طبقات من طرف إلى آخر.

SRWare Iron هو متصفح ويب قائم على Chromium طورته شركة SRWare الألمانية. وهو يهدف في المقام الأول إلى القضاء على تتبع الاستخدام والوظائف الأخرى التي تهدد الخصوصية والتي يتضمنها متصفح Google Chrome. يتم شحن Iron مع بعض خيارات خصوصية Chromium قيد التشغيل افتراضيًا ، ويوفر بعض الميزات الإضافية التي تميزه عن Google Chrome.

ستتمكن من خلال هذا المتصفحح من فتح المواقع المحجوبة والتخلص من زاحف URL المتوفر في Chrome عادةً وهذا يضمن خصوصية البيانات المثلى.


في بلدان مثل الصين ، يتم فرض الرقابة على الإنترنت وتمنع المستخدمين من الوصول إلى مواقع ويب محددة مثل YouTube و Facebook. لحسن الحظ ، تم تطوير هذا البرنامج لمكافحة الرقابة على الانترنت  والسماح للمستخدمين بالوصول إلى المواقع المحظورة.

إنها أداة تعمل ضد الرقابة على الإنترنت ، وبالتالي فهي تعتبر برنامج بروكسي مفيدًا أيضًا للحفاظ على الأمان عند تصفح الانترنت ، كما انه يقوم بقمع الرقابة تمامًا بالاضافة إلى العديد من الميزات الاخرى.

ZPN Connect متصفح لفتح المواقع المحجوبة تم إنشاؤه وتصميمه لتصفح الإنترنت بأمان ، أنه يحمي الاتصال والتصفح بشكل فعال على الفور ، بالإضافة إلى حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي فيروس أو برامج ضارة. 

7. Whonix


إنه متصفح ويب متوافق مع Windows و MacOS و Linux يضمن المساعدة في الوقت المناسب فيما يتعلق بالتصفح المجهول والخاص على الإنترنت . نظرًا لأن الخدمة مسؤولة عن إخفاء عنوان IP الخاص بك وبالتالي يمكنك استخدامه لتفح المواقع المحجوبة.




أحدث أقدم