🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد لعام 2024



افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد

1. MX Player


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد

MX Player افضل مشغل فيديو للاندرويد ستتمكن من خلاله من تشغيل الفيديوهات بدقة عالية وبمختلف التنسيقات ، كذلك الوصول إلى أدوات متعددة مثل إدارة الترجمة أو تسريع الأجهزة لجعل جهازك يعمل بشكل أسرع أثناء التشغيل.

تشمل ميزات مشغل فيديو للاندرويد MX Player انه يدعم جميع صيغ الصوت والفيديو المدعومة بالاضافة إلى السهولة في تغيير حجم الفيديو كالتكبير والتصغير بواسطة القرص والتمرير عبر الشاشة ، ايضاُ يدعم العديد من الانوية وغيرها المزيد.

الاصدار المجاني من البرنامج يأتي مع بعض الاعلانات والتي يمكنك ازالتها من خلال شراء الاصدار المدفوع.


2. VLC for Android


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد

VLC عبارة عن مشغل فيديو للاندرويد مجاني ومفتوح المصدر يعمل على تشغيل معظم ملفات الوسائط المتعددة بالإضافة إلى الأقراص والأجهزة وبروتوكولات تدفق الشبكة ، مع امكانية تشغيل أي ملفات فيديو وصوت ومشاركة الشبكة ومحركات الأقراص و DVD ISO.

VLC افضل مشغل فيديو للاندرويد مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات ولا عمليات شراء داخلية ولا تجسس ويتم تطويره بواسطة متطوعين متحمسين.

3. KMPlayer


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد

KMPlayer انه مشغل فيديو للاندرويد يستند إلى برنامج VLC مفتوح المصدر يمكنه تشغيل جميع التنسيقات الموجودة تقريبًا على Android وتشغيل الفيديوهات بجودة 1080p HD.

يتميز مشغل الفيديو هذا بقدرته على تشغيل الفيديوهات في الخلفية وهو شيء يفتقر إليه العديد من برامج تشغيل الفيديو ، بالاضافة إلى التحكم في الوان الفيديو وعكسه وتكراره ، كذلك التحكم في سرعة التشغيل ودعم الترجمة وغيرها الكثير.


4. XPlayer


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد

XPlayer يعتبر افضل مشغل فيديو للاندرويد مجاني للاستخدام يدعم جميع صيغ الفيديو وتشغيلها بدقة 4K ، يوفر لك إدارة أو مشاركة ملفات الفيديو بسهولة مع القدرة على التحكم في الحجم وسطوع الفيديو وسرعة تشغيله.

تشمل افضل ميزات مشغل فيديو للاندرويد هذا القدرة على إرسال المحتوى مباشرة إلى Chromecast حتى تتمكن من مشاهدته على التلفزيون الذكي الخاص بك ، بالاضافة إلى امكانية تشغيل الفيديو في الخلفية كمشغل صوت وقفل الشاشة.


5.  BSPlayer


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد

BSPlayer مشغل فيديو للاندرويد يلبي بشكل مثالي هؤلاء المستخدمين الذين لا يحتاجون إلى مشغل فيديو قوي للغاية ومعقد ، ستتمكن من خلال افضل مشغل فيديو للاندرويد هذا تشغيل جميع التنسيقات دون القلق بشأن التنسيقات الغير مدعومة ، حيث يدعم جميعها تقريبًا ، فضلاً عن أنه يتمتع بالقدرة على دعم المحتوى عالي الدقة.

تشمل بعض ميزاته دعم فك تشفير HW متعدد النواة وتسريع تشغيل الفيديو بالاضافة إلى القدرة على تشغيل الفيديو في الخلفية ، ايضاُ دعم الترجمة الخارجية والمضمنة والمزيد.


6. UPlayer


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد

UPlayer يعتبر احد افضل برامج تشغيل الفيديو واشهرها مصمم بشكل جميل لنظام الاندرويد وهو مليء بالميزات القوية ويمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو بما في ذلك ملفات الفيديو 4K عالية الدقة.

إنه افضل مشغل فيديو للاندروي يلبي جميع احتياجات مشغل الوسائط الخاص بك ويمنحك واجهة المستخدم الجذابة أفضل تجربة للمستخدم ، مع دعم لملفات الفيديو PAN و ZOOM ودعم المعادل.

من الميزات التي يوفرها ايضاُ القدرة على إنشاء قائمة تشغيل فيديو وإضافة مقاطع الفيديو المفضلة لديك إليها ، اضافة إلى ذلك تشغيل مقاطع الفيديو في نافذة منبثقة والقدرة على تغيير لغة الصوت والترجمات ، إذا كان الملف يسمح بذلك ، والتسريع أو الترجيع بسرعة عالية.


7. Video Player Media All Format


افضل 7 برامج تشغيل فيديو للاندرويد

عبارة عن مشغل فيديو للاندرويد يدعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة بما في ذلك 3GP و AVI و FLV و M4V و MKV و MOV و MP4 و WMV وما إلى ذلك.

من مميزاته دعم التدوير التلقائي وتعديلات نسبة العرض إلى الارتفاع ايضاُ دعم لتغيير موضوع الخلفية والتحكم في مستوى الصوت بسهولة ، بالاضافة إلى امكانية تصوير الشاشة عند التشغيل والافضل من ذلك إخفاء ملفات الفيديو وحماية خصوصيتك وغيرها الكثير.



أحدث أقدم